السعوديةمستلزمات طبية

سعر ابتسامة هوليود في مصر والسعودية 2024

سعر ابتسامة هوليود هو عنوان جذب انتباه الكثير من الناس على مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة.

فالابتسامة دائما هي عنوان الإشراق والجمال فكل منا سواء كان رجل أو إمراة يريد أن تكون له إشراقة جذابة ولكن لاتتم الإشراقة إلا بالأسنان ناصعة البياض.

فكثير من السيدات والبنات وحتى الرجال والشباب قد يجدوا إحراجا عندما يتحدثون أو يضحكون تظهر أسنانهم بشكل غير ملائم بسبب إصفرارها واليوم سنقدم لكم تكلفة ابتسامة هوليود في مصر والسعودية.

لذلك اليوم أصبحت عمليات التجميل لا تقتصر علي الوجه أو الجسم ولكن أيضا أصبحت من أجل تبييض الأسنان، كما أن هذه العمليات لا تقتصر علي النساء فقط بل بالعكس أصبح الرجال وخاصة الفنانين من أهم الفئات المهتمة بابتسامة هوليود.

فقد كنا نعلم أن طبيب الأسنان تتم زيارته إما لخلع ضرس أو علاج اللثة وغيرها.

لكن اليوم يجب أن نغير هذا المفهوم تماما فقد أصبح لطب الأسنان أهمية كبيرة.

حيث إستطاع طب الأسنان أن يرسم الإبتسامة على الوجوه من خلال الأسنان وتبييضها وعمل تقويم لها، وليست كأي ابتسامة إنها إبتسامة هوليود، فإذا كنتي سيدة أو رجل وتريد أن تصبح أسنانك ناصعة البياض ومتراصة بجانب بعضها البعض كعقد من اللؤلؤ فيجب عليك قراءة هذا المقال والاستفادة منه.

ما هي ابتسامة هوليوود

ابتسامة هوليود لا يقصد بها علاج تقويم الاسنان، إنما هو إجراء يقوم به الأطباء لجعل الأسنان أكثر بياضا لتعطي إشراقة وجاذبية للوجه أثناء الكلام أو الضحك. وذلك من خلال وضع قشرات خزفية رقيقة جداً وناصعة البياض، ويتم تثبيت هذه القشرات بمادة لاصقة حتى لا تسقط.

ابتسامة هوليود هو اسم يشعرك بأنك فنان في هوليود أمام الكاميرا والكل يراقبك وأنت تتكلم و أنت تضحك ولكن أنت لا تخشى كل هذا لان ابتسامتِك هي ابتسامة هوليود.

ولأن كل منا مختلف عن الأخر فمنا من هو أسنانه بيضاء ومنا من هو أسنانه صفراء .لذلك لمن لديهم أسنان صفراء سواء بشكل وراثي أو بسبب التدخين وبعض المشروبات. أصبح الحل هو ابتسامة هوليود، حيث يمكنك استخدام ابتسامة هوليود لتغيير حياتك للأفضل.

ولكن لا يشترط أن تكون فنان أو ذو مركز معين لكي تحصل على ابتسامة هوليود ‘لكن الحصول على مظهر معين يعطي إحساس بالراحة والوثوق بالنفس.

طريقة تركيب ابتسامة هوليوود

ابتسامة هوليود جاءت نتيجة دراسة أطباء الأسنان العلم والخبرة في الخارج وعادوا من أجل إستخدامه بشكل احترافي وبأسعار مناسبة ومتميزة .

ومن أجل الحصول على ابتسامة هوليود وإشراقة جميلة متألقة مثل الفنانين فقد استخدم أطباء الأسنان ومراكز الأسنان المتخصصة من التقنيات الحديثة والطرق المتطورة.

ابتسامة هوليود قبل وبعد

ابتسامة هوليود أضافت الجمال والإشراق على وجوه الناس.
فأصبح لها العديد والعديد من المميزات غير الجمال والإشراق ‘فقد تميزت بعدد من المميزات منها:
المميزات العامة لإبتسامة هوليود وهي :
سرعة الإجراءات .
النتائج التي تصل إليها.
تدوم نتائجها فترة طويلة .

ابتسامة هوليود المتحركة سناب اون سمايل

من أهم المميزات التي تميزت بها ابتسامة هوليود.
يوجد العديد من المراكز والعيادات المتخصصة في طب الأسنان وخاصة التجميل والتي تكون بطبيعتها مجهزة بشكل كامل بأحدث الأجهزة الحديثة ‘والأجهزه الطبية المطورة لإستخدامها في ابتسامة هوليود.

تتميز مصر بان الاطباء الموجودين بها ليسوا فقط مصريين ولكن بها أيضا أطباء وافدين تعلموا في الخارج ودرسوا موضوع ابتسامة هوليود من أجل تطبيقها وتحقيق منافسة كبيرة في الأسعار وتقديم خدمة مميزة ‘على الرغم من المهارة والقدرة التي يتمتع بها أطباء القاهرة والوافدين من الخارج إلا أنه يجب الاختيار والتدقيق بينهم من أجل الحصول على ابتسامة هوليود.

بالنسبة لأسعار ابتسامة هوليود في مصر تعتبر الأسعار مقبولة جدا بالنسبة للأسعار في الإجراءات العادية ‘لذلك أسعار ابتسامة هوليود تعتبر متوسطة وليست باهظة جداً.

يوجد في مصر العديد من الأماكن المتاحة للإقامة فيها لمن يريد ان يقوم بعمل ابتسامة هوليود مثل الفنادق ‘لكن هذه الفنادق لا تقتصر على الفنادق الخمس نجوم فقط ولكن يوجد أماكن للإقامة تكون متوسطة ومنخفضة في الأسعار والتكلفة وعلى كل شخص اختيار المكان المناسب له من حيث التكلفة والإقامة.

من الجيد الحصول على ابتسامة هوليود ولكن هذا ليس كافيا يجب التمتع جيدا بالنظر إلى المعالم السياحية التي تتمتع بها القاهرة بل مصر كلها من أول جوها وطقسها الرائع حتى معالمها السياحية والتي يأتي لها السياح من جميع أنحاء العالم بشكل خاص حيث تتمتع مصر وخاصة القاهرة بالعديد من الأماكن السياحية والمناطق الغنية والتي لا يسافر أي سائح دون أن يزورها.

سعر ابتسامة هوليود

تكلفة ابتسامة هوليود يعتبر أي عملية يقوم بها الفرد تكون لها تكلفة ولكن نحن نعتقد أن هذه التكلفة تكون دائما عائدة إلى الطبيب ولكن هذه فكرة خاطئة تماما.

فتكلفة ابتسامة هوليود في القاهرة تعود نتيجة لأسباب ارتفاع تكاليف وإجراءات تجميل الأسنان بشكل كامل.
وتنقسم تكاليف إجراءات عملية ابتسامة هوليود في القاهرة إلي تكاليف الخامات المستخدمة في مثل هذا النوع من العمليات‘ حيث تعتبر الخامات المستخدمة في عمليات الأسنان يكون مكلف جداً.

أيضا يعتبر من ضمن التكاليف هي تكاليف الأجهزة الطبية المستخدمة في العمليات، وأيضا الأجهزة تكون تكلفتها باهظة بعض الشيء لأن الأجهزة المستخدمة في عمليات الأسنان تكون معرضة للتلف لذلك تكون مكلفة بعض الشيء.

وينضم لهم تكاليف أجر الأطباء الذين يقومون بالعملية لأن مثل هذه العمليات تكون دقيقة جدا فيجب التركيز فيها لان مثل أي خطأ صغير في هذه العمليات لا يظهر بشكل مناسب.

لكن العمل مع الأطباء المصريين من أجل ابتسامة هوليود في مصر يعطي إحساس بالاطمئنان.
لكن على الرغم من كل تلك التكاليف إلا أن تكلفة ابتسامة هوليود لاتعتبر باهظة بل هي متوسطة ويمكن تكون أقل تكلفة من غيره في البلاد الأخري.

كيف يتم حساب تكلفة ابتسامة هوليود

السن الواحد هو طريقة حساب تكلفة ابتسامة هوليود ويتراوح سعر السن الواحد ما بين 500 إلي 1000 دولار أمريكي.

أما بالنسبة لعمل ابتسامة هوليود في مصر بشكل كامل للأسنان فيمكن وقتها الحصول على خصم كبير ويصل سعر ابتسامة هوليود في القاهرة ما بين 5000 إلى 10000 دولار أمريكي.

أشهر أطباء وعيادات تجميل الأسنان في مصر:

عيادة Change me: وهي عيادة متكاملة وتعني كاملة أي أنها تضم العديد والعديد من الأقسام ومن أهم أقسامها قسم لتجميل الأسنان.

  • مركز المصري الحديث للأسنان:
  • ويعتبر هذا المركز متخصص فقط للأسنان ويتم من خلاله القيام بالعديد من الإجراءات والعمليات الطبية و التجميلية للأسنان.
  • دكتور محمد القاضي: طبيب أسنان ومدرس مساعد بجامعة عين شمس.
  • الدكتورة هناء فؤاد سمير:استشاري فم وأسنان.
  • دكتور مدحت فايز كوكب: عضو الكونجرس الدولي لطب الأسنان.
  • عيادة ماي دينتست كلينك.
  • عيادة جست سمايل.

تكلفة ابتسامة هوليود في السعوديه

قد تكون تكلفة ابتسامة هوليود في السعودية مرتفعة قليلا حيث تتراوح ما بين 3000 إلى 4500 ريال سعودي تقريباً أي ما يعادل نحو 800 إلى 1200 دولار أمريكي تقريباً هذا مقابل السن الواحد. يتم تحديد القيمة الفعلية لتكلفة ابتسامة هوليود تبعاً لعدة عوامل في مقدمتها الآتي:

  • نوع وجودة الخامات المصنعة منها قشور الأسنان
  • مكانة الطبيب المشرف على الإجراء
  • مدى شهرة المركز الطبي ومستوى الخدمات الطبية المقدمة منه

فيديو تكلفة ابتسامة هوليود واهم الميزات والخطوات

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *