السعوديةخدمات واعمال

اسعار سمسا للشحن الداخلي والدولي في السعودية 2024

أسعار سمسا للشحن الداخلي والدولي في السعودية، شركة سمسا منذ أن بدأت أعمالها قامت بتوسيع نطاق خدماتها لتضم النقل السريع الدولي والداخلي، والشحن جوا وبحرا وبرا، التخليص الجمركي، الخدمات الخاصة لقطاع الرعاية الصحية.

شركة سمسا للنقل السريع

شركة الشحن سمسا أحد أهم الشركات التي تعمل في مجال الشحن، حيث أنها تشمل النقل السريع وذلك داخل البلاد أو خارجها، وتقوم شركة سمسا بالشحن من خلال البحر أو البر أو الجو، وتقدم شركة سمسا الكثير من الخدمات والتي تتمثل أهمها في: التخليص الجمركي، الخدمات الخاصة بالرعاية الصحية، التجارة الإلكترونية، قنوات توصيل خاصة، إدارات للغرف البريدية، وغيرها من الخدمات الهامة الاخرى، وهذا ما جعلها شريك مثالي في مجالات الخدمات اللوجستية للكثير من الشركات في السعودية.

توفر سمسا للشحن خدمات النقل البحري للصادرات والواردات في كافة الموانئ الرئيسية في العالم.
تقوم شركة سمسا بتقديم كافة الخدمات للعديد من الدوائر والمنظمات الحكومية، بالإضافة إلى تقديم خدماتها للأفراد العاديين.

أهم ما يميز شركة سمسا للشحن دقتها في مواعيدها، وسلامة المنتجات التي تقوم بتوصيلها، وذلك عن طريق شبكتها الواسعة التي تقوم بربط أكثر من 325 بلدة ومدينة في السعودية.

قامت شركة سمسا بتوسيع خدماتها الدولية لتزيد عن 230 وجهة، بالإضافة إلى امكانية نقل جميع السلع والبضائع بأفضل جودة وأقل تكلفة.

يتميز الشحن في سمسا بتوصيل البضائع إلى أي مكان داخل السعودية.
يمكنك الشراء من خلال الانترنت واستخدام شركة سمسا لتوصيل البضاعة إلى باب المكتب او المنزل أو إلى المكان المراد توصيل البضاعة إليه.

أسعار سمسا للشحن الداخلي

سعر الشحن الداخلي التابع لشركة سمسا يصل إلى 120 ريال سعودي، وكلما زادت قيمة البضاعة، كلما زاد السعر، أما إذا تم نقل البضائع إلى متجر محدد عن طريق الشركة فيكون السعر حوالي 40 ريال سعودي، إذا كانت البضاعة قيمتها أقل من 300 ريال.

تقدم شركة سمسا خدمة تتبع الشحنات أيضاً، عن طريق موقعها الالكتروني، من خلال كتابة رقم الشحنة، وسيتم معرفة مكان الشحنة، ومتى ستصل إلى المكان المتفق عليه مع العميل، مع تقديم ضمان للعملاء بسلامة وصول بضائعهم.

أسعار سمسا للشحن الدولي

لقد توسعت سمسا في خدمتها الدولية لتصل الآن إلى أكثر من 230 وجهة، كما تستطيع أن توفر مختلف خدمات النقل السريع، نقل البضائع وخدمات الصادر والوارد التي تتميز بمستوى عالٍ من الجودة وفعالية التكلفة.

يكون سعر شركات الشحن من السعودية إلى مصر حوالي 10 ريال سعودي. وتتنافس الشركات في تقديم أحسن خدمة شحن ممكنة للعملاء والدول الأخرى والحرص على نقل البضاعة بشكل سليم كما كان عليه قبل الشحن. وذلك بتحديث خدمتهم واسعار الشحن .

الاستعلام عن شحنة سمسا

يمكنك الاستعلام عن شحنة سمسا او تتبع الشحنة بطريقة بسيطة. عن طريق الموقع الرسمي للشركة، حيث تقوم بالدخول الى الموقع وكتابة رقم الشحنة وستظهر لك كافة المعلومات المتعلقة بالشحنة.
تتبع شحنة سمسا

قم بالدخول الى الموقع الرسمي لشركة سمسا من خلال الرابط التالي: http://www.smsaexpress.com/arabic/
في الصفحة الاولى من الموقع قم بالنزول الى الجزء السفلي من الصفحة ستجد مربع بحث باسم تتبع الشحنات. ولابد من ادخال رقم بوليصة الشحن الخاصة بالمنتج المشحون حتى تتمكن من تتبع شحنتك.

بعد ان تقوم بإدخال رقم البوليصة قم بالضغط على زر تتبع ثم انتظر قليلا ليظهر لك اسم الشحنة وحالتها.
بعد الانتظار ستظهر لك قائمة تحتوي على حالة شحن المنتج بالإضافة الى التواريخ بجانبها. وهذا يعني انه سيبدأ منذ” تم استلام الشحنة” وحتى تاريخ” تم التسليم” وذلك في حالة إذا تم تسليم الشحنة بنجاح. وإذا لم تصل بعد ستجد الشحنة في تصنيف” جاري تسليم الشحنة”.

كما يمكنك الاستفسار عن الشحنة الخاص بك من خلال الاتصال بخدمة العملاء بسمسا على الرقم التالي 920009999.

مواعيد دوام سمسا

6 أيام في الأسبوع، من السبت إلى الخميس.
الاستلام والتسليم يوم الجمعة متوفر في الرياض، جدة والدمام برسوم إضافية.
الأرقام الخاصة بالإدارة هي:
هاتف:4633999 11 966+
فاكس: 416056 11 966+
بريد إلكترونيinfo@smsaexpress.com
مركز الاتصال (24/7): 920009999
خارج المملكة العربية السعودية (2187777 11 966+)

خاتمة

عندما يتعلق الأمر بأسعار شركة سمسا للشحن في السعودية، فإنه يجب أن نلاحظ أن الأسعار قد تختلف بناءً على عدة عوامل، بما في ذلك وجهة الشحن ووزن الشحنة ونوع الخدمة المطلوبة (شحن داخلي أو دولي) و حجم الشحنة وقيمتها.

توفر شركة سمسا مجموعة متنوعة من الخدمات اللوجستية التي تشمل الشحن الجوي والشحن البحري والشحن البري وخدمات البريد والتخليص الجمركي. يمكن للعملاء الحصول على عروض الأسعار والتكاليف المحددة عن طريق التواصل مع سمسا مباشرة أو زيارة موقعها الرسمي.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

‫7 تعليقات

  1. عندي شحنة لديكم ولا أعرف كيف أستلمها ،
    رقم جوالي : 053100301 ، نفس الرقم على الواتس اب
    رقم البطاقة : 1005129869

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *