مستلزمات طبية

أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية وأسعارها في السعودية

سماعات الأذن هي عبارة عن جهاز صغير للغاية، ويتم وضعه بكل سهولة داخل أو خلف الأذن حسب درجة سمعك، وما يقرره ويحدده لك الطبيب.

سماعات الأذن لضعاف السمع وأسعارها

سماعة الأذن الطبية من أهم الاختراعات التي تم الوصول إليها في عالمنا هذا. وهي تصب بشكل مباشر في خدمة الإنسانية، وبفضلها اليوم ليس على أولئك الذين فقدوا السمع بأي سبب من الأسباب أن يُحبطوا ويصيبهم اليأس ويفقدوا الأمل، لأنه ببساطة مع هذا الاختراع العبقري ستعود المياه لمجاريها، ومن ضمن أسعار السماعات في السعودية ما يلي:

  • سماعة أذن بحجم صغير السعر 69 ريال سعودي.
  • سماعة خلف الأذن لضعاف السمع جودة صوتية عالية 2 قطعة 80 ريال.
  • سماعة خلف الاذن جودة صوتية عالية 76 ريال سعودي.
  • سماعة خلف الاذن لضعاف السمع بيوريرha20 السعر 179 ريال سعودي.
  • سماعة أذن من سايبر سونيك 76 ريال سعودي.
  • سماعة أذن من سايبر لذوي السمع المحدود 28 ريال.

سماعات الأذن الطبية الألمانية

من الأفضل استخدام “غرسات الضوء” سيكون بإمكان الصم تحسين جودة السمع بشكل أفضل بكثير من تلك المتاحة عبر استخدام القوقعة الصناعية التقليدية، هذا ما يسعى إلى تحقيقه فريق بحث يشرف عليه عالم ألماني، غرسة القوقعة الصناعية هي نوع من أنواع السماعات الطبية التي يستخدمها الصم، وهو جهاز يعمل على تحويل الصوت إلى نبضات كهربائية يتم إرسالها مباشرة إلى الأعصاب السمعية، مما يمكن من تحسين جودة السمع.

أفضل ماركات سماعات الأذن الطبية وأسعارها في السعودية

أفضل ماركات سماعات الاذن الطبية بالسعودية هي ما يلي:

سماعة أذن طبية ماركة سايبر سونيك، وهي مصممة بالنسبة للأشخاص محدودي السمع، كذلك لضعاف السمع، وهي تلائم الكبار والأطفال.

سماعة أذن طبية ماركة بيورير، وهي موجهة للأشخاص ضعيفي السمع، كذلك بالنسبة لمحدودي السمع. علاوة على كبار السن الذين ضعف سمعهم لأي سبب من الأسباب.

سماعة أذن طبية ماركة ريونيت، وهي مصممة للأشخاص محدودي السمع، كذلك للأشخاص ضعيفي السمع، علاوة على فاقدي السمع، من الأطفال والكبار.

أسعار السماعات في السعودية، هي الاتي:

  • سعر سماعة الأذن الداخلية لمساعدة كبار السن في توضيح السمع، في حدود 320 ريال سعودي.
  • أيضا يصل سعر سماعة خلف الأذن بيورير، لضعاف السمع حتى 179 ريال سعودي.
  • أما بالنسبة لسماعة الأذن من سايبر سونيك، لضعاف السمع يتراوح سعرها في حدود 76 ريال سعودي.
  • بالنسبة لسماعة الأذن من سايبر، بالنسبة للأشخاص ذوي السمع المحدود، يكون سعرها حوالي 28 ريال سعودي.
  • يكون سعر جهاز تحسن الصوت لكبار السن من سايبر سونيك حوالي 31 ريال سعودي.
  • يصل سعر سماعة الأذن الداخلية الرقمية التي تساعد كبار السن في توضيح السمع بنغمات، حوالي 315 ريال سعودي.

شركات سماعات الأذن الطبية في السعودية

من أفضل شركات سماعات الأذن الطبية في السعودية هي ما يلي:

شركة بيرنافون، تعتبر من أهم الشركات في مجال المعينات السمعية على مستوى العالم بأكمله، لأنها تقدم أجود أنواع السماعات والتقنيات الحديثة التي تواكب التكنولوجيا المتطورة في مجال السماعات، وتقوم هذه الشركة بتصنيع جميع أنواع السماعات.

شركة المدينة، هي إحدى الشركات التي تأسست عام 1992 وتعتبر من الشركات لأكثر من 25عام، وقدمت واحدة من أفضل السماعات الطبية.

أسعار سماعات الأذن الطبية في الكويت

أسعار سماعات الأذن الطبية في الكويت تختلف من شركة لشركة أخرى على حسب التقنيات التي توجد في السماعة، والفئة العمرية المستخدمة لها أيضا.

أحدث سماعات الأذن لضعاف السمع 2022

سماعة الأذن الطبية Audeo، سماعة أذن طبية عصرية جدا تعمل بطريقة المستقبل داخل قناة الأذن (RIC)، توضع خلف الأذن وتتميز بصغر الحجم، وتصلح هذه الفئة من سماعات الاذن الطبية الرائعة لمختلف أنماط ضعف السمع من البسيط إلى الشديد.

سماعة الأذن الطبية Bolero، سماعة الأذن الطبية المتطورة ذات التصميم الحديث والتي تتميز بخصائص فنية مختلفة، تمكنك بالاستمتاع بالتواصل مع الجميع من حولك وفي مختلف البيئات الصوتية المتنوعة من خلال عدة اختيارات وأحجام مختلفة تغطي مجال ضف السمع من البسيط الى الشديد.

سماعة الأذن الطبية Virto، إذا أردت الاستمتاع بكافة الأصوات المحيطة بك والتواصل الكامل مع جميع من حولك دون الشعور بالحرج من استخدام سماعة الأذن التقليدية فيمكنك الاختيار من عدة أشكال وأحجام من السماعات التي توضع داخل الأذن والتي تغطي مجال ضعف السمع من البسيط الى الشديد، ويتم تصميمها خصيصا على حسب حجم قناة الأذن بعد الاستعانة باستشارة أقرب اخصائي سمع لك.

سماعة الأذن الطبية Naida، أحدث جيل من السماعات الرقمية وأكثرها قوة في العالم، والمخصصة لدرجات ضعف السمع الشديد والحاد العميق مع تميزها بحجمها الصغير مقارنة بجميع منافسيها ومن الأجيال السابقة بمقدار 25%..

أسعار سماعات الأذن الدنماركية

من أفضل سماعات الأذن الطبية هي السماعة الدنماركية، ولكن بالنسبة للسعر فيختلف باختلاف الشكل والفئة العمرية المستخدمة لها متوسط أسعار السماعات الدنماركية تصل28.27  دولار.

أنواع سماعات الأذن الطبية بالفيديو

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

‫3 تعليقات

  1. والدتي عمرها ٧٥ سنة وتعاني من نقص سمع شديد وتستعمل سماعات منذ أكثر من ثلاثين سنة .اود شراء سماعات حديثة لها .اشتريت لها سماعات عدة ولكن دون نتيجة جيدة …..تشويش وانخفاض في الصوت .
    ماهي العروض التي لديكم …..يوجد لدينا تخطيط سمغ.

    1. السلام عليكم
      يتوفر لدينا سماعات طبيه دنماركيه من افضل جوده بالعالم

      العروض الحاليه المتوفره خصم ٤٠٪؜ حتى نهايه الشهر
      شركه نداء للسمعيات في حي الروضه
      0590048602

  2. انا مقيم في اليمن واعاني من ضعف في السمع وبحاجة لشراء سماعة بجودة عالية سمعي الان حوالي 70%من الطبيعي وماهي السماعة الافضل والافضلية للسماعية المخفية والتي يمكن التحكم في رفع الصوت من التليفون اسيار(المحمول)

    فهل يمكن الحصول عليها وترسل بالDHL??
    تحياتي
    الرد بالاميل

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *