السلع والخدمات الترفيهية

اسعار السجائر في السعودية وافضل الانواع واقلها ضرر

اسعار السجائر في السعودية وافضل الانواع واقلها ضرر، تختلف اسعار السجائر من وقت لأخر، وذلك لأضافه الضريبة على سعر كل علبة، كما نلاحظ أنه هناك العديد من أنواع السجائر المختلفة ويوجد منها من يقول أنها أقل ضررًا، كما توجد العديد من المحلات المختلفة سواء بالمملكة أو من خلال الإنترنت التي تعمل على بيع جميع أنواع السجائر الإلكترونية المختلفة.

انواع السجائر

يوجد العديد من أنواع السجائر المختلفة فيوجد على سبيل المثال السجائر العادية ومنها المخصص للنساء، كما يوجد السيجار ومنها المخصص للنساء أيضًا، والسجائر الإلكترونية ومنها الشيشة الإلكترونية، ويختلف كل نوع عن الأخر من حيث المواصفات وطرق الاستخدام.

افضل انواع السجائر واقلها ضرر

يوجد العديد من أنواع السجائر المختلفة وتتعدد أسمائها وماركاتها كما يوجد منها الأقل ضررًا ومن أهمها:-

Winston White
والتي يتوافر منها العديد من السجائر فمنها الأبيض والذي يحتوي على 0.1 ملغ نيكوتين وواحد فقط ملغ قطران، والأحمر الذي يحتوي على 0.8 ملغ نيكوتين و10 قطران.

Marlboro Filter Plus One
وتعتبر من اشهر الماركات حيث تحتوي على 0.1 ملغ نيكوتين و1 قطران. 

Lucky Strike Click & Roll
تلك الماركة مملوكة لشركة بريطانية أمريكية، تنتج نوعين من السجائر الأول 0.5 ملغ نيكوتين و7 قطران، والثاني أحمر يحتوي على 0.7 نيكوتين و10 قطران. 

Camel One
قامت بإصدار نوع من السجائر يحتوي على 0.1 نيكوتين و1 قطران. 
  
Davidoff One
وتعتبر من أجود الأنواع وأخفها ضررًا حيث تحتوي على 0.1 نيكوتين و1 قطران. 
 
Pall Mall Super Slims Silver 100’s
 وتعتبر الأكثر مثالية للذين يريدون الامتناع عن التدخين وتقليل الاستهلاك حيث تحتوي على 0.1 نيكوتين و1 قطران.
 

اسعار الدخان في السعودية

تختلف أسعار الدخان في المملكة العربية السعودية من آن لأخر وذلك على حسب حركة الأسواق، حيث وصلت سعرها إلى 11 ريال سعودي للعلبة ومن المتوقع أن يحدث زيادة لسعر العلبة ليصل إلى 14 ريال سعودي وذلك على حسب القيمة المضافة للضريبة على سعر العلبة.

اسعار السجائر في السعودية

لقد صدر قرار مؤخرًا من قبل المسئولين داخل المملكة العربية السعودية على أن يكون الحد الأدنى لسعر كافة الماركات التجارية للسجائر هو 8 ريال للعلبة الواحدة ويوجد بها 20 سيجارة، ومبلغ 25 ريال للتبغ سواء الخاص بالشيشة أو التبغ الجاهز وذلك بمقدار 250 جم، مع العلم أن هذه الأسعار قد تتغير بأي وقت نظرًا لعدم ثبات الأسعار.

السجائر الالكترونية في السعودية

لقد قامت وزارة الشؤون البلدية والقروية للمملكة العربية السعودية ببيع منتجات التبغ المغلفة والسجائر الإلكترونية والمعسل داخل التموينيات والأسواق المركزية، ويأتي هذا القرار لمنع احتكار هذه المنتجات، والحد من الممارسات غير النظامية، حيث تم ملاحظة بيع هذه المنتجات بأطراف المدينة، واستغلال الباعة للمناسبات ورفع الأسعار والتلاعب بالمنتجات، وجاء هذا القرار ليكون منظما لبيع المنتجات ضمن قطاع التجزئة، وتم التشديد على أنه يجب أن يكون هذا الإجراء وفق الاشتراطات الفنية الخاصة بالبقالات والتموينيات والأسواق المركزية، وعلى أن تكون هذه المنتجات موضوعة في أدراج مغلقة، وعدم البيع للشباب من تقل أعمارهم عن 18 سنة، والحرص على عدم الإعلان والترويج عن تلك المنتجات.

افضل انواع السجائر الالكترونية

يوجد العديد من أفضل أنواع السجائر الإلكترونية التي تتواجد داخل المملكة العربية السعودية ومن أهمها:-
جهاز فيب جي بريف وهو مصمم على اعلى درجة من الاحترافية قوي حيث تصل قوته من 0 إلى 220 واط، يتميز بشاشة HD تاتش عالية لجودة بحجم 2.4 بوصة يتناسب مع جميع المستخدمين، يتميز بخزان كبير الحجم لا يتم التسريب به سهل الاستخدام يأتي معه تانك TFV81 ويسمى بيبي تانك، يمكنك التحكم بدرجة الحرارة وأيضًا التحكم بقوة الواط، ومن المفضل أن تقوم بضبط الواط حيث يبدأ من 5 إلى 35 واط مما يعمل على إطالة عمر البطارية ويؤدي إلى سهولة بعملية الاستنشاق.

جهاز شيشة فابريسو ريفنجر اكس، ويأتي بقوة 220 واط ويعتبر من أفضل الأنواع، سهل الإستخدام ويتمتع بخصائص ومميزات للتحكم الشامل، يتميز بشاشة واضحة، كما به إمكانية ضبط الواط به، ويتمتع بدرجة عالية من الأمان.

جهاز سموك الين وهو يشبه كثيرًا جهاز جي بريف ويعتبر أخف وزنًا مقارنة بباقي الأنواع، تصل قوته إلى 220 واط يوجد به نظام تم تخصيصه للحفاظ على البطارية والعمل على إطالة عمرها، به شاشة تتميز أنه من خلالها يمكنك التحكم بكامل النظام والتحكم بعدد النفخات والواط، كما أنه يتميز بأنه لديه بطارية مزدوجة 18650 امبير، يتناسب مع الأشخاص المبتدئين، سهل الإستخدام، صغير الحجم، ذو تصميم أنيق، تم صنعه من سبائك الزنك.

محلات بيع السجائر الالكترونية

يوجد العديد من المحلات التي تقوم ببيع السجائر الإلكترونية منها محال ومنها متاجر على الإنترنت فيوجد على سبيل المثال فيب كلب والذي يشتهر بأنه يقوم ببيع السجائر الإلكترونية وهناك أيضًا دخان ستور.
الكلمة المفتاحية: السجائر

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *