مستحضرات تجميل

سعر بخاخ minoxidil في النهدي

سعر بخاخ minoxidil في السعودية، بخاخ minoxidil يقوم بتعزيز نمو الشعر عند النساء والرجال، ويكون تأثيره فعال جدا على الأشخاص الذين تقل أعمارهم عن أربعون عامًا، وأولئك الذين يعانون من مشكلة تساقط الشعر.

بخاخ minoxidil الشعر

minoxidil من الأدوية الفعالة جدا التي تعالج تساقط الشعر والصلع، وتعمل على إنبات الشعر بشكل سريع، وقديمًا كان يستخدم دواء minoxidil لعلاج ضغط الدم المرتفع لأنه يساعد على توسيع الشرايين والأوعية الدموية بشكل كبير، كما أنه من الأدوية المفيدة في علاج ضربات القلب، إلا أن هناك كثير من الناس لاحظوا أن بخاخ minoxidil يساعد في إنبات الشعر ويقلل من تساقطه ويسهم في القضاء على الصلع الذي تسببه بعض الحالات المختلفة، ويوجد الكثير من الأشكال الصيدلية لدواء minoxidil إلا أن الشكل الموضعي هو أكثرهم انتشارا واستخدامًا لعلاج تساقط الشعر وزيادة إنباته وكثافته.

بخاخ minoxidil لتكثيف الشعر

بخاخ minoxidil من أفضل وأشهر الأدوية التي تستخدم لعلاج الشعر، ويستخدم هذا البخاخ لأن له الكثير من الفوائد الصحية للشعر والتي تتمثل فيما يلي:

  • التخلص من حالات تساقط الشعر والصلع والثعلبة وضعف وتقصف بصيلات الشعر.
  • العمل على تقوية بصيلات الشعر والحد من المشاكل المختلفة التي تصيب الشعر.
  • التخلص من الفراغات الموجودة في فروة الرأس.
  • تحفيز نمو خلايا بصيلات الشعر الضعيف والتالف والمتضرر.
  • تجديد خلايا فروة الرأس مرة أخرى وعلاج مشاكلها.
  • مفيد لعلاج مشاكل الشعر لدى الرجال والنساء.
  • الوقاية من الصلع المبكر للرجال والنساء.
  • علاج ضغط الدم المرتفع لأنه يعمل على توسيع شرايين القلب والأوعية الدموية كما أنه يساعد في منع أمراض القلب المختلفة.

أفضل بخاخ لإنبات الشعر

Minoxidil هو أفضل بخاخ لتقوية بصيلات الشعر، والذي تستخدمه السيدات في صورة بخاخ تكثيف الشعر من النهدي، وكذلك لملئ فراغات الشعر.
ويحدث هذا لأنه غني بتركيبة رئيسية من المينوكسيديل والإيثانول المحفز لتنشيط وتعزيز الدورة الدموية الخاصة بفروة الرأس لتقليل معدل التساقط بصورة تدريجية كذلك تحفيز بصيلات الشعر على الإنبات، ولكنه يحتاج إلى الاستخدام الدائم والاستمرار في استعماله، للحصول على نتائج مرضية.

أفضل بخاخ لتطويل الشعر من الصيدلية يعتبر نيوكسيديل من أفضل انواع بخاخ انبات الشعر للنساء التي يمكن استخدامها لتكثيف الشعر وملء الفراغات حيث يحتوي على تركيبة اساسية من الايثانول والمينوكسيديل الذي يساعد على تعزيز وتنشيط الدورة الدموية في الفروة من اجل زيادة كثافة الشعر وتخفيف معدل التساقط التدريجي بصورة أفضل التي تتطلب المواظبة والاستمرار الدائم في استخدام بخاخ neoxidil للحصول على نتائج جيدة.

سعر بخاخ minoxidil في النهدي

سعر بخاخ minoxidilفي السعودية حوالي 250 ريال سعودي تقريبًا قد يزيد الثمن أو ينقص قليلاً حسب اسم العلامة التجارية التي تبيعه.

الاضرار الجانبيه واكثر شكاوي البخاخات

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *