مصر

أسعار ومواصفات بوتاجاز إيديال زانوسي في مصر

أسعار ومواصفات بوتاجاز إيديال زانوسي 5 شعلة اهم الأسس التى صمم عليها بوتاجاز ايديال هو نظام الامان والحماية لانه يقوم بقطعالغاز على الفور في حالة انطفاء لهب الشعلات داخلياً

تتميز الشركة المنتجة له بالتنوع حسب موديل البوتاجاز الذي تنتجه وكما هو معلوم ان عملية الشراء، لأي بوتاجاز تعتمد على الميزانية المتخصصة له مع المساحة المتاحة له داخل المطبح ومدى الإمكانيات المتاحة به.

ولا شك ان كل سيدة تفضل افضل انوع البوتاجازات يكون من نوع مميز وعيوبه نادرة يعتبر بوتاجاز ايديال الطفرة الأكبر في عالم في عالم الاجهزة الكهربائية من حيث الإستخدام السهل والكفاءة وايضاً التوفير.

مقاس 60*90 ومن عوامل الامان المتوفرة في بوتاجاز اديديال مروحة التبريد المميزة والتى توفر الامان الدائم لمفاتيح التحكم وباب الفرن وذلك عن طريق ابقائهم في حالة باردة دائماً.

يتميز بخاصية الاشعال الذاتي الكامل بيد واحدة بسبب التشغيل بنظام اوتوماتيكي، ايضاٌ التحكم في درجة حرارة الشعلة بيد واحدة من خلال الضغط على المقبض مع الدوران.

كذلك يأتي بوتاجاز ايديال بتصميمات عالية الجودة والصلابة وقدرة التحمل ضد الصدمات والعمل المجهد كما يتميز اسعاره بالتناسب مع كل بيت.

اما الجانب الخارجي للبوتاجاز يأتي تصميم باب الفرن في غاية الدقة والإبداع فهو لا يحتوي على حواف حادة, او مسامير في الباب وهذا من شانه المساعدة  في عملية تنظيف آمنة.

سعر بوتاجاز ايديال 5 شعلة

يتوفر سعر بوتاجاز ايديال 5 شعلة ب 3400

سعر بوتاجاز ايديال 4  شعلة

ياتي سعر بوتاجاز ايدال 4 شعلة 2900

وبذلك نجد الفرق بين بوتاجاز ايديال 5 و4 يناسب الحالة المادية لكل بيت

منافذ بيع بوتاجاز ايديال

متوفر بيعه في انحاء جمهورية مصر العربية خاصة في شارع كارفور واي مكان في باقي المحافظات

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *