السعوديةمطاعم وكافيهات

سعر تذكرة دخول جنغل لاند جدة 2024

سعر تذكرة دخول جنغل لاند جدة، جنغل لاند، تتميز بالطابع الإفريقي، تجذب العديد من السياح إليها سواء من السياح الخارجيين أو الداخليين، يوجد داخل القرية ملاهي متميز بالعديد من الألعاب المشوقة والتي تعمل على جذب الكبار والصغار.

جنغل لاند

تم افتتاح جنغل لاند عام 1999م ولقد سميت من قبل باسم أرض الأدغال، وتم تجهيزها بأفضل التجهيزات والإمكانيات، وتعتبر من أفضل الملاهي بجدة، يمكنك ا لاستمتاع بالتسوق داخل جنغل لاند في جدة لوجود العديد من المحال التجارية الصغيرة التي تعرض العديد من المنتجات بأسعار مخفضة، ويتم عمل عروض يومية ومسابقات وهدايا على مدار اليوم، كما يمكنك أخذ بعض الصور التذكارية في جميع مناطق قرية جنغل لاند جدة وخاصةً مع بعض العرائس المجسمة التي يقوم الأفراد بارتدائها لإضافة جو من المرح والسعادة مع الزائرين.

كما يتواجد العديد من المطاعم والكافيهات داخل جنغل لاند جدة التي تقوم بتقديم المأكولات المحلية والعالمية والمشروبات الطازجة وتقديمها بإسلوب متحضر وعلى أعلى درجة من الذوق الراقي، ويوجد أيضًا سينما داخل جنغل لاند جدة ويمكنك الاستمتاع بمشاهدة الأفلام السنيمائية الـثري دي مع عائلتك وارتداء النظارات الخاصة والإحساس بأنك داخل هذه الأفلام الممتعة.

ملاهي جنغل لاند

ملاهي جنغل لاند في جدة من أكثر الأماكن السياحية الذي يريد زيارتها الكبار والصغار وهي التي تجذب عدد كبير من السياح وتم تجهيزها بعدد كبير من الألعاب المميزة والحديثة ويتوفر فيها الكثير من الأنشطة المختلفة والذي يحبها ويستمتع بها جميع أفراد الأسرة.

العاب جنغل لاند

  • توجد العديد من الألعاب المخصصة للأطفال والتي تعطي لهم طاقة إيجابية كبيرة كلعبة الفناجيل على سبيل المثال ولعبة الساقية ولعبة التسلق.
  • يوجد أيضًا قسم خاص بألعاب التشويق والإثارة في قرية جنغل لاند في جدة مثل: لعبة الفورمولا ولعبة الصاروخ ولعبة الدوامة.
  • يوجد العديد من الألعاب العائلية المشتركة كلعبة بيت الأشباح ولعبة سيارات التصادم ولعبة السفينة.
  • كما تتميز القرية بوجود سيرك كبير والذي يتم فيه تقديم العروض الاستعراضية المختلفة وعروض الأسود
  • كما يمكنك التمتع بالألعاب المائية كلعبة الشلال ولعبة زولو لاند ولعبة المراكب المائية، ويوجد العديد من ألعاب الفيديو جيم الرائعة في جنغل لاند جدة .
  • ومن أشهر الألعاب الموجودة داخل ملاهي جنغل لاند لعبة العالم الافتراضي، لعبة البولينج، يوجد العديد من ألعاب الفيديو وغيرها من الألعاب المحببة عند الكبار والصغار والتي تعمل على جذبهم.

اسعار ملاهي جنغل لاند جدة

  • سعر تذكرة دخول جنغل لاند 35 ريال سعودي فقط للفرد الواحد وإذا كان هناك أطفال أقل من 3 سنوات فإن دخولهم مجاني للمدينة.
  • يمكن لأطفالك لعب عدد غير محدود من الألعاب من خلال امتلاك اسورة خاصة بالملاهي فقط بسعر 50 ريال فقط أما للكبار تكون بسعر 85 ريال سعودي.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *