مطاعم وكافيهات

منيو وجبات هارديز السعودية 2024

منيو اسعار وجبات هارديز السعودية، تأسيس مطاعم هارديز، تعتبر سلسلة مطاعم هارديز واحدة من أبرز المطاعم للوجبات السريعة؛ حيث تشتهر هذه المطاعم بطعم البرجر اللذيذ والخبز الهش الطازج. في عام 1997 تم التعاون بين شركة هارديز و Carl’s Jr حتى أصبحوا شركة واحدة.

وجبات هارديز

ولد ويلبر هاردي في مدينة ريفية بولاية كارولينا الشمإلىة في عام 1918م، كانت عائلته تملك مزرعة للتبغ والذرة، كما أنه كان محب للسفر والإستكشاف كثيراً، ولكنه أصيب بإكتئاب حاد في فترة ما من حياته.

عمل هاردي بالعديد من الأشغال منها غسل الصحون في بعض المطاعم، ثم عمل بعدها كموظف لسكب المياه الغازية في ميامي حيث كان يحصل على راتب 4.5 دولار في نهاية كل أسبوع ، ثم عمل بعد ذلك سائق شاحنة قطارات، كما عمل كعازف جيتار وأصبح ينام مع المشردين ف محطات القطار المختلفة.

قام هاردي بزيارة مدينة نيو أوريلانز ومدينة واشنطن، وعمل في فيرجينيا وشمال كارولينا في صالات السباحة وصالات البولينج.

جنى هاردي الكثير من الأموال بسبب عزفه على الجيتار؛ حيث كان يعزف الموسيقى في صالات الرقص، ثم بعد ذلك قام بتقديم برنامج “tobacco rambler” وكان هذا البرنامج من أشهر البرامج في البلد والذي كان يتناول الحديث عن الأعشاب الضارة من خلال إذاعة الراديو الرئيسية. لقد شارك هاردي في القوات البحرية الأمريكية للقتال في الحرب العالمية الثانية.

قام هاردي بفتح أول مطعم وفندق له في ولاية كارولينا الشمإلىة عقب الحرب العالمية الثانية، وقد أطلق عليهم عدة أسماء قبل تسميته هارديز منها: “Drop Inn”، ثم توصل إلى تسميته هارديز، وقد إستوحى هذا الإسم من ماكدونالدز والتي كانت تعتبر واحدة من أشهر المطاعم الموجودة فى نفس المنطقة.

ومن أهم ما ميز سلسلة مطاعم هارديز عن باقى المطاعم هو تصميمه للبناء الخارجي والذي كان على سداسي الشكل ذو قمة واضحة، كما أنه كان لديه بعض الفطائر سداسية الشكل وليست مستديرة كباقي المطاعم، إلى جانب إمتلاكه أيضا نوعاً من البرجر المميز والذي كان يتم طهيه على الفحم فيكون له مذاق رائع يختلف عن باقي أنواع البرجر الاخرى.

منيو هارديز السعودية

قطعتين من برجر هاردز المشوي علي اللهب مغطي بالجبن الامريكي، خيار مخلل، شرائح طماطم طازجة، بصل وخص، كل هذا بداخل خبز هاردز المميز (1784 سعره حرارية) بسعر 33 ر س.

100% لحم انجوس مشوي علي اللهب مغطي بصوص المشروم والجبن السوسرية بالاضافة الي مايونيز الفلفل الاسود كل هذا بداخل خبز الشومان الشهي (1574 سعرة حرارية) السعر 37 ر س.

سوبر ستار: وهو عبارة عن ساندوتش مكون من قطعتين برجر مشوي مغطى بشريحتين من الجبنة الأمريكية، طماطم، خس، بصل، مخلل، مايونيز مع صوص مميز، ويقدم كل ذلك في خبز طازج ومميز مع البطاطس والمشروب.
السعر: 30 ريال سعودي.

فاموس ستار: برجر مشوي مغطى بجبنة أمريكي، طماطم، خس، بصل، مخلل، مايونيز، صوص مميز، يقدم في خبز الكيزر مع البطاطس والمشروب.
السعر: 30 ريال سعودي.

هالبينو دبل تشيز برجر الحار: وهي عبارة عن وجبة مكونة من برجر هارديز المشوي والذي يقدم مع الهالبينو والجبن وصوص السانتافيه الحار مع البطاطس المقلية والمشروب.
السعر: 30 ريال سعودي.

وجبة الأطفال: 4 ناجتس الدجاج مع كيس بطاطس ومشروب صغير ولعبة صغيرة أو كوكي مجاناً وصوصات للتغميس.
السعر: 14 ريال سعودي.

كما يقدم هارديز كوكيز مميز جدا بالشيكولاتة؛ وهو واحد من أفضل الكوكيز الذي يمكنك تناولها، وهو يعتبر نوع من أنواع الحلوى التي يتم تناولها بعد الإنتهاء من الوجبة الرئيسية.
سعر القطعة الواحدة: 4 ريال سعودي.

منيو هارديز جدة

كما تقدم سلسلة مطاعم هارديز مجموعة أخرى من الوجبات والساندوتشات العادية والكومبو، بالإضافة إلى الأطباق الجانبية بأسعار مميزة ومذاق أكثر من رائع، إلى جانب الحلوى المميزة التي يقدمها المطعم بمختلف المذاقات التي تناسب جميع الأذواق والفئات.

فيديو تجربة كل شي في منيو هارديز

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *