أسعار مواد بناء

اسعار دهانات الجزيرة في السعودية

تعتبر دهانات الجزيرة أحد أشهر شركات الدهان في المملكة العربية السعودية وفي العالم العربي بأكمله، حيث تحتل دهانات الجزيرة المراتب الأولى في عالم الدهانات في العالم.

دهانات الجزيرة

تتميز دهانات الجزيرة بأشكالها المتميزة الجميلة ذات الشكل الجذاب والانيق ولدهانات الجزيرة اشكال حديثة وجميلة من الدهانات الداخلية والخارجية، وتعتبر اصباغ دهانات الجزيرة مستوحاة من الطبيعة وتناسب جميع الاذواق بجمالها وكل شكل من انواع دهانات الجزيرة يتوفر بعدة ألوان ويوجد كتالوج خاص بكل نوع من انواع دهانات الجزيرة.

دهانات الجزيرة شركة متخصصة في جميع أنواع الدهانات الداخلية والخارجية والتصميم الداخلي واختيار ألوان الدهانات التي تناسب الجميع، وتضم منتجات دهانات الجزيرة الدهانات الاولية والدهانات البلاستيكية للمنازل ودهانات النفط ودهانات الزخرفية ذات جودة عالية وتتميز دهانات الجزيرة بأسعار تنافسية في السوق السعودي.

اسعار دهانات الجزيرة

توجد منتجات متنوعة رائعة لهذه الدهانات، وبالنسبة إلى الأسعار تختلف من منتج إلى آخر على حسب المساحة وحجمها والسعر التقريبي لهذه الدهانات هي أن المتر يبدأ من 50 ريال وحتى 70 ريال، وذلك إذا تم التنفيذ ولكن السعر للمواد فقط فهي متوفرة لدى أي متجر خاص بدهانات الجزيرة الموجود في كل مكان وفي جميع الفروع في السعودية.

وتختلف الأسعار على حسب الألوان التي يقوم العميل باختيارها كما يمكن استخدام أوراق الحائط بكل أنواعها من خلال اختيار أي شكل مناسب لذوقك على حسب سعره في أي فرع.

كتالوج دهانات الجزيرة

يوجد كتالوج خاص بدهانات الجزيرة منها دهانات حقيقية رائعة تم صناعتها بشكل يدوي وليست مطبوعة مثل الكثير من الشركات، وهذا ما يميز الكتالوج عن غيره من كتالوجات دهانات الشركات الأخرى.

كما تعطي هذه الدهانات راحة في الاختيار وثقة كبيرة للعميل عند تعامله مع الشركة لأنهم سوف يقومون بتنفيذ نفس الألوان التي يختارها فحينما تشاهد اللون في الكتالوج سوف تراه أيضاً على الحقيقة بعد التنفيذ كما هو بل أكثر روعة، ويوجد الكثير من الأشكال في جميع فروع الشركة في الرياض.

الوان دهانات الجزيرة

تسعي الشركة دائما إلى توفير الألوان الأكثر ملاءمة وإبداعًا، وتقديم أفضل المنتجات والخدمات، وتضم الألوان أكثر من مجموعة وهي:

المجموعة الأولى “حياة” مستوحاة من طبيعة بلدنا، لتضيف لحياتنا لمسات من الهدوء وتندرج تحتها الألوان الآتية: إكليل الورد، جزيرة بالي، وحي الشرق، بريق الغابة، موج الحرير ودخاني.

المجموعة الثانية “تراث” لمسة من ترحال الماضي إلى الحاضر، إذ إن للتراث بعراقته وتضم هذه المجموعة المستوحاة من فن السدو العريق في السعودية ألوان: أحمر بهيج، خشب الصنوبر، شمع العسل، سدول الليل، غابة الجبل والكاري.

المجموعة الثالثة “رؤية” مشاعر الإيمان والثقة والقوة والطموح وتتضمن ألوان: مساء رمادي، ليالي فيينا، وسن، نسمة الربيع، بستان ورياح استوائية.


المجموعة الرابعة “قمة” للروح الشبابية الطاقة والحماس والتجديد والبهجة، وكلمة “قمة” وتشمل ألوانها: برتقالي كريمي، هدوء الطبيعة، همة، كرز فاتح وفانيلا.

عروض دهانات الجزيرة

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة