الإماراتخدمات المحمولعروض نت

عروض اتصالات الامارات للهواتف 2024

عروض اتصالات الامارات للهواتف، قدمت شركة اتصالات كثير من العروض، ومنها عروض اتصالات للهواتف الذكية، والتي تساعد العميل على اختيار الهاتف الذكي المناسب له.

عروض اتصالات الامارات

تقدم شركة اتصالات الإمارات العديد من العروض المميزة و الباقات المتنوعة للهواتف الذكية. إذ أنها تقدم ثلاثة أنظمة من الباقات المفوترة للهواتف بأسعار مختلفة ومميزات متنوعة تناسب كافة الاختيارات ألا وهي:

  • باقات New Freedom .
  • باقات Freedom السنوية.
  • باقات Freedom Live.

وفيما يلي، سوف نذكر لكم تفاصيل كل باقة من الباقات المختلفة وأسعارها.

باقات New Freedom

تتميز باقات New Freedom بأنها باقات شهرية ذات التزام سنوي. كما أنها تتوفر بأسعار مختلفة ومتناسبة مع الجميع. وفيما يلي، سوف نذكر لكم باقات New Freedom المختلفة:

  • باقة  125: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. وتحتوي على 4 جيجا بايت للبيانات المحلية، و 100 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية. وتكلفة هذه الباقة 125 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 200 : مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. وتحتوي على 13 جيجا بايت للبيانات المحلية، و 400 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية. وتكلفة هذه الباقة 200 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 260 : مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. وتحتوي على 20 جيجا بايت للبيانات المحلية، و 600 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية، بالإضافة إلى مكالمات بلا حدود لرقم دولي واحد. وأيضاً 250 جيجا بايت بيانات التجوال وتكلفة هذه الباقة 260 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 325 : مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. وتحتوي على عدد غير محدود من البيانات المحلية بسرعة 10 ميجا بايت في الثانية، و 900 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية. وأيضاً 1 جيجا بايت بيانات التجوال وتكلفة هذه الباقة 325 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 325 مكالمات : مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. وتحتوي على 27 جيجا بايت للبيانات المحلية، و 700 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية، بالإضافة إلى مكالمات بلا حدود لدولة واحدة. وتكلفة هذه الباقة 325 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 500 : مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. وتحتوي على عدد غير محدود من البيانات المحلية بالسرعة الكاملة، و 1500 دقيقة تستخدم للمكالمات المحلية والدولية. وأيضاً تمتع ب 10 جيجا بايت بيانات التجوال. وتكلفة هذه الباقة 500 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 600 : مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. وتحتوي على 50 جيجا بايت البيانات المحلية ، وعدد غير محدود من الدقائق تستخدم للمكالمات المحلية والدولية. وأيضاً 25 جيجابايت بيانات التجوال. وتكلفة هذه الباقة 600 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 1200 : مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. وتحتوي على 125 جيجابايت من البيانات المحلية، وعدد غير محدود من الدقائق تستخدم للمكالمات المحلية والدولية. وأيضاً 40 جيجا بايت بيانات التجوال. بالإضافة إلى 1000 رسالة نصية وتكلفة هذه الباقة 1200 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.

باقات Freedom السنوية

لا تختلف باقات Freedom السنوية كثيراً عن نظام باقات New Freedom. إلا أنها تتميز بمرونة أكثر وأسعار مختلفة وباقات أوسع. وسوف نذكرها لكم تباعاً:

  • باقة 100: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. تمنحك هذه الباقة 2 جيجابايت من البيانات المحلية، و 100 دقيقة مرنة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة إلى 100 ساعة من واي واي الإمارات. وتكلفة هذه الباقة 100 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 175: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. تمنحك هذه الباقة 10 جيجابايت من البيانات المحلية، و 250 دقيقة مرنة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة إلى 100 ساعة من واي واي الإمارات. وتكلفة هذه الباقة 175 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 225: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. تمنحك هذه الباقة 15 جيجابايت من البيانات المحلية، و 500 دقيقة مرنة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة إلى 100 ساعة من واي واي الإمارات. وتكلفة هذه الباقة 225 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 275: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. تمنحك هذه الباقة 20 جيجابايت من البيانات المحلية، و 750 دقيقة مرنة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة إلى 100 ساعة من واي واي الإمارات. كما تمنحك أيضاَ رقم فضي. وتكلفة هذه الباقة 275 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 500: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. تمنحك هذه الباقة 50 جيجابايت من البيانات المحلية، و 1000 دقيقة مرنة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة إلى 100 ساعة من واي واي الإمارات. كما تمنحك أيضاَ رقم فضي. وتكلفة هذه الباقة 500 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 1000: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. تمنحك هذه الباقة 100 جيجابايت من البيانات المحلية، و 2000 دقيقة مرنة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة إلى 100 ساعة من واي واي الإمارات. كما تمنحك أيضاَ رقم فضي. وتكلفة هذه الباقة 1000 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.

باقات Freedom Live Flexi

تعتبر باقات  Freedom Live Flexi احدث انظمة شركة اتصالات الامارات. وهي باقات سنوية تجدد بإشتراك شهري مع ميزات متعددة واسعار مرنة تناسب الكل، إذ يتميز نظام باقات Freedom Live Flexi بإمكانية وضع حد أقصي للفاتورة، مع ترحيل 50% من البيانات المتبقية للشهر التالي. اليكم باقات Freedom Live Flexi:

  • باقة 125: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. تتمتع الباقة بعدد 6 جيجابايت من البيانات المحلية. وعدد 100 دقائق مرنة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة إلى 100 ساعة من واي واي الإمارات.وتكلفة هذه الباقة 125 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 225: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. تتمتع الباقة بعدد 10 جيجابايت من البيانات المحلية بالإضافة الى 10 جيجابايت من بيانات content pass و 200 ميجابايت من بيانات التجوال. وعدد 400 دقائق مرنة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة إلى 100 ساعة من واي واي الإمارات.وتكلفة هذه الباقة 225 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 375: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. تتمتع الباقة بعدد 20 جيجابايت من البيانات المحلية بالإضافة الى 20 جيجابايت من بيانات content pass، و بطاقتين content pass مجانيتين، و 1 جيجابايت من بيانات التجوال. وعدد 1200 دقائق مرنة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة إلى 100 ساعة من واي واي الإمارات.وتكلفة هذه الباقة 375 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 650: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. تتمتع الباقة بعدد 40 جيجابايت من البيانات المحلية بالإضافة الى 40 جيجابايت من بيانات content pass و ثلاث بطاقات content pass مجانية و3 جيجابايت من بيانات التجوال. وعدد 3000 دقائق مرنة للمكالمات المحلية والدولية بالإضافة إلى 100 ساعة من واي واي الإمارات.وتكلفة هذه الباقة 650 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.
  • باقة 1250: مدة هذه الباقة شهر وتجدد لمدة 12 شهر. تتمتع الباقة بعدد 100 جيجابايت من البيانات المحلية بالإضافة الى 100 جيجابايت من بيانات content pass وأربع بطاقات content pass مجانية و40 جيجابايت من بيانات التجوال كأنك في دارك. وعدد 6000 دقائق مرنة للمكالمات المحلية والدولية وأيضاً 1000 رسالة نصية بالإضافة إلى 100 ساعة من واي واي الإمارات.وتكلفة هذه الباقة 1250 درهم إماراتي غير شاملة ضريبة القيمة المضافة 5%.

باقات اماراتي واصل 

  • باقات اماراتي واصل هي باقات مدفوعة مسبقاً. وتتميز بأنها قابلة للتخصيص كما تشاء على حسب ميزانيتك واستخدامك ورغبتك. كما أنها تتجدد كل 28 يوم ويمكن اعادة تجديدها قبل موعدها عند الرغبة. كما أنها تبدأ من 75 درهم إماراتي.
  •  يتم احتساب تكلفة كافة المكالمات المحلية والدولية بالثانية، مما يضمن عدالة في الفواتير ويساعد في التحكم أكثر في تكاليف الاتصال.
  • توفر رسوم الاتصال مرونة وتناسب الاحتياجات المتغيرة للمستخدمين، حيث يمكنهم اختيار الباقة التي تناسب استخدامهم الشخصي والاستفادة من التكلفة المناسبة.
  • تقدم خدمات القيمة المضافة واسعة ومبتكرة، تضيف مزيدًا من الفائدة والتنوع لتجربة العملاء. من خلال هذه الخدمات، يمكن للمستخدمين الاستمتاع بمزايا إضافية مثل الرسائل المتعددة الوسائط وخدمات البيانات المتنوعة والعروض الترويجية المخصصة.
  • تمنح خدمة بسمات العملاء فرصة لكسب نقاط مجانية مع كل عملية إعادة تعبئة رصيد خط واصل، مما يشجع على الاستمرار في استخدام الخدمة و يمنح العملاء فرصة للاستفادة من المكافآت والعروض الحصرية.

عروض اتصالات للهواتف

تقدم شركة اتصالات في الوقت الحالي عدداً من الخدمات المختلفة، وذلك يشمل خدمات الجوّال وما يرتبط به من مزايا متعددة، مثل خدمة الفاتورة الناطقة، وخدمة واي فاي الامارات، وخدمات الجيل الرابع والخامس وغيرها من الكثير من الخدمات الفريدة، حتى أصبحت اليوم من أفضل شبكات الاتصال في الامارات.

وتقوم باستمرار بعمل عروض متميزة للهواتف بشكل عام.
يمكنك معرفة عروض اتصالات للجوال من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات الإمارات، فهو يقدم مقارنة بين أسعار أجهزة الهاتف الذكي والذي يمكنك من خلالها معرفة وتحديد المناسب لك.

عروض اتصالات الامارات للإنترنت

توفر شركة اتصالات الإمارات مساحات مختلفة من البيانات والدقائق الخاصة بالمكالمات المحلية والدولية، وذلك بأسعار مختلفة، كي يختار كل عميل متطلباته الخاصة، ويتبع ذلك تحديد الخيارات من ضمن مجموعة عروض اتصالات الإمارات.

عروض اتصالات الامارات للهواتف الذكية

لمعرفة عروض اتصالات للهواتف الذكية عن طريق ما يلي:

تطبيق Etisalat UAE، يمكنك تحميل هذا التطبيق على هاتفك المحمول، وهو يقدم كثير من المميزات التي تساعدك في معرفة أفضل العروض التي تقدمها شركة اتصالات ومن ضمنها عروض اتصالات للهواتف الذكية.

وأيضا معرفة عروض اتصالات للجوال من خلال الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بشركة اتصالات الإمارات، فهو يقدم مقارنة بين أسعار أجهزة الهاتف الذكي والذي يمكنك من خلالها معرفة وتحديد المناسب لك.

خاتمة

في النهاية، يمكن القول إن عروض اتصالات الإمارات للهواتف تعد خيارًا مثاليًا للأفراد الذين يبحثون عن حلول اتصال متنوعة ومرنة. توفر اتصالات الإمارات باقات متعددة تناسب مختلف الاحتياجات والميزانيات، مما يسمح للعملاء بالاستفادة من الخدمات بأسعار معقولة وجودة عالية.

تتضمن عروض اتصالات الإمارات للهواتف العديد من المزايا والمميزات، مثل باقات البيانات السريعة والتغطية الممتازة وخدمة العملاء المتميزة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للعملاء الاستمتاع بتجربة اتصال متميزة وموثوقة في الإمارات العربية المتحدة.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *