السيارات

أسعار بطاريات السيارات في السعودية 2024

أسعار بطاريات السيارات في المملكة العربية السعودية، تعتبر بطارية السيارة هي أساس السيارة، والتي من خلالها يتم تشغيل كل شيء في السيارة سواء أكان الأنوار أو القطع الداخلية في السيارة إلى أن تصل إلى تشغيل موتور السيارة نفسه فبذلك هي تعتبر أهم ما في السيارة بالإضافة إلى ذلك تعرف علي أفضل أنواع زيوت السيارات.

بطاريات السيارات

من أكثر المنتجات التي يتم استخدامها مالكي السيارات المملكة العربية السعودية هي البطاريات حيث أنها يتم استهلاكها بصورة مستمرة، بسبب سعة المحركات الموجودة في هذه السيارات وكذلك الإضاءات العالية التي يتم استخدامها في مثل السيارات الموجودة في المملكة، إلى جانب أن البطاريات يتم استهلاكها بشكل سريع أثناء فترة الشتاء مما يستعدي ضرورة تغيير البطارية للسيارة بشكل مستمر بمجرد حدوث أي مشاكل بها.

أفضل أنواع بطاريات السيارات في السعودية

بطارية napa car battery (من بطاريات السيارات الممتازة في السعودية من حيث الكفاءة حيث سعرها مناسب بالمقارنة من كفاءتها، وتستمر فترة ضمانها إلى عامين، ويمكنها أن تعيش معك لفترة أطول، وليها القدرة على تحمل الحرارة العالية، وتباع في السعودية بسعر 160 ريالا سعوديا).

بطارية optima (من أفضل البطاريات في السوق السعودي، حيث أنها لديها أكثر من لون، ولكل لون استخدام معين، حيث تأتي البطارية باللون الأحمر لسيارات الدفع الرباعي، والأصفر لمحركات 4 سلندر، والأزرق لأجهزة الملاحة واللاسلكي في القوارب، وتتميز بكفاءة عالية تعيش حتى 10 سنوات وتتحمل عوامل التعرية وتغيير درجات الحرارة، وتباع في المملكة العربية السعودية بسعر 901 ريال سعودي.

بطارية ac delco (من أفضل بطاريات السيارات في السعودية من حيث السعر حتى تأتي بسعر 112 ريالا لطراز 55 أمبيرـ و138 ريالا لسعة 70 أمبير).
بطارية النسر (هي 70 أمبير، من أفضل البطاريات في السوق العربية ولها شهرة واسعة، وسعر مناسب جدا 152 ريالا سعوديا).

بطارية كلورايد (من البطاريات المميزة في السوق السعودي ولها كفاءة عالية وتأتي بسعر 152 ريالا سعوديا، ولسعة 70 أمبير تأتي بـ 162 ريالا سعوديا).
بطارية موتلو (من البطاريات المميزة في السوق السعودية وهي صناعة تركية وتباع بسعر 168 ريالا في السوق السعودي).

بطارية هانكوك

تنتشر بطارية hankook في المنطقة العربية بصورة كبيرة، وكفاءتها عالية وصناعة كورية ويصل عمرها الافتراضي لعامين وضمان 6 شهور، وتأتي بسعر 182 ريالا سعوديا.

أسعار بطاريات هانكوك

  • بطارية هانكوك السائلة ذات سعة 55 امبير بسعر 150 ريال سعودي.
  • بطارية هانكوك السائلة ذات سعة 70 امبير بسعر 170 ريال.
  • بطارية هانكوك الجافة ذات سعة 40 امبير بسعر 140 ريال.
  • بطارية هانكوك الجافة بسعة 70 امبير بسعر 180 ريال سعودي.
  • بطارية هانكوك بسعة 40 امبير السائلة بسعر 120 ريال سعودي.
  • بطارية هانكوك الجافة بسعة 55 امبير بسعر 160 ريال.

فيديو ماهي افضل بطارية للسيارة

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *