خدمات واعمال

سعر صرف الدولار اليوم في سوريا

إذا كنت تبحث عن سعر صرف الدولار اليوم في سوريا وسعر الدولار بالليرة السورية وسعر الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء لحظة بلحظة تابع معنا المقال التالي.

وفقًا إلى منظمة liranew والتي تخصصت في رصد سعر العملات في سوريا، لم يحدث اليوم أي تغيير في سعر صرف الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء وهو يساوي 3990 ليرة، حيث استقر سعر صرف الدولار اليوم في سوريا بعد أن تم تم تخفيض سعر الليرة السورية في مقابلالدولار.

سعر الدولار في سوريا

قرر البنك المركزي السوري تخفيض سعر صرف الليرة السورية للدولار كما اقترب هكذا السعر من سعر السوق السوداء ألفين وثمنمئة وأربعة عشر ليرة سورية في السوق السوداء، بعد وصل إلى ثلاثة ألاف وتسعمئة ليرة سورية في مقابل الدولار الأمريكي في أبريل الماضي.

سعر صرف الدولار في سوريا

تراجع اليوم سعر اليورو في سوريا إلى 4238 ليرة سورية للشراء وو4278 ليرة للبيع وأيضاً تراجع سعر الجنيه الإسترليني 4956 ليرة سورية للبيع وو4984 ليرة سورية للشراء.

سعر الدولار في سوريا اليوم

استقر سعر صرف الريال السعودي في سوريا في السوق السوداء وهو 1053 ليرة سورية للشراء وو1065 ليرة سورية للبيع، وسعر الدرهم الإماراتي 1074 ليرة للشراء، و1087 ليرة للبيع كما تراجع سعر الدينار الكويتي إلى 12910 ليرة سورية للشراء، و13049 ليرة سورية للبيع.

سعر الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء

يكون سعر الدولار اليوم في سوريا في السوق السوداء اعلي بنسبة طفيفة من مكاتب الصرافة في سوريا

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *