الإماراتالسعوديةالكويتملابس واكسسوارات

اسعار اساور كارتير الاصلية 2024

اسعار اساور كارتير الاصلية هو عنوان قادر على جذب العديد من النساء لمشاهدة ما يحتوي عليه هذا المقال ‘حيث أن النساء لا تستطيع مقاومة الذهب وبريقه. 

اسعار كارتير الكويت

الذهب بشكل عام يشكل أهمية كبيرة لدى أي سيدة  فهو يعتبر الوسيلة الحقيقية للزينة عند النساء وخاصة الأساور فهي تزين معصم المرأه وتجعلها عباره عن تحفه فنيه وخاصة إذا كانت هذه الأساور هي اساور كارتير الاصلية لذلك سيدتي اذا كنت ممن يعشقون الجمال والرقي والأناقة فيجب عليكي اقتناء هذه التحفة الفنية ولكي تصبحي متألقة دائما فعليك بارتداء اساور كارتير الاصلية. 

وأيضا لم يقتصر الاهتمام بالأساور علي السيدات والبنات فقط إنما أصبح أيضا من أهم إهتمامات الرجال، لذلك يجب علينا التعرف علي اسعار اساور كارتير الاصلية ومجموعتها المختلفة، لكن قبل ذلك يجب التعرف أولا على اساور كارتير. 

اسعار اساور كارتير

اساور كارتير ليست أساور عادية بل هي الجانب الذي سوف يكمل اناقتك سيدتي وسوف يبرز شخصيتك يا سيدي.، فهي المكمل الحقيقي للأناقة والرقي سواء عند الرجال أو النساء، اساور كارتير ذهب هي عبارة عن أساور مصنوعة من الذهب الخالص.

وتوجد اساور كارتير الاصلية بمجموعتها بألوان الذهب الثلاثة الأساسية‘ حيث أن شكلها عصري ومبتكر  فغالبا ما تكون رفيعة جداً حيث يمكن ارتداؤها جانب ساعات ماركة كارتير ‘كما أن ملمسها ناعم جداً وتتناسب مع جميع الأذواق و تضيف لمسة رفيعة من الجمال لشخصيتك. 

اسعار اساور كارتير المسمار

تختلف اسعار اساور كارتير المسمار على حسب النوع والجرام، لمعرفة اسعار اساور كارتير المسمار تابع معنا في السطور التالية:-

اساور كارتير المسمار : ويوجد منها نوعين : ذهب وردي —ذهب أصفر.  عيار 18 قيراط .
السعر 25.100 AED. 

اساور كارتير المسمار : مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط  مطلي بالروديوم.
 السعر 26.900 AED.

اساور كارتير المسمار : ويوجد منها نوعين: ذهب وردي – ذهب أصفر عيار 18 قيراط ومرصع ب 32 ماسة قطع بريانت الحديث البراق.  الوزن معا تزن حوالي 0.59 قيراط. 
السعر 43.500 AED. 

اساور كارتير المسمار : مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع ب 32 ماسة قطع بريانت الحديث البراق تزن معاً حوالي 0.59 قيراط 
السعر 46.500 AED. 

اساور كارتير المسمار : مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط ومرصع ب 62 ماسة قطع بريانت عيار 0.51 قيراط. 
السعر 78.000 AED. 

اساور كارتير المسمار: مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط ومرصع ب 62 ماسة قطع بريانت عيار 0.51 قيراط 
السعر 83.500 AED. 

اساور كارتير المسمار ويوجد نوعين من اساور كارتير المسمار وهم الذهب الوردي والذهب أصفر عيار 18 قيراط تصميم كبير الحجم 
السعر 134.000 AED. 

اساور كارتير المسمار يوجد بها نوعين :ذهب وردي – ذهب أصفر عيار 18 قيراط مرصع ب 374 ماسة قطع بريانت الحديث البراق تزن معا 2.26 قيراط 
السعر 163.000 AED. 

اساور كارتير المسمار مصنوع من الذهب الأبيض عيار 18 قيراط مرصع ب 374 ماسة بقطع من بريانت الحديث البراق تزن مع بعضهم 2.26 قيراط 
السعر 174.000 AED. 

اساور كارتير المسمار مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مرصع 624 ماسة قطع بريانت عيار 3.61 قيرا
السعر 299.0000 AED. 

اساور كارتير الخيط

  • أساور كارتير الخيط  love من الذهب الأصفر عيار 18 بسعر 18.300 
  • اسعار اساور كارتير الخيط  love من الذهب الأبيض عيار 18 بسعر AED 20,900 
  • اساور كارتير الخيط love  مصنوع من الذهب الأصفر عيار  18 بسعر AD 37.200
  • اساور كارتير الخيط  love مصنوع من الذهب الوردي عيار 18 قيراط بسعر AED 30,500

الفرق بين اساور كارتير الاصلية والتقليد

هناك بعض الفروق يجب معرفتها حتى لاتنخدع وتقع تحت طاولة النصابين فيمكنك بكل بساطة معرفة الفرق بين اساور كارتير الاصلية والتقليد وهي  كالتالي:-

شركة كارتير الاصلية تصنع الأساور بثلاثة ألوان الذهب الأساسية، لذلك تستطيع التفريق بين أساور كارتير الاصلية وأساور كارتير التقليدية.

شركة كارتير الاصلية تقوم  بتنعيم حواف الاسورة ويتم ضبط أبعادها الهندسية. على عكس اساور كارتير التقليدية، حيث لا تعمل على تنعيم حواف الاسورة.

ريفيو عن الاكسسوارات الاستانلس كارتير

خاتمة

ختاماً، يمكننا القول بأن اساور كارتير الاصلية تتمتع بجمال فريد وتصميم رائع يضفي لمسة من الأناقة والتميز على أي مظهر. تتوفر هذه الأساور بمجموعة متنوعة من الخيارات والأنماط والمواد، بما في ذلك الذهب الأبيض، والذهب الوردي، والذهب الأصفر، والماس، والروديوم.

من المهم أن نشدد على أهمية شراء اساور كارتير الاصلية من مصادر موثوقة لضمان جودتها وأصالتها. من ناحية أخرى، قد تتوفر أساور كارتيه المقلدة بأسعار أقل، ولكنها قد تفتقر إلى الجودة والتفاصيل الدقيقة التي تميز الأساور الأصلية. لذا، يُنصح بشدة بالتعامل مع متاجر موثوقة والتحقق من شهادات الأصالة والضمان المقدمة.

قد يكون سعر اساور كارتير الاصلية مرتفعًا بعض الشيء نظرًا لجودتها وتصميمها الفاخر. ومع ذلك، فإن استثمارك في أساور كارتيه الأصلية يستحق كل ريال بفضل الجودة العالية والفخامة التي تمنحها لك. تعد هذه الأساور قطعة رائعة لإضافتها إلى مجموعة مجوهراتك الخاصة أو كهدية رائعة لشخص مميز في حياتك.

بغض النظر عن الأسلوب الذي تختاره، ستكون اساور كارتير الاصلية إضافة رائعة لإطلالتك وتبعث الثقة والتألق في كل مناسبة. قم بالبحث لاستكشاف المجموعة المتنوعة من اساور كارتير الاصلية واختر الأسلوب الذي يعكس شخصيتك ويجسد ذوقك الرفيع

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة