مطاعم وكافيهات

فطاير على الطاير منيو ورقم توصيل الطلبات 2024

فطاير على الطاير منيو ورقم توصيل الطلبات، فطاير عالطاير هومن أشهر المطاعم في الكويت، والذي يقدم أكلات من المطبخ الكويتي للفطور، وقد استطاع المطعم أن يحقق شهرة كبيرة بدايتاً من افتتاحه.

فطاير على الطاير

مطعم فطاير على الطاير استطاع أن يقدم عدد كبير من أنواع المعجنات بالطريقة الشرقية، والتي يمكن أن يتم تناولها على وجبة الفطار كما يمكن تناولها كذلك في وجبة الغداء أو العشاء، ويقدم المطعم تلك الفطائر على مدار الأسبوع، وهناك مجموعة كبيرة من الفروع الخاصة بالمطعم في الكويت، وكل فرع من تلك الفروع يقدم أصناف متنوعة من المأكولات الشهية.

فطاير عالطاير

مطعم فطاير عالطاير نجح في تحقيق شهرة كبيرة منذ أن تم افتتاحه، ويقوم بالتوصيل إلى العديد من المدن وعلى رأسها مدينة الكويت وجابر العلي وحولي، ومشهور بالمعجنات اللذيذة والشهية، والأكلات المختلفة، ومن أهم وأشهر الأطباق التي استطاع المطعم أن يوفرها هي فطائر اللحوم سواء اللحوم السادة أو فطائر اللحم بالجبن، كما أن المطعم يقدم فطائر لحم البطاطا ولحم السبانخ مع الجبنة العكاوي الشهية، وغيره من الأصناف المختلفة والمتنوعة على الطريقة الكويتية أو الطريقة السورية أيضًا، بالإضافة إلى أنه يمكن تناول أصناف عديدة من الفطائر التي تحتوي على الجبن بالكامل كفطائر العكاوي الكامل والفطائر اللبنة السادة أو لبنة الزعتر.

منيو فطاير على الطاير

  • من ضمن الأصناف الذي يقدمه منيو فطاير عالطاير ما يلي:
  • بيتزا ومنها (بيتزا مارجريتا، بيتزا دجاج، بيتزا لحم، بيتزا تركي، بيتزا بيروني، بيتزا فاهيتا، بيتزا بسطرمة، بيتزا سوبر سوبريم).
  • فطاير ومنها (زعتر، زعتر خضار، جبنة عكاوي، جنة شيدر، جبنة شطة، بيض جبن، لبنه وعسل، لبنه وزعتر، لبنه وخضار، لبنه وزيتون، سبانخ، سبانخ جبن، عش البلبل، عش البلبل عسل).
  • عصائر ومشروبات ومنها (برتقال، ليمون، كوكتيل، فراولة، مشروبات غازية).

رقم فطاير على الطاير

من الممكن زيارة المطعم خلال عدد كبير من الفروع المنتشرة في أرجاء متفرقة من دولة الكويت، فهناك فرع السالمية وميدان حولي والرقعي كما أن هناك فرع في مدينة الصباحية ومنطقة الفروانية ومنطقة صباح السالم ومنطقة أبو حليفة وهناك فرع آخر لمطعم فطاير عالطاير في منطقة الجهراء، ويمكن التواصل مع المطعم من خلال الاتصال على رقم: 1851111 من أجل توصيل الطلبات إلى المنازل في الكثير من المناطق بمنطقة الكويت أيضًا.

كل عام وانتم بخير زائننا الكرام نستقبلكم طيلة شهر رمضان المبارك بتشكيلة مميزة من الحلويات والعوامة وبأسعار مناسبة كيلو الحلويات المشكل ٢٥ شيكل فقط اهلا وسهلا جربونا وشوفو الفرق
يوجد خدمة التوصيل للطلب على الارقام التالية
٠٥٩٩١٨٤١٩٤ او ٠٥٩٨٥٧٢٧٢٧

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *