اسعار العملاتالمعادن

سعر جهاز كشف الذهب في السعودية 2024

سعر جهاز كشف الذهب في السعودية، زاد اهتمام الكثير من الاشخاص في المملكة العربية السعودية في السنوات الماضية بالبحث عن الذهب واجهزة كشف الذهب والمعادن والكنوز والاثار في السعودية

جهاز كشف الذهب

أجهزة كشف المعادن هي اجهزة الكترونية تعمل وفق تكنولوجيا محددة من اجل اكتشاف وجود المعادن أو الاجسام المعدنية الموجودة تحت الأرض وخصوصا معدن الذهب الثمينة تتنوع اجهزة كشف المعادن وتختلف تصنيفاتها حسب عدد من العوامل والميزات التقنية وحسب بلد الصنع والعلامة التجارية وعوامل كثيرة أخرى.
وتوجد أجهزة الكشف عن الذهب في بلاد كثيرة منها المملكة العربية السعودية.

سعر جهاز كشف الذهب

جهاز جي بي 7000 هو جهاز استرالي ويعد من أفضل وأدق أجهزة كشف الذهب في العالم وسعره 32500 ريال سعودي.
جهاز وحش الذهب 1000 جهاز استرالي الصنع ويقوم بالبحث عن الذهب الخام وسعره 5500 ريال سعودي.

هل اجهزة كشف الذهب ممنوع في السعودية

تمتلك المملكة العربية السعودية معادن ثمينة تحت الأرض، لذلك غير مسموح لأي شخص شراء هذه الأجهزة إلا في حالة الشركات التي تقوم بالبحث عن الذهب والمعادن الثمينة وتقوم الجهات المختصة بإعطائها ترخيص لامتلاك هذه الأجهزة حتى لا تتعرض الأشخاص إلى المسائلة القانونية.

أفضل جهاز كشف الذهب

وحش الذهب 1000 / Gold Monster 1000 ميزة جهاز وحش الذهب 1000 هي سعره الرخيص وسهولة استخدامه وبساطة تركيب الجهاز ولكن رغم ذلك فهو جهاز عملي يوثق به لاكتشاف أصغر حبيبات الذهب الخام في الارض.

يعتبر جي بي زد 7000 الجهاز الاول لكشف الذهب الخام بفضل تقنية البحث الجديدة والفريدة فيه التي تعطي اعماق أكبر بنسبة 40 بالمئة، من اجهزة منافسة (جي بي اكس 5000 مثلا).

جهاز كشف الذهب الخام جي بي اكس 5000 من أكثر الاجهزة مبيعا في السعودية بفضل نتائجه العملية الرائعة، حيث تم اكتشاف الذهب عبر الجهاز في مناطق متفرقة عبر المملكة، يتميز الجهاز بوجود تكنولوجيا الحث النبضي المعزز بتقنية الجهد المزدوج مما يعطي حساسية عالية لالتقاط صغر قطع الذهب.

اجهزة كشف الذهب للبيع

معظم انواع هذه الأجهزة تباع في الرياض او مدن المملكة الأخرى، طبعا ليس هناك محلات او معارض مرخصة او متاجر مفتوحة للعموم للشراء منها ولكن يتم التعامل مع وكلاء محليين سعوديين تكون مهمتهم، كوسيط بين الشركة والزبون لتوصيل أي جهاز يرغب به وترتيب طريقة الدفع والتسليم.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *