مطاعم وكافيهات

اسعار مطعم حاشي باشا 2024

اسعار مطعم حاشي باشا السعودية، معلومات عن حاشي باشا في السعودية: تأسست مطاعم حاشي باشا فى عام 2016 م، وتعتبر هذه الشركة علامة تجارية الأسرع والأكثر إنتشاراً في المملكة العربية السعودية؛ حيث تملك 55 رخصة فرنشايز وهى مشغلة حتى وقتنا الحالى، وتخطط الشركة للوصول إلى 150 رخصة في نهاية سنة 2024.

حاشي باشا

تعد مطاعم حاشي باشا هي أشهر إبداعات مؤسسها ومالك الشركة وهو الأستاذ سعد علي آل عوضة القحطانى، والذي قدم إنجازات حافلة في مجال الإبتكار الغذائي والنكهة والجودة حتى إمتدت هذه الإنجازات لمدة 25 عاماً وكانت وتزال مليئة بالعطاء لهذا المجال.

ويمكننا أن نقول أن أهم ما يميز هذه المطاعم هو أنها تقدم الطعام الشعبي بالنكهات المميزة والجودة العالية، وذلك لسببين: أولهما للمحافظة علي المذاق الرائع للطعام، والآخر للحفاظ على سلامة الغذاء.

مطاعم حاشي باشا ليست فقط مكان لتتناول الطعام الشعبي المميز واللذيذ، ولكنها أصبحت مكان للإستمتاع بسحر ورونق نكهة الوجبات والمنتجات لدى المطعم والمقابلات الإجتماعية والأداء الإحترافي وكذلك الخدمات ذات الجودة العالية.

مطعم حاشي باشا

تعتبر مطاعم حاشي باشا هي شركة استثمارية سعودية، كما أنها واحدة من أكبر الشركات الكبرى والتي تقوم بإدارة وتنظيم المطاعم في المملكة العربية السعودية. وتسعى الشركة إلى أن تكون من الأوائل في مجال الأغذية والمشروبات والأعلى استثماراً في السوق السعودي، وذلك من خلال طرح فرصة للحصول على رخصة فرانشايز والحصول أيضاً على علامة محلية ودولية لمطاعم حاشي باشا.

ودائما الشركة في إستمرارية في إتجاه الصعود والتحسين والتطور المستمر، وذلك لتلبية إحتياجات وطلبات العميل ولإرضاء العملاء، وكذلك المستثمرون من خلال حق إستخدام العلامة التجارية.

تمتلك شركة حاشي باشا 80 فرعاً حتى الآن وهى تسعى لامتلاك 150 فرع في نهاية عام 2023.

حاشي باشا منيو

نفر حاشي السعر: 53 ريال سعودي.
حبة دجاج السعر: 36 ريال سعودي.
نصف حبة دجاج السعر: 18 ريال سعودي.
سلطة طماطم بالبصل السعر: 5 ريال سعودي.
سلطة خضار كبير السعر: 5 ريال سعودي.
سلطة زبادي بالخيار السعر: 5 ريال سعودي.
لبن القرية السعر: .52 ريال سعودي.
لبن نادك السعر: 1.25، 2.5، 5، 8.5 ريال سعودي.
كولا صغير السعر: 3 ريال سعودي.
كولا عائلي السعر: 9 ريال سعودي.
الكنافة الساخنة السعر: 8 ريال سعودي.

منيو حاشي باشا

مضفوط حاشي السعر: 48 ريال سعودي .
مضفوط دجاج السعر: 32 ريال سعودي .
كبسة الباشا حاشي السعر: 48 ريال سعودي .
كبسة الباشا دجاج السعر: 32 ريال سعودي .
قد يهمك ايضا: منيو مطعم شواية الخليج وعناوين الفروع

قائمة سلطات حاشي باشا

سلطة خضراء السعر: 5 ريال سعودي.
سلطة زبادى السعر: 5 ريال سعودي.
سلطة سومطرة السعر: 4 ريال سعودي.
سلطة حارة السعر: 4 ريال سعودي.
طحينة السعر: 4 ريال سعودي.
مياة السعر: 5 – 1 ريال سعودي.
بالإضافة إلى مجموعة من الوجبات الأخرى التي تقوم سلسلة مطاعم حاشي بتقديمها لعملائها ذات مذاق مميز وأسعار مميزة في متناول الجميع.

حاشي باشا عفيف

فيديو حاشي باشا

رقم مطعم حاشي باشا

فروع مطاعم حاشي الباشا وأرقام التليفونات :-
تم إفتتاح الفرع 63 وكان الإفتتاح في 10/5/2019.
حي حسام، تليفون الفرع :- 0172359444.
أبها، حي المنسك، تليفون الفرع :- 0172317111 – 0558188454.
خميس مشيط، الخالدية، تليفون الفرع :- 0172515666.
المحالة، طريق أبها خميس مشيط ، تليفون الفرع:- 0537198652.
حي حسام، شارع الخليج، تليفون الفرع :- 0559299338.

يسعد المطعم إستقبال مكالماتكم في مواعيد العمل الرسمية للمطعم، كما يسعدها إستقبال عملائها في الفروع التي تم ذكرها سابقاً للإستفادة من العروض المميزة التي تقدمها سلسة المطاعم، وكذلك الإستمتاع بالمذاق الطيب للوجبات بمختلف أنواعها.

خاتمة

في النهاية، تعتبر مطاعم حاشي باشا من أكثر المطاعم السعودية شهرة، وذلك لاحترافها تقديم وجبات الحاشي والكبسة باللحم والفراخ، وهي من أكثر الوجبات المفضلة لدى أهل السعودية. إضافةً إلى تلك الشهرة، يقدم المطعم أيضًا مجموعة من الأطباق الشهية والمتنوعة.

كما أنه لا يمكننا نسيان المضغوط، فهو من أفضل الأطباق التي يقدمها المطعم ويحظى بإعجاب الجميع. يُستخدم في تحضيره أجود المكونات الطازجة، مما يجعله تجربة فريدة للمذاق والجودة التي لا يمكن مضاهاتها.

أيضاً تتميز قائمة المطعم بتنوعها، حيث تحتوي على مجموعة من الأكلات الشعبية والتراثية التي تربينا عليها منذ الصغر، وهذا ما يجعل حاشي باشا محط اهتمام وتوسع لدى الزبائن. إن طعمها الفريد ينافس بسهولة طعم الأكل الذي يُحضّر في المنزل.

بالإضافة إلى ذلك، تتميز أسعار حاشي باشا بأنها متوسطة إلى مرتفعة قليلًا، ويرجع ذلك إلى جودة وطعم الأطباق الرائعة التي يقدمها. يحرص المطعم على استخدام أفضل أنواع لحوم الحاشي، والتي تعطي المذاق الفريد والمميز. كما يستخدم أيضًا مجموعة من البهارات العالية الجودة لإضافة نكهة خاصة للأطباق.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *