منتجات غذائية

سعر طن السكر فى مصنع الحوامدية اليوم 2024

إن للسكر أهمية كبيرة بحياتنا اليومية، ونجد أن أسعار السكر متقلبة من حين لأخر، وذلك يرجع إلى تذبذب الأسعار المحلية والعالمية، وتأثر الصناعات الوطنية نتيجة للارتفاع في الاسعار عالميا، ومن خلال هذا المقال سنتعرف على سعر طن السكر في مصنع الحوامدية اليوم.

سعر طن السكر

عندما نقوم بالبحث عن سعر السكر بالسوق المصري نجد أن السكر بالسوق المحلي يتراوح ما بين 30 إلى 35 الف جنيهًا مصرياً بعد الزيادة، ويوجد احتمالية زيادة سعره بالفترة المقبلة، حيث يصل استهلاك جمهورية مصر العربية للسكر إلى 3.000000 طن كإنتاج محلي يتم توزيعه بين البنجر والسكر.

سعر طن السكر اليوم

نجد أن سعر السكر أصبح يرتفع ليصل إلى نسبة 30% وذلك بعد قرار عدم استيراد السكر الخام لمدة 3 أشهر إلا بناء على استيراده بكميات محددة بالكمية المطلوبة ويتم إعتمادها من وزير التجارة والصناعة والتموين والتجارة الخارجية، وذلك بهدف حماية الصناعة الوطنية من تقلبات أسعار السكر العالمية نتيجة هبوط أسعار البترول لأن ذلك سيؤدي إلى استيراد السكر بسعر أقل من تكلفته بمصر مما يؤدي إلى حدوث ضرر بالصناعة المحلية، ولقد جاء هذا القرار بناءً على الظروف والذي أدى بدوره ارتفاع في الاسواق.

سعر طن السكر من المصنع اليوم

تم إصدار قرار من جميع المصانع المحلية المنتجة للسكر بأنها سوف تقوم ببيع طن السكر بمبلغ 25700 ج.م ( تسليم سيارة) على أرض المصنع، ويعتبر هذا السعر أقل من سعر التكلفة بحوالي 200 إلى 300 ج.م، ولقد صرح رئيس شركة سكر البنجر إلى أن سعر طن السكر الحالي أفضل بكثير من أسعاره سابقاً، حيث كان سعر الطن سابقاً أقل من 20000 ج.م وذلك نتيجة نظرية حرق الأسعار والتي قام بإتباعها الكثير من الشركات والتجار.

سعر طن السكر السايب

يوجد زيادة ملحوظة في أسعار السكر بالطن تصل إلى حوالي 10000 جنيهاً مصرياً بالطن الواحد، وأصبح سعر الطن 35700 جنيهاً مصرياً بدلاً من 28000 جنيهاً مصرياً، ولقد تم إرتفاع الأسعار عالمياً ليصل إلى 670 دولار للطن الواحد، ويرجع السبب إلى إرتفاع سعر طن السكر جملة اليوم، لأنه ببساطة السعر العالمي يتأثر بشكل ملحوظ بالأسعار المحلية.

سعر طن السكر فى مصنع الحوامدية 

صرحت الوزارة بضخ كميات من السكر الحر إلى جميع مصانع التعبئة بسعر 25700 ج.م، مؤكدة بأن سعر السكر للمصانع المخصصة للحلويات إرتفع ليصبح الطن بمبلغ 23700 ج.م، وأكدت الشركة القابضة للصناعات الغذائية على أنها سوف تضخ السكر لمصانع التعبئة بسعر 23700 ج.م، ولقد بدأت بالفعل الشركة بضخ السكر لمصانع التعبئة المتوقفة من شركة الحوامدية.

وبدأت الشاحنات الجرارة بتحميل السكر والذهاب للمصانع التي تم تعاقدها مع الشركة ولقد قامت بدفع كامل مستحقاتها، وسيتم بيع السكر المعبأ للمستهلك بسعر 27 ج.م بعد طرحة بالأسواق، وأكدت وزارة التموين بأنه يتم ضخ 150.000 طن سكر شهرياً ليتم توزيعهم وصرفهم على البطاقات التموينية، ويتم ضخ 100.000 طن سكر إلى السوق الحر وذلك ليتم سد إحتياجات جميع مصانع الحلويات ومصانع التعبئة.

ارقام تجار السكر بالجملة

الزوار الكرام وتجار الجملة واصحاب مصانع التعبئة والتغليف للسكر اترك رقمك في تعليق ويتم رفعة للمقال.

وفقًا لـ موقع “القناة” الإخباري، فإن سعر طن السكر في مصنع الحوامدية اليوم هو 25,700 جنيه مصري.

ارقام تجار السكر بالجملة

موجود ان شاءالله كميات سكر برازيلي شكاير ٥٠ كيلو سعر الطن35.000

للتواصل 01094351037

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

‫36 تعليقات

    1. متوفر لدينا سكر ابيض عالي الجوده ١٨٩٠٠ السايب و١٩٤٠٠ المعابا أرضه العاشر من رمضان للتواصل ٠١٠٢٠٥١٤٠٢٣

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *