منوعات

اسعار طفايات الحريق في مصر 2024

أسعار طفايات الحريق تتفاوت وتختلف كلاً على حسب السعة، وعلى حسب النوع، وتعتبر طفايات الحريق هامة جدًا بحياتنا سواء بالسيارة أو بالعمل أو بالمنزل، فلا غنى عنها، ولكن يجب التعرف جيدًا على كيفية استخدامها والتدريب عليها جيدًا قبل الاستخدام، كما نجد أن هناك شركات متعددة تعمل على إعادة تعبئة الطفايات بأفضل الأسعار.

سعر طفاية الحريق

أسعار طفايات الحريق بتختلف على حسب النوع والشركة المصنعة لها وعلى حسب الحجم، فيوجد العديد من الأحجام لطفايات الحريق فنجد حجم الكيلو – 2 كيلو – 6 كيلو – 9 كيلو وتتنزع فيوجد البودرة والفوم ومنها ثاني أكسيد الكربون ويوجد التي تعتمد على الماء، وتعد البودرة من أكثر أنواع الطفايات انتشارًا.

ونجد أن أسعارها تتراوح ما بين 550 جنيهًا مصرياً وذلك للعبوة ذات حجم ال 2 كيلو والتي تناسب أكثر السيارات من نوع بافاريا، و نجد العبوة من حجم 6 كيلو يصل سعرها إلى2100 جنيهًا مصريًا وهي تناسب أكثر في المنازل أو بالمكاتب الصغيرة، أما بالنسبة لعبوة ال 9 كيلو فنجدها معتمدة على الفوم أو الرغوة تصل إلى مبلغ 2000 جنيهًا مصريًا ونجد أن الخاصة بالشحوم والزيوت والتي تتناسب مع المصانع والمخازن والمطابخ ذات حجم 9 كيلو تصل إلى مبلغ 6125 جنيهًا مصريًا، وقد يرتفع السعر بناءً على حركة السوق والدولار.

سعر طفاية الحريق بافاريا 1 كيلو

طفايات الحريق من نوع بافاريا سعة 1 كيلو تيجـرا أوبتيمـا للسيارات مع ضغط للانفجار يتعدى 70 بار فقط بسعر 150 جنيهًا مصريًا.

طفايات الحريق بافاريا سعة 1 كيلو تيجـرا أوبتيمـا للسيارات مع ضغط للإختبار 35 بار وضغط للانفجار يتعدى 70 بار فقط بسعر 325 جنيهًا مصريًا.

سعر طفاية الحريق 6 كيلو فى مصر

  • طفاية حريق من نوع بافاريا فينيكس سعة 6 كيلو، بودرة كيميائية جافة للمنشأت فقط بسعر 1,265 جنيهًا مصرياً .
  • طفاية حريق من نوع بافاريا 6 كيلو ، بودره كيميائية جافه من طراز اكسبورت فقط بسعر1,620 جنيهًا مصرياً .
  • طفاية حريق من نوع بافاريا من 3 إلى 6 كيلو، بودرة كيميائية جافة فقط بسعر 1,299 جنيهًا مصرياً .
  • طفاية حريق من نوع بافاريا سعة 6 كيلو، ثاني أوكسيد الكربون خاصة بحرائق الكهرباء، ضغط الانفجار يتعدى 500 بار بطلاء كيميائي فقط بسعر 2,699 جنيهًا مصرياً .
  • طفايات الحريق من نوع بافاريا خاصة بحرائق الكهرباء 6 كيلو، بودرة كيميائية جافة للمنشأت فقط بسعر 3,655 جنيهًا مصرياً .
  • طفاية من نوع بافاريا سعة 6 كيلو، مخصصة لحرائق الكهرباء الكبرى بالمصانع فقط بسعر 2,130 جنيهًا مصرياً .

اسعار تعبئة طفايات الحريق

اسعار تعبئة طفايات الحريق بتختلف على حسب كل شركة، ويوجد العديد من الشركات التي تعمل على تعبئة طفايات الحريق وتقوم بشكل مستمر بتقديم أفضل العروض على تعبئة جميع أنواع الطفايات المختلفة سواء كانت البودرة أو ثاني أوكسيد الكربون أو التي تعتمد على الماء أو الفوم.

كيفية استخدام طفاية الحريق

قبل استخدام طفايات الحريق، يجب عليك أولاً التدريب عليها من قبل بعض الخبراء، وفي حالة عدم توافر ذلك، يمكنك اتباع التعليمات الموجودة على العبوة من الخارج الخاصة بشد المكبس أو الضغط على خرطوم التوصيل و العمل على إغلاق العبوة مرة أخرى، من الضروري تحديد نوعية المادة السائلة أو المضغوطة بداخل الطفاية، حتى لا تسبب المزيد من الخسائر أو سوء التعامل مع الحرائق، مما يؤدي إلى زيادة الحريق ومضاعفته في بعض الآحيان.

طريقة فحص طفايات الحريق للمبتدئين

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *