مصر

اسعار شاشات سامسونج فى مصر 2024

اسعار شاشات سامسونج فى مصر، خاص لموقع اسعار لايف، في بداية ظهور التلفاز؛ إقتصر وجوده في بيوت الأغنياء والطبقات الأرستقراطية فقط، ولكن في الأونة الأخيرة أصبح التلفاز جزء لا يتجزأ من الأجهزة الكهربائية الموجودة في كل بيت حيث يُعتبر عنصر أساسي في تسلية وإستمتاع جميع أفراد الأسرة في أوقات فراغهم.

لذلك إخترنا لكم في موضوعنا اليوم سرد لأسعار ومميزات شاشات سامسونج في مصر ، فلقد إستطاعت شركة سامسونج تحقيق نجاح في صناعة أجهزة تلفاز حديثة ومتطورة مثل ذلك النجاح التي حققته في عالم الهواتف الذكية.

اسعار شاشات سامسونج

شركة سامسونج لصناعة التلفاز هي شركة كورية، إستطاعت تحقيق الجودة في تصنيع أجهزة التلفاز بحيث يكون المنتج النهائي خالي من العيوب بإستخدام تقنية النانو للوصول لأعلى جودة للصورة وأعلى نقاء للصوت، وإليكم أسعار شاشات سامسونج اليوم في مصر.

افضل انواع الشاشات ازاي تعرف الاصلي من المضروب

اسعار شاشات سامسونج 43 بوصة

سعر شاشة سامسونج 43 سمارت سعرها: حوالي 15.449 جنيه مصري.
مميزاتها: شعور المشاهد أنه جزء من الفيلم، وزن الجهاز 9.5 كيلو جرام، إرتفاعه 596.5 مم، وعرضه 917.7 مم، إلى جانب تزويد الشاشة بطاقم سماعات ذات تقنية دولبي ديجيتال بلاس.

اسعار شاشات سامسونج 50 بوصة

سعرها: حوالي 16.999 جنيه مصري.
مميزاتها: الشعور بأنك داخل صالة عرض سينمائي، لونه أسود، وزنه 17.5 كيلو جرام، تزويد الشاشة بطاقم سماعات ذات تقنية دولبي ديجيتال والتي تعمل على توزيع الصوت بصورة نقية دون تشويش، إلى جانب نوع العرض الخاص به وهو LED.

اسعار شاشات سامسونج سمارت 32 بوصة

سعرها: حوالي 7.099 جنيه مصري.
مميزاتها: حجم الشاشة 32 بوصة، دقة عالية في عرض وجمال الألوان، أناقة التصميم، يمكنك ربط أجهزة اللعب به، إلى جانب سعره المناسب لكل أسرة.

اسعار شاشات سامسونج 58 بوصة

الايدي فلاتشدي سمارت:
سعرها: حوالي 17.699 جنيه مصري.
مميزاتها: حجم الشاشة 58 بوصة، دقة عالية في عرض وجمال الألوان، توفير الطاقة، يُمكن ربط الشاشة بالإنترنت لتصفح اليوتيوب أو المواقع الإجتماعية المختلفة بإستخدام خاصية محول الواي فاي الموجود بالجهاز.

اسعار شاشات سامسونج 49 بوصة

سعرها: حوالي 14.999 جنيه مصري.
مميزاتها: تليفزيون ذكي مزود بجهاز ريموت كونترول للتحكم عن بعد، يتميز بأناقة وجمال التصميم، جودة عالية في نقاء الصوت والصورة دون تشويش.

شاشات فلات الترااتشدي 4Kسمارت الايدي:
سعرها: حوالي 15.449 جنيه مصري.
مميزاتها: حجم الشاشة 40 بوصة، يتميز بوجود تقنية إيزيشيرينغ وهي والتي تساعدك في مشاركة أي محتوى من جهاز التليفزيون إلى الهاتف الذكي الخاص بك، إلى جانب وضوح وحيوية الصورة.

عروض علي شاشات سامسونج

عروض علي اسعار الشاشات السامسونج

نقترح عليك زيارة قسم الاجهزة الكهربائية في موقع اسعار لايف قسم محدث ينشر لكم كل ما هو جديد في الاسعار

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *