الأجهزة الإلكترونية

سعر رسيفر سيناتور SENATOR 999 لتشغيل قنوات beoutq

سعر رسيفر سيناتور SENATOR 999 لتشغيل قنوات beoutq، ولأننا دائماً ما نتطلع إلى كل ما هو جديد, كما أن الإنسان دائماً ما يبحث عن راحته, حيث أصبحنا في عصر التكنولوجيا والاختراعات الحديثة التي تخدم النفس البشرية, وبشكل خاص نتحدث في هذا المقال عن نوع من أنواع تلك الاختراعات التكنولوجية الحديثة وهو رسيفر سيناتور SENATOR 999 لشغيل قنوات beoutq بدون انترنت وطريقة استقبالها.

نقدم اليكم سعر رسيفر سيناتور SENATOR 999 لتشغيل قنوات beoutq بدون انترنت وطريقة استقبالها, الذى يعمل علي دعم تشغيل قنوات بي أوت كيو الجديدة ” beoutq ” كما أن مواصفات هذا الرسيفر الممتاز الذي يعمل بمعالج صن, كما أنه استطاع تحقيق شهرة كبيرة خلال الأشهر الماضية, وذلك بعد نجاحه في العمل علي فك قنوات بي أوت لجميع الدوريات الأوروبية علي القمر الصناعي ” عرب سات ” .

رسيفر SENATOR 999.

يعد رسيفر سيناتور أرخص جهاز استقبال معروف في مصر, حيث أنه يعمل علي دعم تشغيل سيرفر قنوات بي إن أوت كيو, وذلك بدون استخدام الإنترنت, كما أن هذا الرسيفر يقوم بدعم الوضوح العالي وذلك بتقنية H.265, وبجودة فل أتش دي 1080P.

ويسع هذا الرسيفر لتخزين 8000 قناة, كما أنه يدعم أيضاً تشغيل ملفات الفيديو وكذلك ملفات الموسيقي والصور أيضاً, وذلك عن طريق فلاشه خارجية, ويمكن أيضاً توصيلة بالإنترنت, والقدرة علي تشغيل خدمة iptv بجودة وسرعة عالية وذلك دون تقطيع على أقل سرعات الإنترنت المختلفة والمتفاوتة, كما يمكن القيام بتحديث السيرفر المجاني لهذا الرسيفر وذلك من خلال توصيلة بالإنترنت.

ومن أهم مزايا هذا الرسيفر 999 أنه يمكنك التسجيل من القنوات المختلفة التي تشاهدها عن طريق الرسيفر, ولكن من خلال الفلاشه الخارجية, أيضاً بالإضافة إلى دعمة لخاصية الدولبي ديجتال المرتبطة بالصوت, حيث أنها تقنية حديثة وكذلك متاحة في معظم القنوات الجديدة التي تعمل بجودة عالية.

رسيفر سيناتور 999 وتشغيل beoutq

في حالة شراء رسيفر سيناتور999, فإنك سوف تحصل على سنة مجانية تقوم أثناء هذه الفترة بتشغيل قنوات بي أوت كيو, وهذه القنوات هي التي تقوم ببث مباريات الدوريات الأوروبية الكبيرة, مثل: الدوري الإنجليزي و الدوري الإيطالي وكذلك الاسباني وأيضاً دوري أبطال أوروبا, والعديد من البطولات الأخرى التي تحصل علي قنوات بي إن سبورتس القطرية, كما أن حقوق بث هذه القنوات في المنطقة العربية الموجودة بالتعليق العربي، من خلال 10 قنوات كاملة يتم بثها من خلال القمر الصناعي “عرب سات” .

طريقة تشغيل beoutq علي رسيفر سيناتور

أولا: يجب ضبط الطبق الخاص بالاستقبال لديك الموجود علي القمر الصناعي ” عرب سات ” , وذلك لكي تتمكن من القدرة علي استقبال التردد الخاص بقنوات بي أوت كيو وهو 11919 افقى 27500.

ثانياً: عليك إتباع الخطوات الآتية من خلال الريموت كنترول الخاص بجهاز الرسيفر لديك.

الخطوة الأولي : اضغط علي زر منيو من خلال بالريموت كنترول.
الخطوة الثانية: ثم اضغط على زر مكتوب علية ضبط من خلال الريموت كنترول.
الخطوة الثالثة: اضغط علي آخر شيء وهو XCAM
الخطوة الرابعة: اضغط علي BQ – CAM
وصف رسيفر سيناتور 999
العلامة التجارية الخاصة بالرسيفر هي : سيناتور
يبلغ سعته 8000  قناة
يدعم الرسيفر تشغيل جميع صيغ الفيديو وكذلك ملفات الموسيقى وأيضاً الصور كل هذا عبر الفلاشه. 
يدعم الرسيفر استقبال الصوت الدولبي المجسم.
ويدعم أيضاً تسجيل البرامج في أي وقت.

سعر رسيفر سيناتور 999 في مصر

سعر رسيفر سيناتور 999 في السوق يبدأ من 550 جنيه ويصل ل 700 جنيه.

سعر رسيفر سيناتور 999 في السعودية

سعر رسيفر سيناتور 999 في السوق يبدأ من 200 ريال ويصل ل 450 ريال.

ريسيفر سيناتور 999 فاتح قنوات بي اوت كيو – beoutQ بدون انترنت في مصر 2019

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *