التأمينات

أسعار التأمين الطبي للافراد التعاونية وتأمين بوبا 2024

اسعار التأمين الطبي للافراد التعاونية وتأمين بوبا للأفراد، وفرت الحكومات بالمملكة السعودية منذ سنوات التأمين الطبي للأفراد والعائلات و جميع افراد الاسره في الشركات الكبري والحكومة حيث قامت بتوفير العلاج لهم والرعاية الصحية، ولكن نجد أنه غير متوفر لجميع السعوديين حيث تقوم المستشفيات الحكومية بالتكفل بعلاجهم.

وللأسف علي الرغم من ذلك فإن المستشفيات الحكومية تصبح غير قادرة علي توفير خدمتهم بسبب الضغط الشديد الذي أدي الي انتظار المريض فترات طويلة لعمل الإجراءات اللازمة .

ونلاحظ ايضا المستشفيات الحكومية اقل مرونة من المستشفيات الخاصة لعدم توافر كافة الخدمات وإعاقة المواعيد التي لا تناسب المرضي لإجراء الإجراءات اللازمة مما أدي لجوء المواطنين الي البحث عن تأمين طبي لهم ولأسرتهم.

أسعار التأمين الطبي للافراد

ونستكمل استعراض العروض المميزة عن أسعار التأمين الصحي للأفراد عن طريق عده شركات مختلفة وكبري في هذا المجال حيث إنها توفر هذه الرعاية والخدمات. الصحية سواء للسعوديين أو المقيمين ونستكمل عرض وتحديث الأسعار بإستمرار بمشيئة الله.

أسعار التأمين الطبي للأفراد السعوديين والمقيمين

نلاحظ مع كثرة الحوادث و وانتشار الأمراض أدت إلي شغل تفكير الكثير من السعوديين والمقيمين ومن المعروف ان شركات التأمين لا تقوم بالتأمين علي كافة الافراد وأسرتهم و لكن عن طريق شركات تركز علي التأمين الإلزامي للمقيمين
حيث تلزمه الدولة للشركات من أجل تخفيف وتقليل الأعباء عن الحكومة حيث يواجه المواطنين عرقله ان شبكة المستشفيات والمراكز الطبية محدودة فلا تقوم بالتأمين عليهم وعلي أسرهم.

ارخص تامين طبي عائلي

ويكثر البحث عن ارخص تامين طبي عائلي في المملكة السعودية للأفراد و للعائلات في شركتي بوبا والتعاونية
حيث اصبح من اهم الأشياء في حياة المواطنين السعوديين من أجل الحفاظ علي سلامتهم هم وعائلاتهم وخاصة الحوامل الذي كثرة البحث من جانبهم عن اسعار شركات التأمين.

اسعار التامين الطبي للمقيمين

أدي كثرة وتعدد شركات التأمين الطبي بالمملكة العربية السعودية وقوع المواطنين في حاله من التشتت والحيرة من أمرهم أي الشركات افضل من حيث الدقة ومن حيث تقديم افضل الخدمات واصدقهم في التعامل بالإضافة إلي أيهما افضل في أسعار سوق التأمين الطبي وفي إطار موقعنا أسعار اليوم التي تشمل وتغطي كل ما يشغل عقول المواطنين السعوديين والمقيمين درسنا شركات التأمين المختلفة بالمملكة السعودية ووجدنا افضل شركتي بالسعودية هم شركة بوبا للتأمين الطبي والشركة التعاونية للتأمين الطبي.

وسوف نعرض الآن اسعار تأمين شركتي التعاونية للتأمين الطبي وبوبا للتأمين الطبي للأفراد والفئات من حيث تأمين بوبا فئة A أو تأمين بوبا فئة B ونوضح أيضا أسعار التأمين الطبي للمقيمين و للحوامل لكلا من شركة بوبا وشركة التعاونية

تأمين بوبا للأفراد

تعد شركة بوبا من أكبر الشركات التأمين الطبي ف الوطن العربي والمملكة العربية السعودية فالشركة تتعاون مع جميع الفروع علي مستوي العالم وتقوم بتقديم الرعاية الطبية منذ 70 عاما ل 190 دوله والشركة تقوم بتوفير كافة الرعاية والخدمات الطبية سواء كنت موظفا او عضو او فرد من افراد المجتمع .

وسوف نستعرض الآن أسعار التأمين الطبي لشركة بوبا للأفراد والعائلات السعودية والمقيمين، وسوف نقوم باستعراض التفاصيل الآن ونرجو أن تنال رضاكم

اسعار تامين بوبا

أولا بالنسبة لاسعار تامين بوبا للعائلات السعودية كالآتي
يتم التأمين علي جميع الأفراد في البطاقة العائلية ومتوسط سعر بوليصة التأمين يتراوح من 26الف ريال للفئة الذهبية و15 الف ريال للفئة الفضية.

ثانيا بالنسبة للتأمين الطبي من بوبا للمقيمين بالسعودية والعمالة المنزلية كالآتي:-
هو نظام خاص بالمقيمين بالسعودية وغير خاص بالسعوديين ويقدم تأمين طبي شامل يصل إلي 500000 ريال ويشمل العديد من المميزات أهمها شبكة مستشفيات وعيادات خارجية واسعة وغطاء الحمل و الولاده ومضاعفات الحمل وتغطية الاسنان والنظر وغطاء الامراض السرطان والسكر والقلب والعلاج في حالات خارج مستشفيات المملكة الحكومية.

بالنسبه للأسعار فتأتي بنسبة متخلفة من فرد لآخر حسب الحالة الصحية له والعمر وقمنا بعرض مثال اختيار ذكر يبلغ من العمر 31 عام سليم معافي ليس لديه اي مشاكل صحية سابقة وجدنا ان قيمة القسط الشهري 51 ريال وتختلف من شخص لآخر.

اسعار تامين بوبا للحامل

أسعار التأمين الطبي للافراد التعاونية

تعتبر شركة التعاونية للتأمين أول شركة مساهمة سعودية للتأمين حيث تتطلب احتياجات ومتطلبات المجتمع والأفراد والمؤسسات المجاز شرعا ومنذ إنشاء الشركة سنة 1986 فإنها تحافظ علي مكانتها في السوق السعودي وتنمي من نفسها حيث قامت بتقديم العديد من البرامج في مجال في مجال التأمين في السعودية لتصبح من أولي المؤمنين في السعودية

وسوف نعرض في هذا المقال أسعار التأمين الطبي للافراد التعاونية و اسعار التأمين الطبي للسعوديين والمقيمين نترككم مع الأسعار
وسوف نلاحظ اختلاف التأمين الطبي من فرد لآخر ولكن نقسم إلي 4 فئات وهما عائلتي الفضي والدهبي والبلاتيني والماس وسوف نري بيان بأخر الأسعار لكل فئة

  • سعر عائلتي الفضي يبدأ من 13الف ريال إلي 14 ألف ريال
  • سعر عائلتي الذهبي يبدأ من 15 الف ريال إلي 16 ألف ريال
  • سعر عائلتي البلاتيني من 17 الف ريال إلي 18 الف ريال
  • سعر عائلتي الالماس من 20 الف ريال الي 21 الف ريال
  • ملحوظة الاسعار قابله للتغيير بنسبة بسيطة خلال الفترة القادمة

اسعار تامين التعاونيه للحامل

اسعار ميدغلف للتأمين الصحي الطبي للافراد والمقيمين

تقدم شركة ميدغلف للتأمين الصحي الطبي خدمات التأمين الطبي بأسعار تعتبر من أقل الأسعار في السعودية و بخدمة مميزة يشهد عليها العديد من عملاء الشركة، وتقدم خدمات التأمين الصحي في المملكة بجميع فئاتها ومنها اسعار تامين ميد غلف الطبي ca، تامين ميدغلف الطبي للافراد، واسعار تامين ميدغلف الطبي للشركات.

اسعار التامين الطبي في ميدغلف

فيديو التأمين الطبي للجميع بعد خمس سنوات

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

‫23 تعليقات

  1. السلام عليكم
    أنا معلمة متقاعدة ، إبنتي مريضة سكر و تحتاج مضخة الانسولين و بالطبع المتابعة مع طبيب الغدد .
    ارجو الإيضاح هل أستطيع التأمين عليها فقط دون باقي الأفراد .
    كم المبلغ كاملاً .
    هل أدفعه مرة كل سنة أو أنه شهري كتحويل من الراتب .
    ما الذي يقدمه التأمين لمريض السكر (مضخة مثلاً و مستلزماته ) أرجو الرد عاجلاً للأهمية.

    1. عندي خالتي عمرها 58 سنة وترغب في التامين الصحي لا تعاني من الأمراض المزمنة وترغب التامين الشامل الي غطي العمليات الجراحية الذهبي ويكون يشمل جميع مستشفيات المملكة بما فيها المللك فيصل التخصصي وكم سعر التأمين

    1. السلام عليكم
      مقيم أرغب في تأمين طبي لي فقط دون العائلة (ارخص تأمين للظروف الحالية)

  2. اريد تامين طبي لي ولزوجتي عمري ٦٥ سنه وعمر زوجتي ٦٢ سنه وفئه التأمين B واعمل مهندس بمكتب دار المجد للاستشارات الهندسية

  3. انا وعائلتي عددنا ٥ اشخاص الاعمار بين ١٤ و ٥٠ سنة اريد معرفة كم سعر التأمين ؟
    ولكم جزيل الشكر

  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    ارغب التامين الصحي لي فقط وعمري 63 سنه ما هي الاجراءات وكم التكلفه

  5. السلام عليكم
    أنا معلمة متقاعدة ، إبنتي مريضة سكر و تحتاج مضخة الانسولين و بالطبع المتابعة مع طبيب الغدد .
    ارجو الإيضاح هل أستطيع التأمين عليها فقط دون باقي الأفراد .
    كم المبلغ كاملاً .
    هل أدفعه مرة كل سنة أو أنه شهري كتحويل من الراتب .
    ما الذي يقدمه التأمين لمريض السكر (مضخة مثلاً و مستلزماته ) أرجو الرد عاجلاً للأهمية.

  6. أريد تأمين طبيّ للعلاج الطبيعي والوظيفي او تامين شامل سنه كامله تنويم داخل المستشفى كم يكلف

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *