الأثاث المنزلي

اسعار غرف النوم فى دمياط 2024

أسعار غرف النوم فى دمياط مودرن وإستيل وكلاسيك، إن كنت تبحث فعليا عن أسعار غرف النوم فى دمياط فأنت فى المكان الصحيح فسوف نعرض لك أسعار غرف النوم فى دمياط لتقارن بين الأسعار فى دمياط وأى مكان ثانى وتأخذ قرارك، فهناك أنواع من الغرف ويختلف سعرها بعضها البعض حسب خامتها ونوعها فهناك الإستيل والمودرن والكلاسيك.

وهناك الكثير من الناس يقعون فى خطأ خطير أثناء شراؤهم غرفة النوم من دمياط حيث أنهم يسألون عن نوع الخشب المستخدم فى عمل الغرفة وهذا خطأ فى غرف النوم تعتمد صلابتها وجودتها على نوع الأبلكاش المستخدم فى صناعتها أما الانتريهات والصالونات هى من تعتمد جودتها على نوع الخشب فحذارى الوقوع فى هذا الخطأ .

كيف تختار غرفة نوم بجودة عالية

يضمن لك هذا الموقع أن تعرف كل ما تحتاجه للشراء بجوده عالية والبعد عن المشاكل الأكثر حدوثا فى الشراء ، ويوجد أنواع كثيرة من الأبلكاش وهو من يتحكم فى جودة غرف النوم فيوجد فى السوق الأبلكاش الصينى وهو من أردء أنواع الأبلكاش وسىء للغاية وهناك أيضا الأبلكاش الكورى وهو جيد إلى حد ما وأفضل أنواع الأبلكاش هو الأبلكاش الروسى ” سيه ” ويكون مدعم معه بالخشب الزان بهذا نضمن لك أن تكون غرفة نومك متينة ومن أفضل أنواع غرف النوم التى تعيش وتدوم لزمن طويل .

أسعار غرف النوم الخشب الأبيض

كما ذكرنا يوجد أنواع كثيرة من الغرف حيث الجوده والخشب والأبلكاش حيث تبدأ الأسعار فى حدود 18 آلاف جنيه إلى 30 آلاف جنيه ، حيث أرخص غرف هو الخشب الأبيض ثم يرتفع الثمن فى الغرف الإستيل والكلاسيك ، ويتم تحديد السعر على حسب الجهد والشغل الذى صنع فى اشكال الغرفة .

أسعار غرف النوم الكلاسيك

غرف النوم الكلاسيك تتميز بالذوق العالى ولها من يفضلها حيث تتراوح أسعارها بين 37 ألف جنيه فما فوق وهذا السعر مقارنة بالأسعار خارج دمياط فهو رخيص جدا عن غيره وأيضا كلما زاد الشغل والإبداع فى الشكل كلما زاد ثمنه .

أسعار غرف النوم

أسعار غرف النوم المودرن فى دمياط

تتراوح الأسعار بين الأقل والأعلى فى دمياط ولكن الرخيص لا نضمن جودته وتتراوح أسعار غرف النوم المودرن فى سعر 50 ألف جنيه فما فوق والغرف المودرن هى من أشيك الغرف التى سوف تراها حيث تتميز بالذوق الشبابى الهادى الذى يفضله الكثير .

احدث غرف نوم مودرن

أسعار غرف النوم

أسعار غرف النوم الإستيل

غرف النوم الإستيل تعتبر غرف ال vip حيث أنها تشترى لتوضع فى الفلل والقصور وأيضا يتم تصديرها للخارج ويتراوح سعرها 45 ألف و ٤٠ ألف فما فوق وتتميز هذه الغرف بضخامة الشكل وكثرة الشغل بها بأشكال مدهبة رائعة الجمال والجودة .

غرف نوم مودرن كاملة بالدولاب

الورش والشغل العمولة فى دمياط وفرق الأسعار عن المعارض الجاهزة :
يوجد فى شوارع دمياط الكثير من الورش الصغيرة التى يتم تصنيع الأثاث فيها وبيعها بالطريقة المباشرة بينهم وبين العميل ومما يميز التعامل مع الورش الصغيرة هو خفض التكلفة مع إختيار العميل كل تفصيلة صغيرة فى أثاثه من حيث نوع الأبلكاش ونوع الخشب ونوع الدهان ولونه والشغل مدهب أم فضى ام بدون تماما وعدد القطع وطولها وعرضها وتقسيمة غرف النوم وهذا الإختيار غالبا يختاره أصحاب الشقق الصغيرة التى يحتاجون غرف نوم أو أثاث بمساحات معينة غير موجودة فى السوق .

ويوجد أيضا هناك فى هذه الورش إعادة تصليح القديم حيث يأخدون القديم وينزعوا القماش وما يحتوية ويعيدوا دهان وإصلاح الأخشاب ثم يكسوها قماش جديد بخدديات جديدة مما يجعلها وكأنها جديدة .

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *