أسعار مواد بناء

اسعار ورق الحائط في مصر واشكال جديدة ثلاثي الابعاد 2024

اسعار ورق الحائط في مصر واشكال جديدة ثلاثي الابعاد، يعتبر ورق الحائط من ضمن الأشياء التي لا نستغني عنها في إضافة شكل ومنظر جميل للحوائط المنزلية، خاصة أنها تتطور باستمرار، لتتماشى مع الألوان الجديدة، هذا غير الأشكال الثلاثية الأبعاد الرائعة.

لكل عروسين يبحثان عن أشكال جديدة، ومعرفة أسعار ورق الحائط في مصر وأشكال جديدة ثلاثي الأبعاد لسنة 2023، نقدم لكم مقالنا هذا، فنحن نعلم أهمية الديكور في حياة كل من يجدد، أو يشطب منزله حديثاً، كما تحدثنا من قبل عن سعر متر السيراميك في مصر وأفضل العروض.

اشكال ورق الحائط

يوجد العديد من أشكال ورق الحائط، فيوجد ما هو برسم بارز، ومنها رسم عادي، ومنها ما هو ثلاثي الأبعاد، أما عن أشكال ورق الحائط التي تكون برسم عادي، غير بارز، فتكون عبارة عن خلفية بلون محدد، وعليها رسومات، عبارة عن دوائر بلون مختلف، أو رسومات ورد غير بارز.

Kaplan HD

تختلف ألوان ورق الحائط العادي ما بين البني، والبيج، واللبني، والرمادي، والأسود، والفضي، بمختلف الرسومات الجميلة، منها الورود، ومنها أشكال تشبه الأشكال الهندسية، أو خطوط طولية، وعرضية بلون مختلف عن لون الورق ذاته.

كما أنه يهتم مصممو ورق الحائط بعمل تصاميم بألوان تجاري الموضة، منها اللون الكشمير، والذي يعتبر موضة في الأثاث الفترة الحالية، وألوان الباستيل الهادئة، ويوجد شكل فروع الشجر الجميلة بألوان مختلفة.

اشكال ورق الحائط 3D

يوجد أشكال حديثة من ورق الحائط الثلاثي الأبعاد، فيوجد شكل وردة كبيرة مرسومة بزاوية جانبية في أعلى الورق، ويتفرع منها أوراق بيضاء، يتخللها لون ذهبي، وهو تصميم يناسب الصالة، أو غرفة المعيشة، خلف شاشة التليفزيون.

يوجد من ضمن الأشكال الثلاثية الأبعاد، ورق حائط باللون الأسود، مع الأبيض، يناسب غرف النوم بالأخص، عبارة عن وردة كبيرة باللون الأبيض، ولها شكل عبارة عن فروع يتخللها باللون الأسود، كأنه يشع منها نور، ويمكن وضع بيت نور في الحائط فوقها.

اشكال ورق الحائط ثلاثي الابعاد

يوجد شكل مميز من أشكال ورق الحائط، ثلاثي الأبعاد، بلون ذهبي، عبارة عن كرات لؤلؤ كبيرة متناثرة عليه، موجودة على موجات من اللون الذهبي، والفضي، فيمكن وضعه خلف كنبة، في صالون، أو غرفة معيشة.

كما أنه يوجد شكل أخر من ورق الحائط الثلاثي الأبعاد، عبارة عن وردة كبيرة باللون الوردي، بشكل ثلاثي الأبعاد، ويوجد حولها زخارف باللون الذهبي، كما يوجد شكل أخر حديث، فروع شجر من الجانبين، وفي المنتصف يوجد طيور تحلق باللون البيج.

يوجد أشكال جديدة من ثلاثي الأبعاد عبارة عن خدع بصرية عندما ننظر إليها بالعين، وفي نهاية النظر يوجد نقطة مضيئة، ويوجد شكل أخر عبارة عن وردتين كبيرتين على الجانبين باللون الأحمر ويتخللها اللون الذهبي.

كما أنه يوجد أشكال فراشات، تحلق على الورق، باللون البيج، مع اللون البنفسجي الغامق، كما يوجد شكل عبارة عن دوامة باللون الأبيض والأسود، وهو مناسب للغرف الضيقة، فهو يعطي وسع للغرفة بشكل رائع.

طريقة لصق ورق الحائط

يتم أخذ مقاس ارتفاع الحائط من الجانب بالمتر،ونقوم برسم خط مستقيم، بعد أخذ مقاس عرض رول ورق الحائط، نقوم بقطع الورق بنفس مقاس الحائط، ونقوم بتجهيز اللصق الخاص بتثبيت ورق الحائط على الجدران.

يتم تحضير اللصق الخاص بورق الحائط، من خلال تفريغ كيس اللصق في إناء ماء ساخن، ونقوم بالتقليب أثناء تفريغه، حتى نصل إلى قوام يشبه الجلاتين، ونتركه ليبرد، ثم نقوم باستخدامه ولصق الورق بيه، ويكون متوفر لدى محلات بيع ورق الحائط.

نقوم بطلاء اللصق على ظهر الورق، ونهتم بالأطراف جيداً فنقوم بوضع كمية من اللصق بشكل مناسب، ونقوم بلصق الورق من الأعلى إلى الأسفل، ونقوم بتفريغ الهواء واللصق الزائد، ويمكن استخدام سكين معجون في هذه الخطوة، وقطع الزيادات الموجودة في الورق بسكين.

اماكن بيع ورق الحائط في مصر

تشتهر منطقة الرويعي في العتبة، ببيع ورق الحائط في مصر ومستلزمات اللصق الخاصة بيه، ويتوفر في هذه المنطقة العديد من الأشكال المختلفة، المودرن، والكلاسيك، والعادي، والثلاثي الأبعاد، ويوجد أسعار مختلفة تناسب جميع الفئات.

يتوفر في محلات بيع ورق الحائط في مصر في منطقة الرويعي، مادة اللصق الخاصة بلصق ورق الحائط، فيمكن التوجه إلى هناك، ومشاهدة جميع الأشكال، والألوان، المختلفة من ورق الحائط، كما يوجد بالمحلات كتالوجات لسهولة التعرف على الأشكال.

كما يوجد منطقة أخرى متخصصة في بيع ورق الحائط بمختلف أشكاله، وهو ميدان الجامع، يوجد بيه محلات كثيرة مثل العتبة، وأسعار مناسبة أيضاً، مع اختلاف الماركات، منها المستورد، ويكون سعره أعلى قليلاً من العادي.

كما يوجد محلات متخصصة في بيع ورق الحائط في مصر في مدينة نصر، تعرض كافة التصميمات، ولكن أسعارها أعلى نسبياً من منطقة العتبة، وميدان الجامع، ولكن توجد أشكال كثيرة ومختلفة تناسب جميع الأذواق.

اسعار ورق الحائط

تختلف اسعار ورق الحائط في مصر باختلاف المقاسات والماركات من ألماني، وترمي، وكوري، واختلاف منطقة البيع في مصر، فهي أسعار تناسب جميع الفئات، من منازل صغيرة، وفلل وقصور، بأحجام كبيرة تناسب المقاسات الكبيرة.

يصل اسعار ورق الحائط مقاس 3 متر في 4 متر حوالي 2680 جنيه، أما عن سعر ورق حائط بمقاس 3 متر في 3 متر ونصف يصل إلى حوالي 1470 جنيه، ويعتبر مقاس ورق حائط مقاس 2 متر في 3 متر ونصف حوالي 2373 جنيه.

أما عن المقاسات التي تكون 53 سم في 3 متر تصل إلى 575 جنيه، ومقاس خمسين سم في 10 متر يصل إلى حوالي 528 جنيه، ومقاس 45 سم في 10 متر حوالي 575 جنيه، ومقاس 70 سم في 77 سم حوالي 375 جنيه.

اسعار ورق الحائط البارز

يصل اسعار ورق الحائط البارز في مصر إلى حوالي 2000 جنيه، باختلاف المقاسات، والماركات، أما عن سعر ورق الحائط الثلاثي الأبعاد بمقاس 300 في 390 سم حوالي 2999 جنيه، ومقاس 280 في 200 سم حوالي 1699 جنيه.

يصل سعر ورق الحائط الثلاثي الابعاد بمقاس 200 في 100 سم حوالي 350 جنيه، ومقاس 60 في 90 سم حوالي 270 جنيه، ومقاس 3 متر في 3 متر يصل إلى 1825 جنيه، ومقاس متر في 3 متر حوالي 1430 جنيه.

اسعار ورق الحائط العادي

يوجد أشكال ورق حائط عبارة عن خشب حبوب فيتراوح سعر الرول منه ما بين 90 إلى 115 جنيه، أما عن الأشكال العادية أو القطيفة العادية فيصل سعر ورق الحائط منها بمقاس 3 متر في 4 متر إلى 2680 جنيه، ومقاس 3 متر في 3 متر ونصف إلى 2470 جنيه.

يصل سعر ورق الحائط العادي في مصر بمقاس 2.8 متر في 3متر ونصف إلى 2372 جنيه، ومقاس 2.6 متر في 3 متر ونصف إلى 2274 جنيه، أما عن سعر ورق حائط بمقاس 2 متر ونصف في 3 متر قطيفة حوالي 2225 جنيه.

ويوجد مقاس 53 سم في 10 متر يصل سعره إلى 575 جنيه، وورق حائط بمقاس 2 متر ونصف في 3 متر بسعر 1750 جنيه، وورق حائط بمقاس 15 سم في متر يصل إلى 1425 جنيه، أما عن الورق الحائط القطيفة بمقاس 53 سم، في 10 متر يصل إلى 1450 جنيه.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *