الأجهزة الإلكترونية

اسعار لاب توب dell جديد ومستعمل

اسعار لاب توب dell جديد ومستعمل، أصبحت التكنولوجيا هي السمة الرئيسية في هذا العصر وأصبح اللابتوب من أهم الأجهزة الإلكترونية ولا يخلو منه أي منزل، حيث أنه سهل الحمل ويمكن الذهاب به إلى أي مكان، وعند شراء لابتوب جديد أو مستعمل يجب معرفة إمكانيات هذا الجهاز وتعتبر أجهزة dell من أشهر ماركات اللابتوب.

لاب توب dell

عند التفكير في شراء جهاز لابتوب dell جديد أو مستعمل يجب أولًا معرفة الإمكانيات التي تتوفر في هذا الجهاز وما هي أسباب البيع بالنسبة للمستعمل، ومن أهم النصائح التي يجب أخذها في الاعتبار عند التفكير في شراء جهاز لابتوب dell ما يلي:

يجب فحص الجهاز جيدًا من قبل فني كمبيوتر لمعرفة جودة أداء الجهاز وسرعة الاستجابة وكذلك سرعة نقل البيانات وجودة كارت الشاشة.

من أهم مواصفات اللابتوب وجود بطارية تعمل بشكل جيد ولذلك يجب التأكد من سلامة البطارية.

من الأفضل استخدام اللابتوب لمدة يوم كامل قبل الشراء للتأكد من أنه يعمل بشكل طبيعي ولا يحتاج إلى صيانة.

متوسط اسعار لاب توب dell جديد ومستعمل

قبل شراء لابتوب dell جديد أو مستعمل يجب البحث عن متوسط أسعار هذا النوع من الأجهزة حتى تكون على دراية بالمبلغ المحتمل، وتعتبر أجهزة لابتوب dell من أشهر وأفضل أنواع أجهزة اللابتوب ويبلغ سعرها حوالي 5000 ويصل إلى 10000 جنيه أما المستعمل فقد يصل إلى 3500 جنيه إذا كان بحالة جيدة.

وتختلف أسعار لاب توب dell المستعمل حسب حالة الجهاز وظروف البيع أو سبب البيع كما يؤثر موديل اللابتوب على تحديد السعر، ومن الأفضل الاستعانة بأحد فنيين اللابتوب لفحص الجهاز جيدًا قبل الشراء والتأكد من أنه يصلح للعمل بالأخص إذا كان سعره مرتفع.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *