السلع والخدمات الترفيهية

اسعار اشتراك bein sports في مصر 2024

اسعار اشتراك بين سبورت، تعد قنوات beIN Sports من أكثر القنوات شهرة في مصر، حيث تقدم مجموعة متنوعة من المحتوى الرياضي والترفيهي. تقدم beIN Sports مجموعة متنوعة من العروض والتخفيضات، والتي يمكن أن تساعدك في توفير المال على الاشتراك.

اشتراك بي ان سبورت

شبكة بي إن هي عبارة عن شبكة تليفزيونية خاصة مدفوعة تم تأسيسها في عام 2015. يشمل أنشطتها منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، إتخذت من الدوحة بقطر مقرا لها. في الأونة الأخيرة توسعت التغطية الخاصة بهذه الشبكة وشملت مناطق أخرى بالعالم مثل فرنسا، الولايات المتحدة، كندا، أستراليا، أندونيسيا، هونغ كونغ، تايلاند، وإسبانيا.

يوجد العديد من القنوات التي تعمل ضمن هذه المنظومة مثل قنوات بي إن سبورت، بي إن أفلام. بالإضافة إلى قنوات القطاعات الإخبارية، الترفيهية، الوثائقية، الطبخ، إلى جانب قنوات الأطفال.

أما بالنسبة إلى مجموعة قنوات بي إن سبورت فهي مجموعة من القنوات التابعة لشبكة بي إن العالمية، والتي تملك حقوق بث العديد من المباريات الرياضية بمختلف أنواعها. وهي تعتبر من أهم الشبكات في الوطن العربي بالنسبة لمحبي ومتابعي كرة القدم بشكل خاص، حيث أنها تقوم بالإستحواذ على حقوق بث البطولات العالمية

مثل: كأس العالم، كأس الأمم الأفريقيا، كأس الأمم الأوروبية، كأس أمريكا الجنوبية، دوري أبطال أوروبا، كأس الكونفدرالية، الدوري الأوروبي، الدوري الإنجليزي، الدوري الأسباني، الدوري الإيطالي، دوري أبطال أفريقيا، والدوري القطري.

تشمل قنوات بي إن سبورت 29 قناة وهي: بي إن سبورت HD، HD الإخبارية، HD1، HD2، HD3، HD4، HD5، HD6، HD7، HD8، HD9، HD10، بالإضافة إلى قنوات بي إن سبورت باللغة الإنجليزية

وتشمل: HD11، HD12، HD13، إلى جانب قنوات بي إن سبورت باللغة الفرنسية وهي: HD14، HD15، HD16. كما يوجد قناة بي إن سبورت HD17 باللغة الإسبانية . كما يوجد قنوات تابعة أخرى مثل بي إن سبورت ماتش، NBA HD، بي إن ماكس HD1، بي إن ماكس HD2، بي إن ماكس HD3، بي إن ماكس HD4. قناة الكأس HD3، قناة الكأس HD6، قناة الكأس HD7، وقناة الكأس HD8.

كيفية اشتراك beIN sports

  • الدخول إلى موقع beIN sports. اشتراك bein sports
  • الضغط على كلمة Get beIN.
  • الضغط على كلمة إشترك الأن.
  • إختيار الإشتراك المناسب من بين الباقات المختلفة للإشتراك.
  • إدخال البيانات المطلوبة .
  • إختيار مكان أقرب موزع.
  • تحديد نوع الباقة، نوع الريسيفر، بالإضافة إلى طريقة وصول الإشتراك.
  • الضغط على Full amount ثم Proceed.
  • إدخال البيانات الشخصية المطلوبة مع إدخال الكود المُرسل على الهاتف أو على البريد الإلكتروني الشخصي.
  • الضغط على submit code.
  • سيتم إرسال الريسيفر بواسطة الموزع للإستمتاع بمشاهدة هذه القنوات.

اشتراك bein sports في مصر

يوجد عدة أنظمة لعمل إشتراكات بقنوات بي إن سبورت منها ما هو شهري ومنها ما هو سنوي. وتشمل الباقات ما يلي:
باقة BEIN complete: وهي تشمل إمكانية متابعة جميع القنوات الرياضية حيث تشمل متابعة 85 قناة رياضية وترفيهية بتقنية HD. سعر الإشتراك الشهري للباقة هو: 228 جنيه مصري، أما سعرها سنويا هو: 2736 جنيه مصري.

باقة BEIN access: تُمكنك هذه الباقة من متابعة 41 قناة رياضية وترفيهية مثل: قنوات الرياضة المحلية إلى جانب بعض قنوات الأطفال والمنوعات. سعر الإشتراك الشهري للباقة هو: 76 جنيه مصري، بينما سعرها سنويا هو: 912 جنيه مصري.

باقة BEIN entertainment: تُمكنك هذه الباقة من متابعة 67 قناة رياضية وترفيهية بجودة HD. سعر الإشتراك الشهري للباقة هو: 190 جنيه مصري، بينما سعرها سنويا هو: 2280 جنيه مصري.

باقة BEIN soprts: تشمل هذه الباقة متابعة كافة القنوات الرياضية التي تقوم ببث كافة الأحداث الرياضية والدوريات العالمية. فهي تشمل مشاهدة 55 قناة رياضية كاملة إلى جانب القنوات الترفيهية بجودة HD. سعر الإشتراك الشهري للباقة هو: 190 جنيه مصري، بينما سعرها سنويا هو: 2280 جنيه مصري.

اسعار اشتراك bein sport فى مصر

ريسيفر BEIN
يوجد أكثر من نوع للريسيفر المتخصص في بث قنوات شبكة BEIN ، نذكر منها ما يلي:

يباع ريسيفر هيوماكس BEIN 1000s، بسعر 1580 جنيه مصري.
بينما ريسيفر Humax HD Mini يباع بسعر 1465 جنيه مصري.
أما عن ريسيفر Humax C1 فيباع بسعر 1700 جنيه مصري.
في حين أنه يباع ريسيفر بي ان 4k بسعر 1950 جنيه مصري.

اشتراك بين سبورت مصر

يوجد العديد من الموزعين في مختلف الدول العربية مثل: مصر، السعودية، الكويت، الجزائر، البحرين، قطر، المغرب، تونس، وغيرها من الدول الأخرى. وتعتبر شركة CNE هي الشركة المعتمدة لتوزيع إشتراك BEIN soprts في مختلف محافظات مصر.

كيفية تشغيل قنوات بي إن سبورت المشفرة على أنظمة الأندرويد لمدة عام مجانا بطريقة قانونية؟

ظهر في الأونة الأخيرة تطبيق يُسمى بتطبيق أطلس. ظهر هذا التطبيق بعد توقف وحذف تطبيق Mediastar-IP TV Pro. وهو تطبيق يسمح للشخص بمتابعة قنوات بي إن سبورت المشفرة لمدة عام كامل مجانا.

يتم تشغيل هذا البرنامج على نظام الأندرويد عن طريق تحميله، فتحه، ثم إدخال كود تفعيل التطبيق وهو 492527839263533 ثم الضغط على تفعيل.

عروض بين سبورت

هناك العديد من العروض والتخفيضات التي تقدمها beIN Sports في مصر، والتي يمكن أن تساعدك في توفير المال على الاشتراك. تشمل بعض هذه العروض:

عرض الاشتراك الشهري: يمكنك الاشتراك في beIN Sports بسعر اشتراك شهري، والذي يوفر لك خصمًا على الاشتراك السنوي.
عرض الاشتراك السنوي: يمكنك الاشتراك في beIN Sports بسعر اشتراك سنوي، والذي يوفر لك خصمًا على الاشتراك الشهري.
عرض الاشتراك المسبق: يمكنك الاشتراك في beIN Sports مسبقًا لمدة عامين، والذي يوفر لك خصمًا كبيرًا على الاشتراك السنوي.
عرض الاشتراك العائلي: يمكنك الاشتراك في beIN Sports مع عائلتك، والذي يوفر لك خصمًا على كل اشتراك.
يمكنك معرفة المزيد عن عروض وتخفيضات beIN Sports في مصر من خلال زيارة الموقع الرسمي أو الاتصال بخدمة العملاء.

فيما يلي بعض النصائح التي يمكن أن تساعدك في توفير المال على الاشتراك في beIN Sports:

اشترك في beIN Sports بسعر اشتراك شهري.
اشترك في beIN Sports مسبقًا لمدة عامين.
اشترك في beIN Sports مع عائلتك.
انتظر العروض والتخفيضات التي تقدمها beIN Sports بشكل دوري.

باقة سوا

باقة سوا هي أولى الباقات التي تقدمها شبكة قنوات بي ان سبورت، وتضم قائمة مكونة من ٥٨ قناة رياضية وترفيهية متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، تحتوي على رصيد بقيمة ٨ دولار في متجر BEIN ON DEMAND وقنوات بوكس اوفيس. ويبلغ سعر الاشتراك الشهري لباقة سوا ١١٠ جنيه مصري.

باقة سوا

باقة انطلاقة‎

تتمتع باقة انطلاقة بقائمة قنوات مكونة من ٧٠ قناة رياضية وترفيهية متنوعة، بالإضافة الى ذلك، تقدم باقة انطلاقة خدمة تطبيق BEIN CONNECT لمشاهدة البث الحي لقنوات بي ان على أجهزة الكمبيوتر والحواسب المحمولة والهواتف الذكية. كما توفر ايضا رصيد بقيمة ١٢ دولار في متجر BEIN ON DEMAND وقنوات بوكس اوفيس. ويبلغ سعر الاشتراك الشهري لباقة انطلاقة ١٦٥ جنيه مصري.

باقة انطلاقة

باقة تميز 

تعد باقة تميز الباقة الاكثر شعبية بين باقات بي ان سبورت. إذ تتمتع بقائمة قنوات مكونة من ٨٢ قناة رياضية وترفيهية متنوعة. بالإضافة إلى ذلك، تقدم باقة تميز خدمة تطبيق BEIN CONNECT لمشاهدة البث الحي لقنوات بي ان على أجهزة الكمبيوتر والحواسب المحمولة والهواتف الذكية. كما توفر ايضا رصيد بقيمة ١٦ دولار في متجر BEIN ON DEMAND وقنوات بوكس اوفيس. ويبلغ سعر الاشتراك الشهري لباقة تميز ٢٣٠ جنيه مصري.

باقة تميز

باقة قمة 

تتميز باقة قمة بأنها الباقة الأعلى بين باقات بي ان سبورت، إذ أنها الباقة الوحيدة التي تتمتع بدقة عرض 4K لقنواتها. كما انها تحتوي على قائمة مكونة من ٨٩ قناة رياضية وترفيهية متنوعة. علاوة على احتوائها على قنوات بي ان سبورت ماكس للتمتع بمشاهدة اقوى العروض الرياضية العالمية. كما تقدم باقة قمة خدمة تطبيق BEIN CONNECT لمشاهدة البث الحي لقنوات بي ان على أجهزة الكمبيوتر والحواسب المحمولة والهواتف الذكية. بالإضافة إلى أنها توفر أيضا رصيد بقيمة ٢٠ دولار في متجر BEIN ON DEMAND وقنوات بوكس اوفيس. ويبلغ سعر الاشتراك الشهري لباقة قمة ٤٣٠ جنيه مصري.

باقة قمة

خاتمة

إلى هنا نكون قد وصلنا لنهاية مقالنا عن اسعار اشتراك بي ان سبورت مصر. وبذلك، نكون قد أوضحنا لكم أسعار كل الباقات ومميزات كل باقة من باقات الاشتراك المختلفة. بدءاً من جودة البث الممتازة، وتغطية حية ومباشرة للأحداث الرياضية، وتوافر التعليق العربي المحترف. كما يوفر الاشتراك ببعض الباقات إمكانية مشاهدة المباريات في أي وقت ومن أي مكان عبر الأجهزة المحمولة والأجهزة الذكية.

إن اشتراك بي ان سبورت يعتبر خيارًا ممتازًا لمحبي الرياضة في مصر الذين يرغبون في متابعة الأحداث الرياضية بشكل مباشر ومن داخل المنزل. تمتع بتجربة مشاهدة رائعة وتشجيع فرقك المفضلة ومواكبة أحدث الأحداث الرياضية من خلال هذه الخدمة المميزة.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

‫11 تعليقات

  1. هل اشتراك باقة كومبليت مازال موجود والقيمة كام وهل يمكننى تجديد اشتراك ينتهى فى ٨/١٢/٢٠٢١ اليوم ام لا .

  2. انا مشترك في باقة ال ٢٢٨٠ جم سنويا هل ساتمكن من مشاهدة كاس الامم التفريقية و علي قنوات سوف تبث
    اذا كان لا فكاهي قيمة الاشتراك و كيفية سداده علما بان اشتراكي يخصم شهريا مباشرة بالفيزا

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *