الأجهزة الإلكترونيةخدمات المحمول

سعر جهاز تقوية شبكة المحمول في مصر

سعر جهاز تقوية شبكة المحمول في مصر 2023، أجهزة تقوية الشبكات تقوم بتعزيز الإشارة الخارجية، من وإلى أبراج الاتصالات القريبة، لتعويض بُعد المسافة.

جهاز تقوية شبكة المحمول

يساعد جهاز تقوية شبكة المحمول على تعزيز استقبال إشارة الشبكات اللاسلكية في الأماكن التي تعاني من وصول الإشارة، حيث تستقبل هذه الأجهزة إشارات من الهاتف ثم تضخيمها لتتمكن من التقاط الشبكات التي وضعتها شركات الاتصالات المختلفة.

تتأثر قوة شبكات المحمول بالكثير من العوامل مثل المسافة والعقبات المحيطة بها، وتقوم أجهزة تقوية شبكة الهاتف المحمول بالتقاط الإشارة من الهاتف المحمول ثم تقويتها وتضخيمها وإعادة إرسالها مرة أخرى إلى الشبكة المقصودة مما يؤدي إلى مساعدتنا في إجراء المكالمات بصورة أكثر وضوحًا بالإضافة إلى تصفح مواقع الويب بسرعة كبيرة في الأماكن التي تعاني من ضعف الإرسال.

جهاز تقوية شبكة المحمول في المنزل

قم بوضع ما يعرف بـ”مقوي الإشارة” أو Signal Booster، وهو جهاز يعمل مثل معزز إشارة الـ WiFi، إذ يقوم بالتقاط الإشارة من نقطة الاستقبال فيها جيد وينقلها إلى نقطة أخرى تعاني من مشكلات في الحصول على خدمة شبكة المحمول، وعادة ما يكون هذا الجهاز مكوناً من قطعتين، الأولى عبارة عن هوائي يلتقط الإشارة من سطح المبنى أو من بقعة أو زاوية محددة من المنزل وينقلها معززة إلى هوائي آخر موجود في المكان المرغوب.

سعر جهاز تقوية شبكة المحمول في مصر

أسعار أجهزة تقوية تختلف الشبكات بناء على المساحة المستخدمة في التغطية حيث أن الأجهزة التي تقوم بتغطية المساحة الكبيرة تختلف في سعرها عن الأجهزة التي تقوم بتغطية مساحات أصغر كما أن أجهزة 2g تختلف عن أجهزة 4g وغيرها من الأشياء التي تتحكم في السعر بشكل عام ويوجد أجهزة متوفر بها شاشة من أجل عرض كل ما يخص البيانات.

وتبدأ الأسعار الخاصة بتلك الأجهزة بشكل عام من 2500 جنيه والتي تصل إلى 11 ألف جنيه، وقد يزيد على حسب المواصفات والامكانيات التي تريدها في الجهاز وكذلك والملحقات الخاصة بهذه الأجهزة.

مراجعة اقوي جهاز تقوية شبكة المحمول في مصر

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *