السيارات

موقع قطع غيار تويوتا بالكتالوج والأسعار

موقع قطع غيار تويوتا بالكتالوج والأسعار، شركة تويوتا تعتبر من الشركات التي تنافس شركة مرسيدس وشركة هيونداي العالمية، وذلك بعدما أثبتت جدارتها في الاماكن المتنوعة وحتى الامكان السهلية.

قطع غيار تويوتا

من اهم المميزات التي تتميز بها شركة تويوتا انها ذات صلابة وقوة كبيرة في الامكان التي تتطلب بان تكون فيها ذات قوة، ولذلك تعتبر المملكة العربية السعودية ودولة الامارات العربية المتحدة من أكثر الدول التي تقتني سيارة تويوتا الحديثة، فقد قامت شركة تويوتا في السنوات الماضية بطرح موقع قطع غيار تويوتا أصلي اون لاين في السعودية، والذي يتيح امكانية شراء واستبدال قطع الغيار للسيارات.

موقع قطع غيار تويوتا

تتميز شركة تويوتا الشهيرة بأنها من أحد الشركات التي لديها المستخدمون الذين يقدرون بالملايين وفي كافة أنحاء العالم، وهذا نظراً للجودة والقوة والفخامة لسياراتها، وكما أنها تعتبر من أفضل المنافسين في الخدمات لما بعد البيع وفي المجال لإصلاح السيارات والخدمات، حيث تحرص على التوفير لجميع قطع الغيار لتويوتا والخاصة بالسيارة التي تم انتاجها لديهم ومن خلالهم.

يوجد هناك الكثير من المواقع في الإنترنت الإلكترونية والمتعلقة ببيع قطع غيار سيارات تويوتا من الإنترنت وأبرز هذه المواقع يمكن الحصول عليه بالضغط هنا للوصول لموقع بيع قطع غيار تويوتا في السعودية https://parts.toyota.com.sa/home

موقع قطع غيار تويوتا بالكتالوج
شركه تويوتا العالمية وفرت للأفراد كتالوج قبل الشراء أي منتج من شركتها الاطلاع أولا على الكتالوج الخاص بها وتوجد مواقع كثيرة تضم كتالوج قطع غيار تويوتا ومنها ما يلي:
http://drlk.net/catalog/new-page/toyota.html
https://parts.toyota.com.sa/home

طلب قطع غيار تويوتا

لكي تتمكنوا من شراء قطع غيار أصلية لسيارتكم، ويكون سعرها مناسب لكم وليست غالية عليكم البحث عن أفضل المواقع التي توفر هذه القطع وتكون غير مقلدة وموثوقة بها، ويمكنكم من خلال المواقع البحث عبر الصفحات الرسمية للمواقع عن القطعة المحددة التي ترغبون في شرائها وستجدون كافة التفاصيل عنها وعن السعر الخاص بها، ومن أهم المواقع التي توفر لكم قطع غيار السيارات الأصلية بسعر رخيص هي:

شركة أوزون من أفضل الشركات الخاصة بقطع غيار السيارات في المملكة، فهي فيمكنكم عبر الموقع الرسمي الخاص بالشركة البحث عن القطعة التي تريدونها لمعرفة كافة التفاصيل حولها.

توجد تطبيقات تختص ببيع قطع غيار السيارات الأصلية بسعر مناسب، كل ما عليكم هو تحميل التطبيق على هواتفكم ثم تحديد وطلب قطع الغيار التي ترغبون بها، وسيتم شحنها في الوقت المحدد، وفي أي مكان، وهذه الخدمة آمنة وموثوقة للغاية، ومن بين تلك التطبيقات هي ما يلي:

تطبيق أفيال يوفر قطع غيار أصلية وبأسعار تناسب الجميع، كما أنه يمكنكم عبر التطبيق البحث عن القطعة التي تريدون شرائها والتعرف على مدى جودتها وسعرها، وبعد أن تقوموا بتحديد طلبكم يمكنكم استخدام خدمة الشحن وسيصل إليكم الطلب في منزلكم وفي الموعد المحدد، لذا فالتطبيق سهل الاستخدام ويوفر عليكم عناء البحث والشراء عبر المحال.

طلب قطع غيار تويوتا من الخارج

بالرغم من توافر مراكز الصيانة للسيارات في المملكة ومختلف الدول العربية الا ان مالك السيارة يريد لطلب قطع الغيار من الخارج بنفسه دون اللجوء الى اي مركز يقدم هذه الخدمة.

يوجد الكثير من الخيارات لقطع الغيار التي يمكنك طلبها وبالتالي يمكنك طلب قطعة الغيار المناسبة لسيارتك تماما، ففي كثير من المرات قد لا يجد مركز الصيانة لديه القطعة المناسبة لنوع سيارتك، ويقوم بوضع قطع من نوع سيارة اخرى مقاربة لك.

يوجد العديد من مواقع قطع غيار السيارات التي يمكنك زيارتها وطلب شراء المنتجات من خلالها، ويمكنك القيام بذلك وفقا للخطوات التالية:

القيام بتدوين رقم السيارة لديك وهذا الرقم الذي تجده على رخصة القيادة وكذلك تجده في الجزء الامامي من طبالون السيارة ناحية السائق.

 البحث عن رقم قطعة الغيار التي تحتاجها لنوع سيارتك ويتم ذلك من خلال الدخول الى الموقع التالي https://www.toyodiy.com/.
بعد الانتهاء من التعرف على رقم قطعة الغيار ننتقل الى مرحلة الشراء.
القيام بوضع رقم قطعة على محرك البحث جوجل و الكتابة بجانبها كلمة ” OEM ” و التي تعني مركز معتمد لقطع الغيار.

طلب قطع غيار تويوتا من اليابان

الذهاب مباشرة الى مواقع قطع الغيار اليابانية والتي يمكن شحن قطع الغيار من اليابان وذلك مثل موقع بارث سوق وتويو داي، ثم القيام بالبحث عن قطعة الغيار عن طريق رقمها عبر البحث الداخلي لهذه المواقع ثم بعد ذلك طلبها والدفع عن طريق البطاقة الائتمانية واضافة عنوان الشحن وانتظار وصول هذه القطع.

قطع غيار تويوتا عبد اللطيف جميل

  • الدخول الى متجر عبد اللطيف جميل لقطع الغيار في الرابط التاليhttps://parts.toyota.com.sa/home
  • قوم باختيار البحث عن قطع الغيار عبر بحث بالصور ثلاثية الابعاد.
  • ثم سوف تظهر لك صورة سيارة وعليها عدة نقاط لجميع قطع الغيار، وعليك تحديد المكان الذي تريد تغير قطعة الغيار به.
  • الان انتظر قليلا الى ان تظهر لك جميع قطع الغيار المرتبطة بالمكان المحدد.
  • قم بالضغط على زر أضف الى عربة التسوق.
  • الان سيتم وضع قطعة الغيار في عربة التسوق ويمكنك الان ان تقوم بالبحث عن قطع غيار اخرى او يمكنك الانتقال الى عربة التسوق.
  • داخل عربة التسوق قم بالضغط على زر أكمل الشراء.
  • قم بإكمال بيانات الشراء ومعرفة ميعاد استلام قطعة الغيار.

اسعار قطع غيار تويوتا

  • جوزة مقص امامي يمين لسيارة تويوتا اوريون السعر 235.90 ريال.
  • فلنجه كفر خلفي لسيارة تويوتا كورولا السعر 818.00 ريال.
  • قماش فرامل خلفي لسيارة تويوتا كورولا السعر 177.45 ريال.
  • بواجي – طقم لسيارة تويوتا اوريون السعر256.30 ريال.
  • ثلاجه مكيف لسيارة تويوتا اوريون السعر 182.30 ريال.
  • فلتر زيت مكينة لسيارة تويوتا اوريون السعر 46.15 ريال.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *