مصر

اسعار تكييف شارب 2024

اسعار وعروض تكييفات شارب فى مصر، تكييف شارب يحتوي على أقوى المميزات والإمكانيات المتطورة, إذا أردت أن تقضي الصيف في أجمل الأجواء الباردة الجميلة والطقس المريح الهاديء اللطيف الخالي من الحرارة العالية المزعجة القاسية.

فعليك بالحصول على تكييف شاربهذا المنتج عالي الكفاءة فيعمل على التبريد وإزالة الحرارة وتنقية الجو بجودة عالية.

ويقوم بتوفير هواء بقوة مناسبة وتدفق مثالي يجعلك تشعر بالإنسجام والسعادة.

كما أنه تكييف ذكي متطور به عشرات الخواص التكنولوجية والمميزات.

بالإضافة إلى الخدمات الفريدة التي توفرها الشركة وحتى تتعرف على كافة المعلومات حول تكييفات شارب أقوى أجهزة في السوق على مستوى العالم فتابع القراءة معنا عزيزي العميل…

لمعرفة الاسعار والعروض تفضل بزيارة صفحة الاسعار : اسعار تكييف شارب

تكييفات شارب

في الأونة الأخيرة أصبح تكييفات شارب العربي هي الرائدة في السوق وأصبح العملاء يتجهون نحو شراء مكيفات شارب بنسبة كبيرة فحققت هذه الشركة أعلى معدل مبيعات على مستوى العالم.

نجحت في الحصول على أعلى التقييمات على مواقع التواصل وعلى موقع شارب الرسمي للتكييفات.

والسبب وراء ذلك هو المصداقية العالية التي حققتها الشركة فهي تقدم تكييفات على أعلى مستوى من الجودة والقوة.

وتعمل على إدخال التطورات والتحديثات على منتجاتها بشكل مستمر رغبةً في إرضاء العملاء وتحقيق رغبات وإحتياجات كل المستهلكين وتوفير الرفاهية التي يتمناها المستهلك.

كما أن لخدمات الشركة دور كبير في نجاحها فهي تقدم لكم أقوى فريق من الموظفين وأمهر العمالة الفنية المدربة والحاصلة على شهادات الخبرة.

كل ما تقدمه الشركة وتحرص عليه هو لأجل راحة العميل ورضاه عن شارب العربي التي لا ترغب في شيء سوى ثقة العملاء وسعادتهم ورضاهم عن مستوى الخدمة وجودة المنتج.

خواص تكييف شارب

عزيزي العميل بادر بالحصول على مكيفات شارب التي تتمتع بأقوى الخواص التكنولوجية التي توفر لك الجو البارد النقي الصحى المريح.

هذا المكيف يقضي على قسوة حرارة الصيف التي تجعل الناس يشعرون بالتوتر والإنزعاج والإجهاد الشديد.

هذه المكيفات ليست مجرد أجهزة تقوم بتبريد الغرف بل هي عبارة أجهزة متكاملة بها كل الإمكانيات والخواص التي توفر جو مثالي صحي وجميل يجعلك تستمع بيومك بصحة جيدة وحالة نفسية رائعة وأجواء ممتعة.

خدمة عملاء تكييفات شارب

هي الخدمة التي تهتم بها شارب وتعتني بها جيداً فشركة شارب العربي جروب للتكييفات تهتم بالعميل في المقام الأول وتبذل كل تالجهود نحو إرضاء العميل وتقديم له كل ما يتمناه من خدمات.

مثل الصيانة والدعم الفني والحجز والشراء وخدمة العملاء تقوم بذلك على أكمل وجه.

موظفين خدمة العملاء يقوموا بإستقبال إتصال العميل في أقل من دقيقة ويبدأ الموظف في الإنصات للعميل والإجابة بشكل مفصل وبسيط وهاديء على كافة إستفسارات العميل.

فخدمة عملاء تكييف شارب يتميزوا بالتحضر والخبرة والرد على العميل بشكل محترف ومناسب وراقي.

ولديهم قدرة عالية على التعاون مع كل الناس بلا إستثناء وإرضاء كل العملاء.

تنقسم خدمة العملاء إلى قسم المبيعات المسؤول عن الحجز وتوفير الأسعار والعروض وتنفيذ طلب العميل وشحن التكييف في أقل من 48 ساعه حتى منزله.

خدمة الدعم الفني التي تستقبل شكاوى الأعطال وطلبات الصيانة والمسؤولين عن تسجيل حجز الصيانة والتعاون مع المستهلك وإرسال إليه مندوب لفحص التكييف بدقة وبأحدث الأجهزة ثم إرسال المهندس والفني المسؤولين عن تنفيذ عملية الصيانة للعميل وحل المشكلة في أسرع وقت ممكن.

يمكن لكل العملاء في جميع المحافظات حجز خدمة الصيانة من خلال هذا الموقع بالتواصل مع صيانة تكييف شارب عغبر الأرقام المتاحة أمامكم الآن وسيتم الرد في أسرع وقت وتوفير فنيين مدربين على أعلى مستوى من المهارة والكفاءة والإتقان في العمل.

مميزات تكييف شارب

ومن أبرز الخواص المتطورة التي يحتوي عليها تكييفات شارب :

  • أولاً خاصية التبريد السريع بمعدل سرعة فائقة وجودة تبريد مثالية ممتعة ولطيفة وتجعل المستخدم يشعر بالإنسجام بمجرد تشغيل المكيف وإحتيار نظام التبريد.
  • ثانياً يوفر جو مناسب صحي ومثالي خالي من الرطوبة ومريح كما أنه مدعم بخاصية تدفق الهواء الجميل البارد بشكل مثالي وممتع لكل من يجلس في المكان.
  • ثالثاً خاصية توجيه الهواء حسب رغبة المستخدم فيمكنه التحكم في إختيار الأتجاهات التي يريد أن يكون الهواء البارد موجه فيها بشكل كبير.
  • رابعاً خاصية التشغيل والإيقاف المؤقت أوتوماتيكياً أي أنه يمكنك تحديد الوقت الذي تريد أن يعمل المكيف فيه ووقت الإيقاف وستجد المكيف يعمل بشكل ذاتي.
  • خامساً يوفر الكهرباء بسبب وجود خاصية الإيكو أو الإنفرتر التي تقلل من كمية الكهرباء التي يحتاجها المكيف.
  • سادساً يحتوي على خاصية البلازما كلاستر المتطورة عالية الأهمية.
  • سابعاً مزود بأحدث مجموعة متطورة من الفلاتر التي تقوم بعمل تنقية دقيقة ومستمرة للهواء من أي روائح وغبار وأتربة ومواد مزعجة وملوثة.
  • ثامناً يتميز بأنه يعمل بدون إزعاج أو ضوضاء.
  • تاسعاً هناك الكثير من الموديلات التي تحتوي على خاصية الديجيتال الرائعة المتطورة والمريحة.

على الرغم من توفر كل هذه الخواص الحديثة المميزة لتكييفات شارب إلا أنه هناك المزيد من التطورات التي تبذل الشركة جهودها لتوفرها في المكيفات حتى تقدم لعملاء تكييف شارب أعلى معدل من الرفاهية والراحة والإستمتاع.

الفرق بين تكييف شارب الإنفرتر والعادي

عندما يقبل على العميل على شراء مكيف شارب يجد أنه هناك مكيف مزود بخاصية الإنفرتر أو تسمي ECO MOOD وهناك مكيفات عادية لا تحتوي عليها.

ولكن دعونا نوضح لكم أن التكييفات الإنفرتر هي الأفضل والأحدث لأن هذه الإمكانية تعمل على توفير وترشيد الإستهلاك الكهربي .

فنجد أن المكيف الإنفرتر يستهلك طاقة أقل من العادي بحوالي 44%, وبالتالي حصولك على جهاز إنفرتر يوفر لك الراحة والطقس الجميل والحياة اللطيفة الهادئة التي تحلم بها ويوفر عليك الكثير من تكاليف فاتورة الكهرباء في نهاية الشهر.

اسعار تكييف شارب

ضمان مكيف شارب العربي

إحصل على أسرع وأقوى خدمة بعد البيع من شارب العربي للتكييفات فهي تهتم بخدمات مابعد البيع وتحرص على تطوير هذه الخدمات للعملاء.

ستحصل على ضمان ساري لمدة خمس سنوات من تاريخ الشراء ويمكنك التمتع خلال هذه الفترة بصيانة مجانية عالية الدقة والسرعة والكفاءة من توكيلات شارب المعتمدة ومراكز الصيانة المعتمدة التي توفرها الشركة في جميع المحافظات.

ومن الجدير بالذكر أن شارب تضمن العملاء في جميع الأعطال فبمجرد حدث أي مشكلة أو أي عطل في المكيف الخاص بك فعليك بالتوجه سريعا بطلب خدمة العملاء وسيتم تحويله ليتواصل مع خدمة الدعم الفني التي تستساعده في حل العطل.

في حالة حاجة العميل لعملية صيانة بواسطة مختص فيتم حجز وإرسال ذوي الخبرة والمهارة المسؤول عن الصيانة بدقة وسرعة وخبرة وكفاءة عالية.

ويمكن لكل عميل الإستمتاع بكافة خدمان الضمان والصيانة والتنظيفق الفحص والصيانة الموسمية التي تتم قبل الصيف وقبل فصل الشتاء من خلال الفرع القريب منه الموجود في المحافظة التابع لها حتى يحصل على الخدمة في وقت قياسي.

اسعار تكييف شارب

  • عروض و أسعار تكييف شارب 1.5 حصان
  • مكيف شارب 1.5 حصان بارد بدون بلازما : 12860جنية مصرى
  • جهار تكييف شارب 1.5 حصان بارد بلازما ديجيتال : 14515جنية مصرى
  • مبرد شارب 1.5 حصان بارد ساخن بدون بلازما : 14345جنية مصرى
  • سعر تكييف شارب 1.5 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال : 16000جنية مصرى

سعر تكييف شارب 1.5 حصان انفرتر

بالرغم من قدرة ال 1.5 حصان المحدودة التي تكفي حتى 12 متر مربع فقط إلا أنه مكيف عالي القوة والكفاءة ويقوم بالتبريد بجودة ممتازة ويتوفر منه ثلاث موديلات الفرق بينهم هو الخواص المختلفة المتوفر في موديل دون عن الآخر.

هذا المكيف يتميز بأنه مناسب جداً لغرف النوم المتوسطة والصغيرة ولغرف الضيوف الصغيرة كما أنه متوفر بوحدة داخلية ذات مظهر رائع وراقي.

متوفر منه نوع بارد وموديل آخر بارد/ ساخن بكفاءة عالية ومتوفر منه الإنفرتر أيضاً.

يمكنك حجز وشراء هذا الموديل من جميع فروع شارب في كل أنحاء مصر فهو مكيف قوي متطور به فلاتر هوائية ومروحات داخلية وبلازما عالية التنقية.

سعر تكييف شارب 2.25 حصان

لأن الشركة تهتم بإحتياجات كل العملاء كما ذكرنا لكم فستجدون أنها توفر أقوى مكيفات بقدرة تبريد وتدفئة 2.25 حصان هذه القدرة الأفضل والأنسب لغرف الإجتماعات والغرف المتوسطة وغرفة الضيوف وأيضاً يناسب الأماكن التجارية فيمكنه القيام بعمليه التبريد بكفاءة وجودة فائقة فهو يحتوي على خاصية التربو كوول وخاصية ال ECO وخاصية البلازما.

تقدم لكم هذه التكييف بأكثر من موديل فهناك موديل ستاندر بارد فقط ولكنه يقوم بالتبريد بكفاءة عالية وهناك موديل بارد وساخن وبه ميزة التوفير الفعال للكهرباء وموديل آخر يعمل على التنقية بواسطة الأيونات للهواء.

يمكنك حجز مكيف 2.25 حصان من خلال خدمة المبيعات عن طريق الهاتف وسيتم الشحن والتركيب في خلال 48 ساعة فقط.

تكييف شارب 3 حصان

تهتم شارب بالأماكن التي تكون مساحتها واسعة نبياً لذلك وفرت لهم أجهزة شارب ذات قدرة 3 حصان وبها كل الخواص الحديثة التي يحتاجها المستهلك.

كما أن التكييف الذي يكون بهذه القدرة يعمل بكفاءة تبريد فائقة ويحتوي على أحدث وأقوى الفلاتر الهوائية التي تقوم بعملية الفلترة للهواء على أعلى مستوى وتقوم بتبريد المكان بجودة ممتازة وسرعة فائة.

تكييف شارب العربي 3 حصان يعمل في هدوء تام بدون أي ضوضاء فيمكن للمستخدم تركيبه في غرفة النوم وغرف كبار السن والأطفال ولن يجد أنه ينتج عنه أي إزعاج.

هذا الموديل متوفر في توكيل تتكيف شارب القاهرة والجيزة وفي توكيلات وفروع شارب في المحافظات الساحلية مثل توكيل تكييف شارب إسكندرية والسويس والإسماعيلية وأيضاً بالمدن الجديدة مثل الشروق والعبور.

إطلب هذا الموديل حالاً بالتواصل مع مبيعات شارب على الأرقام الموجودة أمامك.

سعر تكييف شارب ٣ حصان

  • شارب 3 حصان بارد بدون بلازما : 20750 جنية مصرى
  • سعر مكيف شارب 3 حصان بارد بلازما ديجيتال : 21420جنية مصرى
  • جهاز شارب 3 حصان بارد ساخن بدون بلازما : 21490 جنية مصرى
  • عروض شارب 3 حصان بارد ساخن بلازما ديجيتال : 22185جنية مصرى

فروع تكييفات شارب في مصر

نحن نتهم بكل العملاء في جميع أنحاء مصر والدليل على ذلك توفير شارب لفروع ومراكز بيع معتمدة وتوكيلات معتمدة في كل المحافظات وفي القاهرة الكبرى والجيزة وجميع الأقاليم والمحافظات النائية فروع كبيرة ومراكز لتكييفات شارب.

وفرت تكييفات شارب لكم خدمة موزعين تكييف شارب المعتمدين في جميع المناطق, يمكنكم التواصل مع الموزعين عبر الأرقام الثابتة المخصصة لهم ويمكنكم الحصول على هذه الأرقام وعناوين الموزعين من خدمة العملاء.

فروع مكيفات شارب تقدم لكم كل الخدمات فكل فرع له خدمة العملاء التي تستقبل إتصالات وإستفسارات العملاء وتقديم لكم كافة الإحتياجات والمعلومات بشكل راقي ومتعاون ومتحضر.

كما أنه يمكنم الحصول على عروض وأسعار تكييفات شارب ومواصفات جميع القدرات والموديلات من خدمة العملاء.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *