مصر

اسعار الكلاب اللولو وانواعها بالصور 2024

اسعار الكلاب اللولو وأنواعها، يحرص الكثير من الناس على تربية الحيوانات في منازلهم، فهناك من يهوي تربية الكلاب، وهناك من يحب تربية الأسماك، وغيرها من الحيوانات والطيور الأليفة، ومن ضمن هذه الحيوانات الكلاب، وهناك أنواع كثيرة من الكلاب حيث أنها تختلف باختلاف حجمها وشراستها وسعرها.

الكلاب اللولو

ومن أشهر أنواع الكلاب التي يهوى الكثير تربيتها كلب اللولو نظراً لما تتميز به من صغر الحجم وأشكالها المتنوعة وألوانها الكثيرة، هذا بالإضافة إلى أنه يتميز بالوفاء العالي جدا لمن يمتلكه إلى حد أنها قد تُصاب بالاكتئاب أو المرض إذا ابتعدت عن صاحبه.

انواع الكلاب اللولو

توجد أنواع مختلفة من كلاب اللولو، وهي تعتبر من فصيلة بيشون فريز ومن ضمن أنواع الكلاب اللولو ما يلي:

  • كلاب لولو فرنساوي.
  • كلاب لولو فوكس.
  • كلاب لولو ألماني.

اسعار الكلاب اللولو

يتم تحديد أسعار الكلاب اللولو بناء على الكثير من العوامل ومن أهمها: سلالة الكلب فمن المهم أن تكون سلالة الكلب نقية لكي يكون سعره مرتفع، فعلى سبيل المثال: يعد الكلب اللولو الفرنسي أغلى أنواع الكلاب اللولو عن غيره من الأنواع، كما أن من العوامل التي تحدد سعر هذه الكلاب نظافتها وشكلها هذا بالإضافة إلى ألوانها وسنه وحجمه أيضاً من العوامل التي تؤثر في سعره.

وتتراوح سعر كلب اللولو ما بين 300 إلى 1000 جنيه، وفي مصر يتراوح سعره ما بين 350 أو 500 جنيه مصري أو أكثر من ذلك قليلاً.

اسعار الكلاب اللولو في سوق الجمعة

هناك العديد من المناطق الشهيرة بتجارة الكلاب، ومن ضمنها سوق الجمعة حيث يشتهر سوق الجمعة بتجارة مختلف أنواع الكلاب، وتتوقف أسعار الكلاب في سوق الجمعة على العديد من العوامل كمظهر الكلب ولونه وشكله وحجمه وسنه بالإضافة إلى سلالته ونظافته، فكلما كان مظهر الكلب جميل وتميز بكثافة ونعومة شعره كلما ارتفع سعره.

ومن المعروف بشكل عام أن أسعار الكلاب اللولو في سوق الجمعة وموقع أوليكس تتراوح ما بين 300 إلى 1000 جنيه على أساس العوامل المؤثرة التي تم توضيحها.

أكل الكلاب اللولو

يأكل الكلب اللولو من أكل البيت العادي كالخبز والأرز واللحم، ولكن من المهم أن يكون الطعام المقدم له لين وسهل، كما أن اللحمة يجب أن تكون خالية من العضم، وأن تكون مغلية بالماء الساخن، ويعد الحليب من أنواع الطعام المفيدة له جداً، ومن الهام جداً إعطاء بعض التطعيمات والتحصينات للكلاب اللولو، حيث أنها تحميها من الأمراض، وهذه التطعيمات يجب إعطائها عن طريق الحقن.

وفي بعض الأحيان عن طريق الفم، ومن هذه التطعيمات في اليوم الخامس والأربعين يتم تطعيمه ضد الدستمبر بارفو، وفي اليوم الخامس والستين يتم تطعيمه ضد الهيباتايتس والدستمبر والبارفو، وفي اليوم التسعين يُعاد التطعيم مرة أخرى، وبعد ذلك يُعاد التطعيم كل سنة، وذلك من أجل حمايته من التعرض للأمراض.

خاتمة:
يتميز الكلب اللولو بالكثير من الميزات كصغر حجمها، وأشكالها الجذابة، بالإضافة إلى عدم تكلفة الطعام الذي تتناوله، لذلك يحرص الكثير من الناس المهتمة بتربية الحيوانات على اقتنائها. وتتعدد أنواع الكلاب اللولو ما بين اللولو الفرنساوي واللولو الألماني واللولو الفوكس.

أما فيما يخص أسعارها فهي تختلف باختلاف الكثير من العوامل كسنها وشكلها وحجمها بالإضافة إلى نظافتها. وعن الأكل الذي يتناوله الكلب اللولو فليس من الصعب أو المكلف، حيث أنها تأكل من أكل البيت العادي كاللحم والخبز والأرز، ولكن من المهم أن يكون سهل ولين على فمها.

صور الكلاب اللولو

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *