السيارات

اسعار البسامي لنقل السيارات والبضائع في السعودية

أسعار نقليات البسامي في السعودية، شركة البسامي لشحن السيارات هي واحدة من أشهر شركات نقل وشحن السيارات في المملكة العربية السعودية والشرق الأوسط.

البسامي لنقل السيارات

تعتبر شركة البسامي لنقل السيارات من أهم شركات النقل في الوطن العربي، حيث يتألق اسم هذه الشركة بين شركات الشحن فيما يتعلق بالخدمات الكثيرة والمتميزة التي تقدمها الشركة للعملاء، لأنها تتميز بالسرعة والأسعار البسيطة في توصيل الطلبات والطرود.

تعمل شركة البسامي على تقديم الكثير من الخدمات للمواطنين والعملاء في المملكة العربية السعودية، حيث توفر لهم مجموعة مختلفة من الخدمات، وأهمها توصيل المركبات بمختلف أنواعها إلى أي محافظة أو منطقة في المملكة العربية السعودية، تقدم خدمة محترمة وأسعار خاصة لرجال الأعمال في المملكة، تقوم بتسليم الطرود، توصيل المركبات بجميع أنواعها إلى أي منطقة في المملكة.

شركة البسامي لنقل السيارات والبضائع

تقدم الشركة خدماتها من خلال موقعها الخاص بها، حيث يضم هذا الموقع عددًا كبيرًا من الخدمات التي يحتاجها المواطن أو العميل، ويستجيب للكثير من الطلبات الهامة من خلال موظفين الدعم الفني.

حيث توفر الشركة فريق عمل خاص يعمل على تقديم جميع الإجابات اللازمة لعملاء ومواطني المملكة العربية السعودية لمتطلباتهم المتنوعة، حيث تستجيب الشركة لكل طلب من خلال الرد على مكالمات العملاء باستخدام الأرقام والوسائط التالية:

رقم البسامي لنقل السيارات

  • 920005353.
  • info@albassami.com.

تتفوق نقليات البسامي في توصيل ونقل السيارات في وقت قصير حيث لا تتجاوز 3 أو 4 أيام على الأكثر وهذا ينطبق على النقل داخل المملكة المتحدة.

شركة النقل البسامي لديها خبرة واسعة مع أكثر من 30 عاما من الخبرة، حيث تقدم الشركة خدماتها بأسعار منافسة لأنها من كبرى شركات النقل.

أسعار البسامي لنقل السيارات 2022

تختلف اسعار شحن السيارات البسامي بناء ًعلى الشحن المطلوب والدولة، ويمكنك السؤال عن اسعار شحن السيارات البسامي من خلال رقم خدمة العملاء الذي ذكرناه بالأعلى، لكن في المعتاد يبدأ السعر من 350 ريال.

البسامي لنقل السيارات وأوقات الدوام

تنتشر فروع شركة البسامي لنقل السيارات في كافة أنحاء المملكة، إذ ستجد فروعها منتشرة في كلٍ من: الرياض خريص والرياض الشفاء 3 والقصيم بريدة وحائل والرياض الشفاء 31 والخرج والجنادرية الرياض والرياض القادسية وجدة شمال وجدة جنوب والطائف الحوية.


وتوجد أيضاً في كلٍ من مكة المكرمة والمدينة المنورة وينبع والطائف المطار والباحة المطار والباحة بلجرشي والباحة بني سار والباحة بلجرشي والدمام وحفر الباطن والجبيل والخبر والهفوف وميناء الدمام وخميس مشيط وجيزان المطار وجيزان ويمكنك التواصل ونجران.

مكنك التواصل مع الفرع الرئيسي وخدمة العملاء من خلال رقم 920005353، وسيقوم ممثلي خدمة العملاء بالرد عليكم خلال مواعيد العمل من السبت إلى الخميس: 8.00 صباحا – 12:00 منتصف الليل والجمعة: 2:00 بعد الظهر – 10:00 مساء.

الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الأخضر

يتمّ الاستعلام عن وصول سيارة في البسامي الاخضر الدولية بالعديد من الطرق التي عملت الشركة على توفيرها للعملاء، ومنها:
الاستعلام عبر الموقع الإلكترونيّ للشركة على شبكة الانترنت كما يأتي، كما تعمل الشركة على تقديم الكثير من الخدمات عبر هذا الموقع كخدمة العثور على الفروع.

يمكننا استخدام خدمة التتبّع التي توفّرها شركة البسامي الأخضر للاستعلام عن المركبات كما يأتي:

  • الذهاب إلى موقع البسامي الأخضر وهو https://www.albassamitransport.com/en_US/
  • النّقر على تتبّع مركبتك من القائمة الرئيسيّة.
  • كتابة رقم الاتّفاقيّة في الحقل المخصّص لذلك.
  • إدخال رقم جوّال المستلم ثمّ إجراء التحقّق.
  • النّقر على أيقونة تتبّع حالة الشحن.
  • الاطّلاع على التفاصيل التي يعرضها الموقع.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. انا مستغرب شركة معروفة وكبيرة مثل شركتكم لا احد يرد على جوال الموجود على موقعكم فعلا غريب تعاملكم
    علما ان رقم الجوال 920005353 وايضا الرقم الخاص بالدمام لا احد يرد علية

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *