مطاعم وكافيهات

سعر كرسبي رول الطازج 2024

سعر كرسبي رول الطازج، بعد توسع سلسلة مطاعم الطازج في نجاحها، وحصولها على شهرة واسعة، بسبب وجبات الفروج الشهية التي تقدمها، أضافت إلى المنيو الخاص بها مؤخرا وجبة كرسبي رول المميزة.

كرسبي رول الطازج

أول إنشائها كان سنه1989 بمكة المكرمة، والذي قام بإنشائها الشيخ عبد الرحمن فقيه المالك لأكبر مزرعة دجاج بالمملكة العربية السعودية، وتشتهر هذه المطاعم بتقديم الدجاج المشوي على الفحم بالخلطة السرية الخاصة بها، لذلك تجد كل أطباقهم ذات مذاق شهيري ومختلف، مما جعل هذه المطاعم على رأس مطاعم الدجاج بالمملكة بالتنافس مع المطاعم العالمية.

تتميز المملكة العربية السعودية باحتوائها على مجموعة من المطاعم الشهيرة والكبيرة على مستوى الوطن العربي، لذلك تتوافد إليها الجنسيات المختلفة لتجربه هذه الأطباق الشهية والمختلفة مثل البيك الذي يشتهر كثيرا بين مواطني السعودية نفسها والوافدين إليها أيضا عندما تذوقه لمرة واحدة لا ينسون مذاقه اللذيذ.

وعلى هذا النهج نجد سلسلة مطاعم طازج السعودية التي تتخصص في تقديم الذ وأشهى اطباق الدجاج بمختلف أنواعه بالتنافس مع كنتاكي، وبالطبع على اختلاف مذاق الفروج المقلي المتفردة بتقديمه سلسلة كنتاكي العالمية.

وجبة كرسبي رول الطازج

هي عبارة عن قطعة كرسبي صدر دجاج مقرمش مقدم مع شريحة دجاج مدخن وشريحة جبن وإضافات الخس والطماطم مع صوص خاص، والمايونيز على خبز رول طازجة، وتعتبر وجبة كرسبي رول من الوصفات الشهية التي أطلقها الطازج مؤخراً، وقد نالت اعجاب الكثير من العملاء في المملكة العربية السعودية، وتقدم وجبة كرسبي رول بسعر 23 ريال سعودي فقط.

كم سعر كرسبي رول الطازج

وجبه كريسبي رول واحدة من الوجبات التي أضيفت مؤخرا بمنيو طازج والتي نالت إعجاب كل من تذوقها في المملكة العربية السعودية، ويبلغ سعر كريسبي رول 23 ريال سعودي.

جربت اشهر الوجبات الموجودة في منيو الطازج فيديو

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *