المعادنمصرملابس واكسسوارات

سعر سبيكة الذهب والجنية الذهب في مصر اليوم

سعر سبيكة الذهب اليوم في مصر، يوجد العديد من المتابعين لأسعار الذهب كل يوم، حيث أنها تكون في حالة صعود وهبوط حسب الحالة العامة في البلاد، وحسب سعر الدولار في البنوك المصرية، حيث أنه يرتفع سعر الذهب مع ارتفاع سعر الدولار.

فإذا كنت من متابعين سعر سبائك الذهب باستمرار لكي تستثمر أموالك فيها، أو من ضمن المقبلين على الزواج، أو لديك محل لبيع سبائك الذهب ومصوغاته ، نقدم لكم جميعاً سعر سبيكة الذهب والجنيه الذهب في مصر اليوم، بالاضافة الي ذلك تعرف علي سعر جرام الذهب الأبيض اليوم في مصر.

سعر سبيكة الذهب في مصر

  • سعر السبيكة الذهب وزن 1 جرام 3365 جنيها بدون مصنعية.
  • سعر السبيكة الذهب وزن 2.5 جرام تسجل 7912 جنيها.
  • سعر سبيكة الذهب وزن 5 جرامات سعر 15825 جنيها .
  • سعر سبيكة الذهب وزن 10 جرامات سعر 33650 جنيها.
  • سعر السبيكة الذهب وزن 20 جراما 63600 جنيه.
  • سعر أونصة الذهب وزن 31.1 جرام 98431 جنيها.
  • سعر السبيكة الذهب وزن 50 جراما 158250 جنيها.
  • سعر السبيكة الذهب وزن 100 جرام 336500 جنيه.

سعر الذهب عالميًا بالدولار

سعر الذهب عالميا انخفضت عند آخر تعاملات بورصات الصاغة العالمية، لتسجل أونصة الذهب 1980 دولارًا للبيع، و1979 دولارًا للشراء.

سعر سبيكة الذهب نصف كيلو

  • ارتفع سعر سبيكة الذهب نصف كيلو اليوم في مصر لـ 1682500 جنيها.
  • وبلغ سعرها بالدولار نحو 41.601.94.

سعر سبيكة الذهب عيار 24 قيراط

يختلف سعر سبيكة الذهب حسب وزنها ونسبتها. في مصر، يبلغ سعر سبيكة الذهب عيار 24 قيراط وزن 10 جرامات 36000 جنيه مصري اعتبارًا اليوم.

فيما يلي أسعار سبائك الذهب المختلفة في مصر اعتبارًا من اليوم:

الوزنالعيارالسعر
10 جرام24 قيراط33650 جنيه مصري
20 جرام24 قيراط65300 جنيه مصري
50 جرام24 قيراط169000 جنيه مصري
100 جرام24 قيراط338250 جنيه مصري
250 جرام24 قيراط861250 جنيه مصري
500 جرام24 قيراط1692500 جنيه مصري

يمكن شراء سبائك الذهب من محلات الصاغة أو من البنوك.

عوامل تؤثر على سعر سبيكة الذهب

يؤثر عدد من العوامل على سعر سبيكة الذهب، بما في ذلك:

  • سعر الذهب عالميًا: يعتمد سعر الذهب في مصر على سعر الذهب عالميًا.
  • سعر الدولار الأمريكي: يُعَد الدولار الأمريكي العملة المرجعية في العالم، لذا فإن أي تغيير في سعر الدولار الأمريكي يؤثر على سعر الذهب في مصر.
  • العرض والطلب: يتغير سعر الذهب حسب العرض والطلب. عندما يكون الطلب على الذهب مرتفعًا، يرتفع السعر. وعندما يكون العرض على الذهب مرتفعًا، ينخفض السعر.
  • العوامل السياسية والاقتصادية: يمكن أن تؤثر العوامل السياسية والاقتصادية أيضًا على سعر الذهب. على سبيل المثال، إذا كانت هناك حالة اضطراب سياسي أو اقتصادي في بلد ما، فقد يرتفع سعر الذهب بسبب المخاوف بشأن التضخم.

نصائح لشراء سبيكة الذهب

عند شراء سبيكة الذهب، من المهم مراعاة ما يلي:

  • الوزن: تأكد من شراء سبيكة الذهب بالوزن الذي تريده.
  • النقاء: تأكد من شراء سبيكة الذهب بنقاء مناسب لك.
  • المصدر: تأكد من شراء سبيكة الذهب من مصدر موثوق.

فوائد شراء سبيكة الذهب

يمكن أن يكون شراء سبيكة الذهب استثمارًا جيدًا. الذهب هو أحد الأصول الآمنة التي يمكن استخدامها لتخزين القيمة. بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام سبائك الذهب كزينة.

أنواع سبائك الذهب

يوجد العديد من الأوزان والاشكال الخاصة بسبائك الذهب، منها ما هي تكون بوزن 1000 جرام وهي تكون حوالي كيلو من الذهب. ويوجد أنواع أقل منها بكثير لتناسب جميع الحالات المادية، حيث يوجد سبيكة بوزن 500 جرام، وسبيكة بوزن 250 جرام، وتسمى السبائك الكبيرة.

أما عن السبائك الصغيرة فتكون حوالي 100 جرام، و50 جرام، و31 جرام ( تكون بوزن أونصة ذهبية واحدة)، وسبيكة بوزن 20 جرام، و10 جرام. يكون نوع سبيكة الذهب طبقاً لنقاوة السبيكة المستخرجة من الأرض، لذلك هناك 3 فئات وهي ، فئة 999.9، وفئة 999.5، وفئة 995.0.

اشكال سبائك الذهب

قد يهمك ايضا: سعر الذهب اليوم في مصر عيار 21 بالمصنعية

اشكال سبائك الذهب
اشكال سبائك الذهب

محلات بيع سبائك الذهب في مصر

يوجد في مصر العديد من المحلات المتخصصة في بيع سبائك الذهب، حيث يوجد محلات مجمعة على شكل سوق في شارع الصاغة بالقاهرة. كما أنه توجد مثل هذه المحلات في شارع فرنسا بالإسكندرية، وشارع الجميل بمحافظة قنا.

شركة BTC

كما أن هناك شركة BTC لها فروع متخصصة في بيع سبائك الذهب في حي الحسين بالقاهرة. ولها فروع أخرى كثيرة في محافظات مختلفة، أو من خلال شرائها من مواقع مخصصة لذلك على الانترنت.

فروع شركة btc للذهب بالقاهرة

عنوان فروع بي تي سي
فرع كايرو فيستيفال عنوان : الطريق الدائري – داخل كايرو فستيفال سيتي مول – الدور الثالث – محل رمق I9 – التجمع الخامس – القاهرة الجديدة

  • فرع مدينة نصر …
  • فرع سيتي ستارز …
  • فرع مدينة نصر 2. …
  • فرع مصر الجديدة …
  • فرع سيتي سنتر الماظة …
  • فرع وسط البلد …
  • فرع مدينة العبور

تعرض محلات بيع السبائك، سبائك ذهبية بأوزان مختلفة، والتي يمكنك اختيار ما يناسبك منها بكل سهولة.

سعر سبيكة الذهب السويسري في مصر

سعر سبيكة الذهب السويسري 100 جرام عيار 24 في مصر 316 الف جنية مصري

كم سعر سبيكة الذهب 1 كيلو بالدولار

سعر سبيكة الذهب اليوم 1 كيلو 82.935.48 دولار

يكون سعر كيلو الذهب عيار 24 قيراط حوالي 3.165.000 جنيه جنيه.

سعر سبيكة الذهب 50 جرام

إذا كنت ترغب في شراء الذهب، فمن الجيد معرفة سعر سبيكة الذهب 50 جرام. يختلف سعر الذهب اعتمادا على السوق، ولكن يمكنك إلقاء نظرة على الأسعار لتحديد سعر سبيكة الذهب 50 جرام . قد تجد أنه أكثر قيمة مما توقعت.

سعر سبيكة الذهب وزن 50 جرام اليوم في مصر: 158250 جنيه مصري.

صور سبائك الذهب

وزن الجنيه الذهب

يتم عمل العملات النقدية الذهبية من سبائك الذهب. ويبلغ وزن الجنيه الذهب المصري حوالي 8 جرام. ويعتبر طرق الاتجار في الجنيهات الذهب من الطرق الشعبية التي يفضلها الكثير لضمان ادخار أموالهم. فهو لا يفقد قيمته مع مرور الوقت.

يتم إدخال نسبة من معدن النحاس في بعض صناعات العملات الذهبية. أي تكون نسبة الذهب بها حوالي 91%، حيث يكون من السهل تشكيلها والنقش عليها.

سعر جنيه ذهب btc اليوم

يكون من السهل معرفة سعر جنيه ذهب btc اليوم لكثرة انتشاره، وكثرة الاستثمار فيه, فيمكن أن نجدها على الانترنت، وشاشات التلفاز أيضاً. ويصل سعر جنيه الذهب والذي وزنه 8 جرام بعيار 21 قيراط حوالي 22160 جنيه مصري.

يوجد العديد من العملات الذهبية المنتشرة في مصر فمنها المستورد، والمحلي، والشعبي. والفرق بينهم هو أن المستورد يكون تم تصنيعه في شركات عالمية، بينما المحلي فهو ما تم تصنيعه بالكامل في مصر. وهو يشبه بشكل الكبير الجنيه المستورد، أما الشعبي فهو يتم تصنيعه بداخل الورش.

محلات بيع جنية الذهب في مصر

يمكن للمستثمرين الحصول على الجنيهات الذهب من خلال محلات متخصصة في بيعها في مصر . وهي تكون في شارع محلات الصاغة بالقاهرة، أو في محلات شركة BTC، وهي أول شركة مصرية متخصصة في إنتاج السبائك الذهبية والجنيهات الذهبية.

كما يمكن الحصول على الجنيهات الذهب والسبائك الذهب من خلال الانترنت. فهناك موقع يسمى أي صاغة يوفر العديد من السبائك الذهبية المحلية والعالمية أيضاً.

يوجد عملات ذهبية مزورة بشكل كبير ومنتشرة أيضا في السوق سواء قمت بشرائها من الانترنت. أو من محلات بيعها في مصر، فيمكنك التأكد من صحة العملات الذهبية من خلال معرفة الوزن الحقيقي للجنيه المصري وهو حوالي 8 جرام، لا يقل عن ذلك.

يكون عيار الذهب 21 قيراط بيه دمغة مطبوع عليها 21. ويكون هناك فاتورة من المحل بتفاصيل السبيكة، أو العملة الذهبية التي تم بيعها. ويجب الاحتفاظ بهذه الفاتورة، لأنه في حالة البيع يتم طلب فاتورة السبيكة، أو العملة.

أسعار الجنيه الذهب فى مصر تنخفض 3860 جنيها ليصبح 22160 جنية.

تزايد سعر أونصة الذهب عالميًا من 2100 دولارا، إلى 2653.93 دولار في تعاملات اليوم. لترتفع الأونصة بأكثر من 500 دولار وبنسبة زيادة 126 %، ليرتفع الذهب الارباح التي حققها خلال عام 2024.

أسعار الذهب فى مصر اليوم تستقر عند 3100 جنيها للجرام عيار 21

بيع السبائك الذهب

بيع السبائك مستمر اليوم فقط.
٥٠ جرام
٣١.١ جرام
١٠ جرام
نصف جنيه
ربع جنيه
٢١١ش الجيش القاهرة 01123894222
وكلاء وموزعون سبائك وجنبهات ال BTC
ملحوظه
أسعار الذهب متغيره علي مدار اللحظه
١البيع ( أسعار الذهب) على اساس سعر السوق من خلال قنوات ومنصات الصاغه ٢ المصنعيه( بنفس أسعار الشركة)
بناءا على ما تحدده شركة ال BTC لكل وزن سبيكه والجنيهات
فنحن وكلاء موزعون

خاتمة

في النهاية، يجب أن نعرف أن سعر سبيكة الذهب يتأثر بعدة عوامل. بما في ذلك العرض والطلب على المعدن النفيس والتضخم الاقتصادي والسياسة النقدية والتطورات الجيوسياسية. يمكن لهذه العوامل أن تؤدي إلى تقلبات حادة في الأسعار.

وبغض النظر عن التقلبات القصيرة الأجل، فإن الذهب يحتفظ بجاذبيته على مر الزمن وفي مختلف الثقافات. ويظل مطلبًا عالميًا للمستثمرين وعشاق المجوهرات على حد سواء.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

‫4 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *