معدات ثقيلة

سعر خامات بلاستيك pet للبيع

سعر خامات بلاستيك pet للبيع، بلاستيك pet من أكثر أنواع البلاستيك التي يتم استخدامها واعادة تدويرها وتصنيعها في مصر ثم يتم تصديرها الي الصين، حيث بعد اعادة تدويرها تدخل في صناعة الاقمشة والمخدات الفيبر على عكس الكثير من الأنواع الأخرى من البلاستيك.

خامات pet

بلاستيك pet هو خيار آمن، يتم اعادة تدويرة في مصانع العاشر من رمضان، ومفيدة في مختلف التطبيقات بما في ذلك في إنتاج الألياف الاصطناعية، في حاويات تحتوي على الغذاء وفي تطبيقات التشكيل الحراري.

المعلم باسم اي خردة بلاستك اعادة تدوير 01228590292

عادة ما يستخدم أكسيد الأنتيمون بكميات صغيرة للغاية كـ “محفز” في إنتاج البلاستيك PET حيث أن استخدامه في PET لا يعرض العمال أو المستهلكين أو البيئة للخطر.

بلاستيك pet

بلاستيك RPET هي شكل مماثل ل PET. يتم إنشاء هذه بعد إعادة تدوير البولي ايثيلين تيريفثاليت، تم استخدام أول زجاجة PET يتم إعادة تدويرها في عام 1977، كمكون رئيسي في العديد من الزجاجات البلاستيكية المستخدمة اليوم، فإن أحد أكثر المناقشات شيوعًا حول اللدائن البلاستيكية PET هو إعادة تدويرها.

عند إعادة تدويرها يمكن استخدام PET بطرق عديدة للتطبيقات المختلفة، بما في ذلك استخدام الأقمشة مثل القمصان والملابس الداخلية، ويمكن استخدامه كألياف في السجاد القائم على البوليستر حيث أنها فعالة كفرن ليفي للمعاطف الشتوية وأكياس النوم.

خامات بلاستيك pet للبيع

هناك استخدامات صناعية ومستهلكة فيما يتعلق بالبلاستيك PET، وفيما يلي بعض الأمثلة على الاستخدامات الأكثر شيوعًا للبولي إيثيلين تيريفثالات وقد تكون السبب في ارتفاع مستوى البيع، وهي:

تستخدم عادة في الزجاجات والحاويات البلاستيكية مثل زجاجات الصودا ومنتجات المخابز وزجاجات المياه وزجاجات زبدة الفول السوداني وحتى في تغليف الأطعمة المجمدة.

وهو تستخدم عادة لتخزين المواد الكيميائية بما في ذلك المنظفات المنزلية.

سعر طن البلاستيك pet في مصر 2022

سعر طن خامة pet يختلف سعره من مصنع لأخر، حيث سعر المادة الخام في حدود 20 ألف جنيه للطن.
حيث أن سعر الطن ليس ثابت.
سعر خامات pet بعد اعادة تدويرها في حدود 13 الف الي 18 الف للطن ويختلف الاسعار من مصنع الي اخر.

سعر طن زجاجات البلاستيك 2022

سعر طن زجاجات البلاستيك 11 الف جنية الي 15 الف . المعلم باسم اي خردة بلاستك اعادة تدوير 01228590292

مصانع بلاستيك pet

هناك كثير من مصانع بلاستيك وتجار pet ومنهم ما يلي:

يوجد الكثير من مصانع اعادة تدوير الزجاجات البلاستك او خامات ال pet اذا كنت تريد خامات بعد اعادة تدويرها نوفر اليك اي كمية من خامات ال pet .

  • مصنع الاخلاص الحديثة للبلاستيك: العنوان تقع على طريق محرم بك عند القبارى السريع، المنشية الجديدة، التابعة إلى قسم محرم بك، الإسكندرية.
  • مصنع ميناس بلاست، العنوان: 271 طريق الجيش، ستانلى، قسم الرمل، الإسكندرية .
  • مصانع سماحة للبلاستيك والصناعات الحديثة، العنوان: المنطقة الصناعية الثانية داخل مدينة برج العرب وهي تابعة إلى قسم برج العرب داخل مجموعة مصانع الإسكندرية التي تنتج بلاستيك pet.
  • مصانع الشاذلى للبلاستيك والعنوان الخاص بها داخل منطقة المنشيه الجديدة، محرم بك، قسم محرم بك، الإسكندرية .

شركات بيع خامات البلاستيك فى مصر

يوجد الكثير من مصانع البلاستك المعاد تدويرها، وتصل الجودة لخامات البيور وبسعر مخفض.

انواع خامات البلاستيك واسعارها

بولي بروبلين: وهي خامات الكراسي البلاستيك والترابيزات ويكون منها بالسوق خامات مخرز يصل سعر الطن من 25 الف الي 30 الف علي حسب اللون والجودة ويجد خامات مستورد بيور.

بلاستيك pet: وهي خامات زجاجة الماء والقطن الفايبر ويتم اعادة تدويرها في مصر وتصنيعها في مصر وتصديرها ايضا الي الصين.

بروتلين طرى: وهي خامات لتصنيع الشنط البلستيك وكيس مساحيق الغسيل وخرطوم الكهرباء ويسمي قبل اعادة تدويرة ب هاي خليط ويتم اعادة تدويرة الي مخرز بروتلين طرى وسعر الطن يتراوح ما بين 12 الف جنية الي 15 الف علي حسب اللون والجودة .

الانتي شوك: وهي خامات علبة الكوشري ودخل ايضا في اشياء اخره.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

تعليق واحد