مستلزمات طبية

سعر جهاز الاوربتراك في السعودية 2024

سعر جهاز الاوربتراك في السعودية، يمكن ملاحظة أهمية آلة التمارين الاوربتراك في حرق السعرات الحرارية لأن الكثير من الناس يجدون صعوبة في الذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية بسبب ضيق الوقت.

جهاز الاوربتراك

آلة التمارين الاوربتراك هي إحدى المعدات الرياضية التي يمكن استخدامها في المنزل لإنقاص الوزن وتحقيق كمال الأجسام والثبات والحفاظ على اللياقة البدنية. اركب دراجتك وحرك كل عضلات جسمك.

يعمل على شد الجسم، ونحت القوام، ويقضى على ترهلات الجسم، خصوصا للنساء بعد الولادة، وتتمرن عليه أكثر من الأجهزة الأخرى، فهو لا يشعرك بالإرهاق مبكرا.

هو أصغر حجمًا، مما يجعله مناسبًا للمساحات المنزلية الصغيرة، وبالتالي الاستمتاع بالخصوصية أثناء ممارسة التمارين الرياضية.
يتميّز بالسعر المنخفض والجودة المثالية.

صُمّمت هذه الآلة بشكلٍ مختلف لأولئك المبتدئين في ممارسة التمارين الرياضية، إذ تقدّم طريقةً سهلةً وآمنةً للتدرّب.

يُساعِد هذا الجهاز الأشخاص الذين يُعانون من زيادّة في الوزن في الوصول إلى الوزن المثالي، فهو يحرق الكثير من السعرات الحرارية في وقت قصير.

يُساعِد هذا الجهاز على الحِفاظ على لياقة الجسم بشكلٍ أخص بعد الإصابات التي يتعرّض لها البعض أثناء القيام بالتمارين الرياضية، إذ يعدّ جهاز الأوربتراك من الأجهزة التي تتضمّن وجود تمرين منخفض الكثافة ممّا يُساعِد المُصابين إلى التعافي بشكلٍ تدريجي.

اوربتراك مغناطيسي

إممارسة التمارين الرياضية بانتظام باستخدام كرسي اوربتراك المغناطيسي ستحافظ على لياقتك البدنية وصحتك. يحتوي الكرسي على ثمانية مقاومات مغناطيسية يمكن تجربتها عند التمرين في وضعي الجلوس والوقوف. يحتوي هذا الكرسي على شاشة رقمية للتحقق من المعايير، مثل الوقت والسرعة والمسافة والسعرات الحرارية التي يحرقها الجسم اثناء التمارين. إن تمرين ركوب الدراجات على هذا الكرسي يعتبر تمرينًا ممتازًا لساقيك.

خامات عالية الجودة

كرسي فيتنس اوربتراك مـصنوع من مواد عالية الجودة لضمان المتانة. هذا الكرسي عبارة عن سرج مريح يتيح لك الجلوس وممارسة الرياضة بفعالية.

تصميم عملي

يحتوي كرسي ستار فيتنس على أربعة أذرع متحركة وثانيتين لتغيير أداء الكرسي المغناطيسي. يحتوي هذا الكرسي المغناطيسي على ثمانية مقاومات لتمكينك من التدرب في وضعيات الوقوف والجلوس.

سعر جهاز الاوربتراك

يختلف اسعار جهاز اوربتراك الرياضى حسب نوع الجهاز وميزاته وجودته. في المتوسط ​​، يتكلف جهاز التمارين الرياضية ما بين 250 ريال سعودي و 790 ريال سعودي ، أي ما يعادل 85 دولارًا أمريكيًا إلى 200 دولار أمريكي.

سعر جهاز الاوربتراك المغناطيسي في المملكة العربية السعودية يبدأ من 250 ريال سعودي ويصل الى 800 ريال سعودي، وهنا اسعار أكثر اجهزة اوربتراك مبيعاً في سوق كوم.

جهاز الاوربتراك كم سعره حرارية يحرق

تحتوي الآلات الإهليلجية الحديثة على شاشة يمكنك من خلالها معرفة نبضات قلبك والسعرات الحرارية المحروقة والمسافة المقطوعة ، لكن بعض الأجهزة القديمة لا تحتوي على هذه الشاشة ، وتستغرق حوالي 15 دقيقة لاستخدام آلة بيضاوية الشكل ، وستحرق من 200 إلى 300 سعر حراري يعتمد بشكل خاص على السرعة التي يختارها المرء.

فوائد جهاز الاوربتراك للرجال

تقوية العضلات، حيث تستهدف هذه الآلة كل العضلات في الجسم من دون استثناء، هي تعمل على تقويتها وعلى تعزيز قدرتها يوماً بعد يوم، ليصبح الجسم قوياً وقادراً على تحمّل التّحديات الخارجية.

تعزيز عمل القلب، يساعدك هذا الجهاز لتعزيز عمل القلب من خلال تنشيط الأوعية الدموية.
لن تحتاج إلى تمارين إضافيّة في حال قرّرت تقسيم الجسم، لأنّ هذا الجهاز مناسب ويوصلك للهدف الذي تريده.

بعض الوسائل التي تساعد الجسم على حرق الدّهون وتحقيق لياقته البدنيّة تتطلّب الكثير من الجهد، لكن هذا الجهاز يعتبر من الأجهزة المميّزة السهلة والتي يمكن أن تخسرك الكثير من الكيلوغرامات خلال فترة قصيرة.

فوائد جهاز الاوربتراك للكرش

من أحسن الوسائل التي أثبتت فعاليتها في حرق الدهون وإزالة الكرش والبطن من خلال نصف ساعة أو ساعة كل يوم، حسب قدرة الجسم على التحمل وحسب وقت الفراغ.

هذا الجهاز يشدّ الجسم ويمنعه من الترهّل، ويحافظ على شكله المثالي. هذه الوسيلة هي أفضل بكثير من الطرق الأخرى، مثل بعض الخلطات التي لم تثبت فعاليتها حتى الآن.

يبقى جهاز الأوربتراك العلاج المناسب الذي يبشّر به العديد من الخبراء الذّين راقبوا فوائده الكثيرة.

أيهما أفضل جهاز السير أو الاوربتراك

جهاز السير الرياضي، يناسب الاشخاص اصحاب الاوزان الكبيرة بسبب وجود عدة سرعات فيمكنهم البدء بالسرعات القليلة كما ويمكن المشي على البطيء والاشخاص المبتدئة ليس له تأثير على الاربطة والقدم لأنه لا يضغط على الاربطة فهو أفضل جهاز رياضي على الاطلاق يناسب الجميع ولا اضرار جانبية له.

جهاز الاوربترك، لأصحاب اللياقة مفيد جدا لهم، حيث انه بالدرجات العالية يعمل على صقل العضلات وابرازها ولا يعمل على الكهرباء بل باستخدام العضلات والرجلين يعمل على حرق الدهون من الارداف والرجلين والبطن والظهر يشد الجسم ويعتبر سعره أقل بالنسبة لجهاز السير الكهربائي لأنه لا يعمل على الكهرباء.

شرح الاوربتراك بطريقة سهلة

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *