الأثاث المنزليمصر

اسعار ونش رفع الاثاث كافة المحافظات في مصر 2024

اسعار ونش رفع الاثاث كافة المحافظات في مصر، شركه نقل الاثاث، الجميع يبحث عن شركات نقل أثاث لمن يرغب في نقل اثاث منزلة او ونش رفع الاثاث بدون تلف محتويات المنزل وايضاٌ بسبب العمارت التي بها سلالم ضيقة او سكن في دور عالي وهذا يكلفك جهد ومشقة وخسائر تكسير الاثاس الخاص بك، لذلك نقدم لكم اليوم افضل العروض شركات نقل أثاث في محافظات مصر.

اسعار شركه نقل الاثاث في مصر

مع مرور الزمن وظهور أنواع الأثاث المختلفة والانتيكات القيمة ، والقطع الثمينة التي تمتزج بأنواع مختلفة من الزجاج تصبح عملية نقل الاثاث من المهام الصعبة والتي تقلق كثير من العملاء . وعلى وجهة خاصة عملائنا الكرام في مصرفهم بحاجة دائمة لنقل الاثاث داخل القاهرة وخارج القاهرة أيضاً .وهنا يتم طرح الكثير من الأسئلة أولهم الخدمات التي تقدمها اوناش نقل الاثاث ؟

ماهى الخصومات التي تقدمها اوناش نقل العفش ؟ مالذي يجب الانتباه له قبل نقل العفش من المنزل الخاص بك او حتى الشركة ؟لذلك عزيزي العميل لا داعي إلى القلق بعد اليوم سنوضح لك في هذا المقال أفضل أنواع اوناش نقل الاثاث و أحدث الطرق المستخدمة في نقل الاثاث في مصر.

يجب أن تعلم عزيزي العميل بمجرد تعاملك مع شركات نقل الاثاث مجهولة الهوية وليس لديها خبرة لمنافسة أشهر شركات نقل العفش في مصر يجب أن تعلم أن اثاثك يتعرض للتدمير ولا نبالغ في القول تدمير كلي للأثاث ! .إذا ً ماذا علي أن أعرف قبل نقل الاثاث!

كيف تتم عملية نقل الاثاث داخل مصر

اى عملية نقل عفش في مصر لا تمر بطريقة عشوائيه لذلك بعد التفكير في عملية النقل واختيار الونش المناسب يجب عليك عزيزي العميل معرفة كيف تتم عملية نقل أثاث منزلك لكي يطمن عقلك وقلبك .
تمر عملية نقل الاثاث في مصر بعدة مراحل وهي

1- في بداية الأمر معرفة الشركة التي سوف تتعامل معها 
2-التواصل مع الشركة والاتفاق على السعر المناسب حيث تقدم العديد من شركات نقل الاثاث فى مصر تخفيضات تصل حتى 50%. 
3- ترسل الشركة مندوب لمعاينة العفش ، وإرسال كوادر مُدربة للتعامل مع الاثاث بشكل منظم حتى لا يحدث اى كسور او خدوش في الأساس 
4-توفر لك الشركة عزيزي العميل الكراتين اللازمة والأوراق وكافية الاشياء لتغليف العفش ولن تقوم بشراء أي شئ من الخارج .

أفضل عمالة وكوادر مدربة لنقل الاثاث داخل مصر-
تتميز شركات نقل الاثاث فى مصر عمالة ونخبة من الكوادر الفنية المهيئه ومدربة بشكل محترف وخبرة عالية للتعامل مع جميع انواع الاثاث والمفروشات، والعمل تحت أي ظروف وعلى أتم استعداد للتعامل مع أى ضغوطات والشيء الأكثر أهمية لا تسبب إزعاج للجيران والسكان خلال عملية نقل العفش .

انواع اوناش رفع الاثاث

هناك نوعان من اوناش رفع الاثاث نستعرضها لك عزيزي العميل .
الونش الهيدروليكي .
الونش الكهربائي .
يتم تحديد نوع الونش على حسب نوع الأثاث وعدد الأدوار، وارتفاع المبنى، حيث أن الونش الهيدروليكي يصل حتى الدور العاشر، أما في حالة إذا كان الونش في الدور السادس عشر لن نستطيع أستخدام الونش الهيدروليكي، وفي هذه الحالة نستخدم الونش الكهربائي حيث انه مصمم للأدوار العالية، حتى انه يصل إلى الدور العشرين وأكثر . لذلك عزيزي العميل ، 
لا داعي للقلق بعد اليوم حيث تساعدك الاوناش في رفع جميع انواع الاثاث والحفاظ عليها من الخدش والتلف.

اسعار شركة نقل الاثاث بالقاهرة

والان نجيب على أهم سؤال تقوم بطرحه ماهي تكلفة ونش نقل الأثاث . في حالة رغبتك بنقل اثاث منزلك بالونش ولمعرفة الأسعار سوف تقوم الشركة بمعاينة الاثاث ومعرفة بعض الأمور. 

الكمية والعدد :- حيث كمية عدد الغرف ، عدد الاجهزة ، عدد الشنط والكراتين.
الطابق :- يتم احتساب السعر على حسب عدد الطوابق الموجودة في المنزل الجديد و المنزل القديم ، حيث كلما ارتفع الطابق ارتفعت سعر التكلفة .
المكان :- تختلف التكلفة ايضًا باختلاف المكان والمسافة . 
وفي الغالب وتتراوح الأسعار مبدئياً لنقل الاثاث ، تكلفة رفع وإنزال غرفة أثاث 200 جنيه مصري للغرفة الواحدة.

شركه نقل الاثاث، يتم تقديم خدمات نقل الاثاث في فيصل بأفضل الاجهزة والمعدات الحديثة ، واحترافية شديدة لضمان نقل الاثاث ، بالإضافة إلى فريق مدرب على يد خبراء للعمل تحت اى ظروف والتعامل الصحيح مع كل قطعة أثاث .

لذلك عزيزي العميل عليك عدم إستخدام الطرق التقليدية في نقل اثاث منزلك والافضل لك استخدام الونش الكهربائي لنقل اثاثك ، سوف يساعدك الونش في توفير الوقت والمجهود، بالإضافة إلى التوفير مادياً ، حيث تكلفة الونش أقل من تكلفة عملية النقل التقليدية ، أيضًا هناك خدمات اخرى بجانب نقل الاثاث بالونش وتوفير أدوات مناسبة لكل قطعة أثاث على حسب الوزن ، والحجم والنوع. وفي هذا المقال نستعرض لكل سكان فيصل أسعار ونش رفع الاثاث ، لـ نوفر عليك الوقت والمجهود.

اسعار ونش نقل الأثاث في فيصل

إذا كنت من سكان فيصل وترغب في نقل أثاثك ، تقوم بطرح اهم سؤال ماهي تكلفة ونش نقل الأثاث ؟
الإجابة على هذا السؤال تختلف على حسب .
الكمية والعدد :- حيث كمية عدد الغرف، عدد الاجهزة، عدد الشنط والكراتين.
الطابق :- يتم احتساب السعر على حسب عدد الطوابق الموجودة في المنزل الجديد و المنزل القديم ، حيث كلما ارتفع الطابق ارتفعت سعر التكلفة .

المكان :- تختلف التكلفة ايضًا باختلاف المكان والمسافة . 
وتتراوح الأسعار مبدئياً لنقل الاثاث في فيصل ، تكلفة رفع وإنزال غرفة أثاث 200 جنيه مصري للغرفة الواحدة ، إذا كانت رفع او انزال تشمل هذه التكلفة أقل عدد 4 غرف ، ويختلف السعر على حسب عدد الادوار .

لماذا عليك عزيزي العميل إستخدم ونش لنقل أثاث منزلك ؟
وذلك لعدة أسباب ،
تقدم خدمة رفع وإنزال المنقولات من و إلى الأدوار المرتفعة ،لجميع أنواع الأثاث ، (مكتب ، فندق ، مستشفى )
ليس نقل الاثاث فقط لكن ايضًا نقل الأجهزة الكهربائية والالكترونية بجميع الأحجام، والأنواع ( خشب ، ألواح زجاج ، جرانيت ،وايضًا ألواح الرخام ، الجبس )
نقل الأجهزة الطبية والرياضية بالإضافة إلى الاجهزة الخاصة بالفنادق والمستشفيات .
وإذا كنت عزيزي العميل تمتلك تحف وانتيكات ونجف وتخشى عليها من التلف ، عليك إستخدام ونش لنقل تلك التحف والانتيكات لحمايتها من الخدش والتلف .
بالإضافة إلى نقل آلات الموسيقى والبيانو .

اى كان نوع الأثاث الذي ترغب في نقله ومها كان ارتفاع المبنى يستطيع الونش تحقيق ذلك بكل سهولة ، وايضًا يحافظ على الاثاث من اى تلف او خدوش ، فقط عليك تجربة استخدام الونش لنقل الاثاث في فيصل لتشعر بالفرق ، حيث تُعد عملية نقل الاثاث ليست بالشئ الهين او السهل ، وتتطلب الكثير من الجهد والتركيز للحفاظ على جميع قطع الأثاث عند نقلها ، ولأننا نعلم قيمة أثاث منزلك لذلك نبذل كل الجهد للحفاظ على الأثاث ، فقط كل ما عليك إذا كنت من سكان فيصل التواصل مع ونش نقل الاثاث في فيصل وانت في أيد أمينة ،يثق بها الكثير من العملاء .ويقوم ونش نقل الاثاث في فيصل.

تغليف الاثاث .
فك وتركيب كل قطع الاثاث ، ومحتويات المنزل .
تعبئة غرفة السفرة ، وغرفة النوم والمطبخ .
يتم توفير الحماية الكاملة لجميع قطع الأثاث ، ولا داعي للقلق بعد الآن ، وهدر الوقت في نزول السلالم ، والاحتكاكات الخارجية ،والداخلية التى تسبب تلف وازعاج مبالغ فيه .وأترك القلق الآن والإهمال الذى يصيب كل قطعة أثاث في منزلك الثمين ، وتواصل مع ونش نقل الاثاث في فيصل للحصول على أفضل خدمة .

شركة نقل اثاث بالهرم

نقل الاثاث من الأمور المتداولة بشكل كبير في مصر وبشكل خاص فى الهرم ، والشئ الأكثر أهمية كيف يتم الحفاظ على الاثاث من التلف خصوصاً إذا كان العفش يتم نقله من أدوار مرتفعة والتحرك به مسافات طويلة .لذلك عزيزي العميل عليك بالبحث عن أفضل وسيلة لنقل اثاث منزلك ، ولكى نوفر عليك عزيزي العميل عناء البحث ، نعرض لك أفضل وسيلة لنقل الأثاث وهي أستخدام الأوناش الهيدروليكية والكهربائية حيث يُعد استخدام الونش من أفضل وأسرع طريقة في نقل العفش حيث أنه يوفر على العميل الوقت والمجهود والقلق المستمر على الأثاث .


والسؤال هنا لماذا على أختيار الونش في نقل الأثاث ؟ سنوضح لك الإجابة عزيزي العميل من خلال هذه المقالة . 
مميزات نقل الاثاث بالونش
عليك اختيار أستخدم الونش في نقل الأثاث وذلك لعدة أسباب

يوفر عليك متاعب النقل ويساعد على الحفاظ الأثاث والتخلص من القلق الزائد الناتج عن الخوف من تلف الاثاث .
يوفر عليك الوقت في عملية النقل ، لأنه متخصص في نقل الأثاث للأدوار المرتفعة بدون اى خدوش او كسور.

يغنيك عن أستخدام السلم الذى قد يسبب تلف للأثاث ، بالإضافة إلى المجهود أثناء الصعود والنزول ، واتساخ الاثاث لأن العمل يتم يدوياً فتكون نسبة الخطأ والإهمال كبيرة ، حيث يكون هدف العامل هو رفع وإنزال الأثاث دون الانتباه إلى حالة العفش .

هذه كانت بعض مميزات استخدام الاوناش في نقل الاثاث ، ولمعرفة الأسعار التي توفرها الأوناش لنقل الاثاث بالهرم نستعرضها لك عزيزي العميل في هذه المقالة .

اسعار ونش نقل الأثاث في الهرم

اسعار الونش بتختلف ويتم تحديدها على حسب عدد الغرف التي يتم نقلها ، بالإضافة إلى عدد الأدوار فكل دور له سعر مختلف ، بمعنى أن الدور السابع يختلف سعره عن الدور الثامن ، حيث يتم حساب الدور الثانى حتى الدور السابع سعر واحد ، أما الدور الثامن والتاسع رفع الغرفة سعرها واحد وهكذا .


تتميز اوناش نقل الأثاث في الهرم بكثرة المعدات ، بالإضافة إلى التعامل مع كوادر وفنيين أصحاب خبرات لضمان تقديم أفضل خدمة وضمان الجودة والحفاظ على الاثاث من التلف أو الخدش . وتوفير فريق عمل مجهز ومدرب للتعامل مع كل انواع الاثاث بالإضافة إلى تصليح ضرر أصابه العفش قبل عملية النقل ، وايضًا توفير عمالة تقوم بعملية تنظيف الاثاث قبل نقله .


تقدم شركات الاوناش لنقل الاثاث بالهرم العديد من الخصومات والتخفيضات التي تناسب جميع العملاء . فإذا كنت من سكان الهرم وترغب في نقل أثاث منزلك لا تتردد في استخدام الونش
لنقل اثاث منزلك بصورة سليمة بدون التعرض ل اى تلف .

فـ هدف شركات نقل الاثاث باستخدام الونش بالهرم الحصول على ثقة العملاء .لا داعي إلى القلق بعد اليوم من نقل أثاث المنزل ، وصعود وهبوط السلالم ، والقلق على أجهزة الكهربائية الكبيرة وقطع الأثاث القابلة للكسر، أو اتساخ الفرش. حيث أن في كل مرة يتم نقل الاثاث بالطرق التقليدية يفقد الاثاث 50% من عمره. ويتم استخدام اوناش نقل الاثاث بالهرم بأحدث المعدات الالمانية ،عن طريق واجهات العمارات بدون تكسير او تجريح ، الونش الكهربائي هو الحل الأمثل لحل ازمة السلالم الضيقة . سوف تشعر عزيزي العميل بالفرق الشاسع عند استخدام الونش الكهربائي حيث الأسلوب الفريد وتكلفة أقل تماماً ، عما تعانيه من تكاليف في طرق النقل التقليدية . لا داعي للقلق اليوم ف لكل ساكن في منطقة الهرم تستطيع نقل اثاث منزلك بكل سهولة ويسر.

فيديو كيف يتم رفع الاثاث

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *