مستلزمات طبية

اسعار الكراسي المتحركة الطبية في مصر 2024

كرسي متحرك كهربائي

اسعار الكراسي المتحركة الطبية للمعاقين، يعاني المرضي والمعاقين من عدم تمكنهم من الحركة بشكل طبيعي، لذلك يبحثون عن كراسي متحركة تعمل بالطاقة الكهربائية، لتسهيل تحركهم بأنفسهم، ويظلون يبحثون عن الإصدارات الحديثة التي تخص الكراسي المتحركة.

سعر الكرسي المتحرك

يوجد العديد من الكراسي المتحركة التي تعمل بالطاقة الكهربائية، وبإمكانيات متطورة تناسب كل المعاقين، وتكون أغلب صناعتها من الصين، فهناك كرسي متحرك كهربائي مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ، بعرض 42 سم، وبطارية تتحمل حتى 20 كيلومتر.

تكون أغلب الكراسي المتحركة قابلة للطي، لاستخدامه في حالات السفر، أو التنقل من مكان لأخر، وتختلف بالطبع ألوان الكراسي فمنها الأزرق، والأحمر، والأسود، وهناك ما تكون سرعة من صفر إلى 6 كيلومتر في الساعة، وتختلف قدرة كل كرسي على تحمل الأوزان.

كرسي متحرك للحمام

يوجد كراسي متحركة مزودة بقاعدة تواليت، وبجوانب متحركة، تتحمل لوزن 110 كجم، وتكون قاعدة القدم متحركة، ويكون مزود بعجلات صغيرة، وطوله حوالي 80 سم، وعرضه 28 سم، وارتفاع 91 سم، ومُصنع من الصين.


يوجد كرسي متحرك للحمام مزود بخاصية السرير، وبجوانب متحركة، ويتحمل لوزن 100 كجم، وبقاعدة قدم متحركة أيضاً، ومصنوع من الجلد الطبيعي، ومصنوع في الصين، بطول 96سم، وعرض 37سم، وارتفاع 92 سم.

انواع الكراسي المتحركة الطبية

تختلف أنواع الكراسي المتحركة الطبية الخاصة بالمعاقين، فيوجد كراسي متحركة يدوية عادية، وتكون بتكلفة أقل، وقابلة للطي، ولكنها تتوفر بمقاسات معينة، وتكون قاعدة القدم ثابتة، وتستخدم غالباً للتنقل في المستشفيات، لأنها لا تُمكن المريض من التحرك بنفسه.

يوجد كراسي متحركة يدوية خفيفة الوزن، وقابلة للطي أيضاً، وتتوفر بمقاسات مختلفة، وبمسند ذراع ثابت، أو متحرك، وهناك كراسي خفيفة الوزن، ولكنها غير قابلة للطي، وتتوفر فيها مسند ذراع متحرك، ويمكن التحرك في العجلات الأمامية والخلفية.

وتوجد الكراسي الكهربائية والتي تساعد المعاقين الذين لا يقدرون على الدفع، وتكون من أفضل الأنواع تلك التي تتوفر فيها تحكم في الفرامل، ومسند قدم وذراع متحركين، وقابلة للطي، والقدرة على دفع الكرسي للأمام والخلف وباقي الاتجاهات.

كرسي متحرك كهربائي للمعاقين مجانا

يمكن للمعاقين الحصول على كرسي كهربائي بشكل مجاني، من خلال إعلانات أصحاب الخير، فهناك العديد من الأماكن التي تقدم خدمة توفير الكرسي لغير القادرين على ثمن الكرسي، وتكون كراسي مختلفة الأحجام والأسعار.

كما أنه يوجد العديد من شركات تصنيع الكراسي المتحركة تكون مجاناً، من خلال موقع علي بابا، فيمكن اختيار النوع المُفضل إليكم، والاتصال بالمورد، فيتم الشحن مجاناً، وتكون الكراسي مستوردة من الخارج، فيوجد كرسي مستورد من هولندا، وغيرها.

كيف احصل على كرسي متحرك كهربائي

يمكن الحصول على كراسي متحركة كهربائية بمختلف الأحجام، والإمكانيات، من خلال التسوق على المواقع الالكترونية الخاصة بالبيع، منها موقع أوليكس، وموقع على بابا، وعلي اكسبريس، وسوق دوت كوم، وجوميا.

اسعار الكراسي المتحركة

تكون أسعار الكراسي المتحركة العادية تتراوح ما بين 2000 إلى 8000 جنيه، ويتحدد ذلك على حسب نوع هيكل الكرسي، فمنها ما هو حديد، أو نحاس، أو نيكل، وكذلك على حسب نوع قماش المقعد سواء كان جلد طبيعي، أو قماش.

يوجد كراسي متحركة كلاسيكية عادية تستخدم في المنزل فقط، أو المستشفيات للتنقل البسيط، وتكون سعرها حوالي من 2000 إلى 3000 جنيه، أما الكراسي التي تكون مزودة بالقدمين المرفوعة يكون سعرها من 4000 إلى 8000 جنيه.

يصل سعر الكراسي المتحركة الكهربائية حوالي 7000 جنيه، وتكون على حسب قدرة الماتور وقدرته على السير، أما عن الكراسي المزودة بقاعدة حمام، يصل سعرها من 1600 جنيه إلى 2000 جنيه، وتكون على حسب نوع القماش، ودرجة التحمل.

سعر الكرسي المتحرك في مصر

كرسى المونيوم متحرك بأرجل شوكه السعر: 1655‎‏ الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

كرسي متحرك استاندر السعر: جنيه 1875‎‏ الأسعار تشمل ضريبة القيمة المضافة.

سعر كرسي متحرك للحمام

كرسي متحرك للحمام السعر: ‎1500 جنية


mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

‫15 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *