السلع والخدمات الترفيهيةمطاعم وكافيهات

مواعيد وسعر تذكرة افريكانو بارك 2024

مواعيد وسعر تذكرة افريكانو بارك، هي حديقة حيوان مفتوحة تقع في طريق مصر إسكندرية الصحراوي الكيلو 65، غرب النوباريه، مصر. تبلغ مساحتها الإجمالية حوالي 1000 فدان، وتحتضن أكثر من 5000 حيوان من 150 نوعًا مختلفًا من جميع أنحاء العالم.

افريكانو بارك

من أكثر الأشياء التي ستستمتع بها عند زيارتك لهذه الحديقة هي إمكانية التجول بالحديقة على الأقدام وسط الحيوانات؛ حيث يعتبر هذا الجزء من أكثر الأجزاء الممتعة في هذه الرحلة، إلى جانب إمكانية رؤية الحيوانات المفترسة وهى تتجول وتتحرك بكل حرية داخل أفريكانو بارك وليس كما تعودنا على رؤية الحيوانات المفترسة موجودة داخل الأقفاص.

تحتوي أفريكانو بارك على كهف والذي يحتوي على ما يقرب من 22 نوع من الحيوانات منهم: الوطواط وحيوان الجربوع والكوبرا والسلاحف إلى جانب أنواع أخرى مثل طائر البوم والزقزاق. لذا تعتبر الرحلة إلى أفريكانو بارك رحلة ترفيهية من الدرجة الأولى حيث أنها تساعد على الإستمتاع برؤية جمال الطبيعة بالإضافة إلى مناظر الشلالات الخلابة والأشجار والصحراء.

ملاعب رياضية في أفريكانو بارك:

تحتوي أفريكانو بارك على مجموعة رائعة من الملاعب الرياضية وذلك لمحبي الرياضة والألعاب الرياضية المختلفة مثل: كرة القدم، التنس الطاولة، والهوكي.

مطعم زامبيزي في أفريكانو بارك:

يوجد في أفريكانو بارك مطعم يُسمي “زامبيزي”؛ أهم ما يميز هذا المطعم هو مجموعة الأكلات الإفريقية التي يتم تقديمها بداخله، إلى جانب عزف الموسيقى الإفريقية المشهورة، يطل هذا المطعم على شلالات صناعية تحتوي على سيد قطة وتماسيح وسلاحف وعصافير.

أماكن التصوير بأفريكانو بارك:

تحتوي أفريكانو بارك علي أماكن مخصصة لهواة التصوير؛ وذلك من أجل إلتقاط أجمل الصور الفوتوغرافية وسط الحيوانات المختلفة كالغزلان والقرود.

أماكن المناسبات :

تحتوي أفريكانو بارك على أماكن مخصصة لإقامة أعياد الميلاد وحفلات الزفاف وغيرهما من المناسبات العائلية، وبأسعاره مناسبة جداً للجميع.

سعر تذكرة افريكانو بارك

تقدم أفريكانو بارك أحدث العروض الخاصة بها على الرحلات، والتي تشمل دخول القرية، والتجول وسط الحيوانات والتصوير معها، بالإضافة إلى الرحلات النهرية للجزر التي تمتلئ بالزواحف، إلى جانب دخول الكهف الذي يحتوي على ما يقرب من 22 نوع من الحيوانات ، وكذلك دخول الغابة التي تحتوي على الكثير من الحيوانات النادرة. يكون سعر الفرد داخل هذا العرض 300جنيه مصري وسيستمر هذا العرض حتى نهاية شهر ديسمبر لعام 2024.

أما تكلفة دخول السيارة الواحدة فهي 900 جنيه؛ أي كان عدد الأفراد داخلها، كما يشمال السعر السفاري، والرحلة البحرية، ودخول الكهف.

سعر دخول المجموعات التي تبدأ من 28 فرد هو 355 جنيه للفرد.

رسم دخول الميكروباص يكون 1600 جنيه.
يجب مراعاة دخول الحديقة داخل سيارتك حتى تكون في مأمن من الحيوانات المفترسة الموجودة داخل الحديقة.

مواعيد افريكانو بارك

تفتح قرية افريكانو بارك طوال الاسبوع من 9 صباحا وحتي 4:30 مساء.

قرية افريكانو طريق مصر اسكندرية الصحراوى

تقع أفريكانو بارك عند الكيلو 65 طريق إسكندرية القاهرة الصحراوي وذلك يعنى أنها أقرب إلى مدينة الإسكندرية.

مواعيد أفريكانو بارك: من الساعة 9 صباحاً حتى 5 مساءاً.

تليفون أفريكانو بارك: 01227126235 -01004712576 – 01001175098.

بعض أراء الناس عن أفريكانو بارك:

يقول البعض أجمل ما في هذه الحديقة هو أنه يمكنك أخذ جولة بالسيارة وسط طريق ملئ بالحشائش الخضراء.

كما يرى البعض الآخر أن أجمل ما في الحديقة هو إمكانية الإقتراب من جميع الحيوانات فيما عدا “النمر والدب والفهد” حيث يتم وضعهم في أقفاص أو فى منطقة بعيدة عنك.

الخلاصة

تتميز افريكانو بارك بتصميمها الفريد، حيث تُقسم إلى مناطق مختلفة لكل منها حيواناتها الخاصة. على سبيل المثال، هناك منطقة للحيوانات الأفريقية، ومنطقة للحيوانات الآسيوية، ومنطقة للحيوانات الأسترالية، ومنطقة للحيوانات النادرة المهددة بالانقراض.

تضم افريكانو بارك العديد من الأنشطة الترفيهية للأطفال والكبار، مثل:

  • ركوب عربات الجيب داخل حديقة الحيوانات
  • زيارة حديقة الطيور
  • زيارة حديقة الزواحف
  • ركوب لعبة الأفيال
  • ركوب لعبة الترامبولين
  • زيارة مدينة الملاهي الصغيرة

تستقبل افريكانو بارك آلاف الزوار من جميع أنحاء مصر والعالم كل عام. وهي تعد من أفضل الأماكن السياحية في مصر لقضاء يوم مليء بالمرح والتشويق.

فيما يلي بعض المعلومات الإضافية عن افريكانو بارك:

  • سعر تذكرة الدخول للأفراد 200 جنيه مصري.
  • سعر تذكرة الدخول للمجموعات 150 جنيه مصري.
  • ساعات العمل من الساعة 9 صباحًا حتى الساعة 4 مساءً.

بالفيديو جولة كاملة داخل افريكانو بارك

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *