أسعار مواد بناء

سعر متر السيراميك في مصر 2024

سعر متر السيراميك في مصر وأفضل العروض، يعد السيراميك من أهم الخامات التي يتم إستخدامها في أغراض الديكور, والذي يتم إستخدامه في الأرضيات وأيضاً الحوائط.

ويتم تصنيع السيراميك بإسخدام مادة الطين مع إضافة بعض المواد الأخرى والتي تقوم مصانع إنتاج السراميك بحرقها بإستخدام أفران مخصصة لذلك والتي تتميز بدرجة الحرارة العالية, مع إضافة بعض المواد الزجاجية.

وقد إنتشر إستخدام السيراميك لتشطيب جميع المباني وذلك لمميزاته العديدة ومنها:
سهولة تنظيفه, وذلك لأنه لا يقوم بإمتصاص السوائل, حيث أن سطحه المصقول يساعد على عدم إلتصاق البقع والأتربة عليه فيسهل تنظيفه.

يتميز أيضاً السيراميك بتصميماته وأشكاله المتنوعة, حيث أن هناك العديد من الشركات التي تقوم بإنتاج أشكال ومقاسات وألوان عديدة للسيراميك والتي تتناسب مع جميع الأذواق المختلفة.

يعتبر السيراميك مقاوم للحرارة والإشتعال, لذلك دائماً ما يتم إستخدامه في المطابخ.
من أهم مميزات السيراميك أيضاً أن سعره مقبول مقارنة بأنواع الأرضيات الأخرى, حيث أنه يتميز بجودته العالية والسعر المناسب للإمكانيات المحدودة.

أفضل أنواع السيراميك

هناك نوعين أساسيين للسيراميك والذي يتم تصنيفه على حسب درجة إمتصاصه للسوائل وهم:

السيراميك العالي في إمتصاص السوائل
ويعد هذا النوع هو الأفضل لإستخدامه في تشطيب غرف النوم والأرضيات الخاصة بالممرات, وذلك لأنه يقوم بمنع إنتقال الأصوات للطابق الأسفل, كما أن هذا النوع يتميز بمسامه المفتوحة والتي تساعد على إمتصاص السوائل, والجسم الرقيق والأملس, وعدم إمتصاصه للصقيع.

السيراميك المنخفض في إمتصاص السوائل
أما هذا النوع يتم إستخدامه في تشطيب الأماكن الأكثر عرضة للرطوبة والماء مثل أرضيات وجدران الحمامات وأيضا في الحوائط الخارجية التي تتعرض لعوامل الجو المختلفة من أمطار ورطوبة, كما أنه يتميز بكثافة جسمه, والمسام المغلقة, وإنتقال الأصوات من خلاله بطريقة عالية.

سعر متر السيراميك

يختلف سعر متر السيراميك على حسب النوع, حيث أن هناك العديد من الأنواع والأشكال للسيراميك في مصر, فهناك فرز أول وفرز ثاني وفرز ثالث, كما أنه توجد في مصر العديد من الشركات المتخصصة في إنتاج السيراميك والبورسلين بأنواع وخامات وجودة مختلفة وعلى أساسها يتم تحديد أسعار متر السيراميك.

كما نجد أنه يوجد في مصر بعض الشركات التي تقوم بتقديم بعض العروض المميزة على سعر متر السيراميك وأطقم الحمامات والتي تتناسب مع جميع الإمكانيات والأذواق يمكنك ايضا معرفة أسعار الحديد والأسمنت ومواد البناء رمل وطوب وزلط بمصر اليوم.

أسعار السيراميك اليوم

يختلف اليوم سعر متر السيراميك في الأسواق المحلية والتي يتم تحديدها على حسب النوع والفرز والمواصفات الخاصة به.

  • فنجد أن سعر السيراميك فرز أول يبدأ من 80 جنيه ويصل إلى 125 جنيه.
  • والسيراميك فرز ثاني يبدأ سعره من 80 جنيه ليصل إلى 95 جنيه.
  • كما أن السيراميك فرز ثالث يبدأ سعره من 70 ويصل إلى 85 جنيه.

أسعار سيراميك كليوباترا

تعد شركة كليوباترا من أهم الشركات الموجودة في مصر والتي تقوم بإنتاج العديد من أشكال وأنواع السيراميك والبورسلين, كما أنها تقدم العديد من العروض على السيراميك وأطقم الحمامات وذلك على مدار السنة.

سعر سيراميك كليوباترا فرز أول

من المعروف أن السيراميك الفرز الأول دائماً ما يتميز بالجودة العالية والرقي, ويتراوح سعر متر السيراميك ما بين 110 إلى 180 جنيه للمتر, ويتم تحديد السعر على حسب اللون والشكل والتصميم الذي يتم إختياره من قبل العميل.

سعر سيراميك كليوباترا فرز ثاني

دائماً ما نجد أن السيراميك الفرز الثاني هو الأكثر مبيعاً من الفرز الأول والثالث, وذلك لأن العيوب الموجودة فيه بسيطة جداً ولا يمكن ملاحظتها بسهولة, كما أنه يمكن لمهندس الديكور أن يقوم بإخفاء هذه العيوب بطريقته الخاصة.

ويتميز السيراميك الفرز الثاني بسعره المناسب للعديد من الفئات وذلك بالمقارنه مع السيراميك الفرز الأول, حيث يتراوح سعره ما بين 55 إلى 100 جنيه للمتر.

سعر سيراميك كليوباترا فرز ثالث

ويعد السيراميك الفرز الثالث هو الانسب لعامة الشعب وللأشخاص المحدودي الدخل, حيث تكون العيوب المتواجدة فيه بسيطة ولكنه يتميز بالمتانة والقوة والجمال, ونجد أن سعر السيراميك الفرز الثالث هو حوالى 45 جنيه للمتر.

عروض السيراميك اليوم

تقوم العديد من الشركات المنتجة للسيراميك بالتسابق في تقديم العروض المميزة لـ سعر متر السيراميك في مصر, وسوف نتناول بعض العروض المقدمة من بعض الشركات:

  • سيراميك حوائط جلوب مقاس 30×60 من كليوباترا بسعر 70جنيه بدلاً من 146 جنيه.
  • سيراميك حوائط فازا مقاس 20×50 من كليوباترا بسعر 68جنيه بدلاً من 141 جنيه.
  • سيراميك أرضيات موديل امبرا قطع ليزر مقاس 60×60 من كليوباترا بسعر 98جنيه بدلاً من 204 جنيه.
  • سيراميك أرضيات موديل تانيا قطع ليزر مقاس 60×60 من كليوباترا بسعر 95 بدلاً من 196 جنيه.
  • سيراميك سافوي مقاس 50×50 من كليوباترا بسعر 69 جنيه بدلاً من 142 جنيه.
  • سيراميك أرضيات موديل زاهيرا قطع ليزر مقاس 60×60 من كليوباترا بسعر 95 جنيه بدلاً من 196 جنيه.
  • سيراميك أرضيات موديل تيتانك قطع ليزر مقاس 60×60 من كليوباترا بسعر 98جنيه بدلاً من 204 جنيه.
  • سيراميك أرضيات موديل اردين قطع ليزر مقاس 60×60 من كليوباترا بسعر 98 جنيه بدلاً من 204 جنيه.
  • سيراميك باركيه من كليوباترا مقاس 13×40 بسعر 83 بلاً من 173 جنيه.
  • سيراميك أرضيات موديل ماديسون قطع ليزر مقاس 60×60 من كليوباترا بسعر 95 بدلاً من 196 جنيه.
  • سيراميك أرضيات كاوس من كليوباترا مقاس 50×50 بسعر 72جنيه بدلاً من 150 جنيه.

أحدث أنواع السيراميك للمطابخ والحمامات

يعد المطبخ والحمام من أكثر الأماكن التي تقضي فيها السيدات معظم أوقاتهم, لذلك دائماً ما تهتم السيدات بإختيار أفضل وأحدث أنواع السيراميك والذي يساعدهم على الإسترخاء والراحة النفسية.

وهناك العديد من الأشكال والتصاميم الخاصة بالمطابخ والحمامات والتي تحتوي على بعض النقوشات والزخارف المختلفة, فمنها ما يشبه الألواح الخشبية, ومنها أيضاً ما يشبه الطوب الحراري.

كما أن هناك أشكال للسيراميك تسمى بالمترو والتي تعطي المطبخ شكل جمالى رائع وجميل.

ونجد أيضاً أن هناك بعض الوحدات الرفيعة من السيراميك والتي تتميز باللون الفضي أوالذهبي والتي يمكن إستخدامها لعمل برواز جميل, وأشكال أخرى تحتوي على بعض الزخارف المغربية والتي تتميز بالرسومات الألوان الرائعة.

كما أنه توجد بعض أنواع السيراميك التي تتناسب مع المطابخ ذات المساحات الصغيرة والتي تحتوي على أشكال تموجات كثيرة والتي تعطي إحساس بالمساحة الواسعة عن طريق إستخدام الخدع البصرية.

أرخص مكان لبيع السيراميك في مصر

توجد العديد من الأماكن التي تقوم ببيع السراميك بأرخص الأسعار في مصر, ومن أهم هذه الأماكن:
سوق ترسا في منطقة الهرم.
سوق الإمام الموجود بمنطقة السيدة عائشة.
شارع الفجالة بمنطقة ميدان رمسيس.
منطقة السبتية بجوار منطقة ميدان رمسيس.
فروع محلات السلاب ومحجوب.
شارع كامل صدقي بمنطقة الفجالة.
فروع شركات المشرقي ورويال للتجارة.
منطقة مؤسسة الزكاه على الطريق الدائري.

سعر تركيب متر السيراميك

تختلف أسعار تركيب السيراميك على حسب نوع السيراميك الذي سوف يتم تركيبه وأيضاً على حسب الشخص الذي يقوم بالتركيب, حيث نجد أن الأسعار تبدأ من 25 جنيه لتركيب المتر من السيراميك وقد تصل إلى 45 جنيه للمتر, ويقوم العامل بتحديد السعر المناسب له على حسب مجهوده.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *