الأثاث المنزلي

اسعار المطابخ الخشب 2024 ونصائح هامة قبل الشراء

اسعار المطابخ الخشب جميع الانواع بالصور، المطبخ هو المكان المليء بالنشاط والحيوية منذ الصباح إلى المساء، ومن المعروف إن ربات البيوت تقضي معظم وقتها في المطبخ لكي تجهز أشهى المأكولات والوصفات لأفراد أسرتها، لذلك تحرص ربات البيوت على اختيار تصاميم وموديلات مطابخ حديثة ومريحة، لذلك سنتحدث في هذا المقال عن أسعار المطابخ الخشب.

اسعار المطابخ الخشب

المطبخ هو مملكة كل سيدة فيتم استخدامه لتحضير أشهى وألذ الوصفات لعائلتها لذلك يجب أن تحرصي سيدتي على أن يكون المطبخ الخاص بكِ يعكس شخصيتك من خلال النظر إليه، ويفضل الكثير من السيدات الاعتماد على المطابخ الخشب لأنها ذو تصميمات وألوان وديكورات رائعة تناسب كل الأذواق، ولكن تبحث الكثير من السيدات عن أسعار وأنواع المطابخ الخشب وهذا ما سنقدمه في النقاط التالية:

  • مطبخ من الخشب الزان ومن المعروف أن الخشب الزان من أجود أنواع الأخشاب، وتكلفة المتر الواحد هو 2800 جنيه مصري.
  • مطبخ من الخشب السويدي وتكلفة سعر المتر المربع 2300جنيه مصري.
  • مطبخ مودرن دوكو وتكلفة المتر المربع 2750 جنيه مصري.
  • مطبخ من خشب الارو الأمريكي وتكلفة المتر المربع 2850 جنيه مصري.
    ايميرالد وسعره 5,006جنيه
  • بيريللو وسعره 5,204 جنيه
  • توبازيو ويبلغ سعره 5,204جنيه
  • امبراتو وسعره 5,582جنيه
  • بيرل وسعره 6.068جنيه
  • رويال ويصل سعره .6,893جنيه

نصائح هامة عند اختيار المطابخ الخشب

المطابخ الخشب تتميز بالفخامة والعصرية، ويفضل الكثير من ربات البيوت اختيار المطابخ ذات اللون الأبيض حيث يتم استخدام الألوان الفاتحة بشكل عام للمطابخ صغيرة المساحة أما الألوان الداكنة كالبني والأسود للمطابخ ذات المساحة الكبيرة.

ومن الأمور الهامة التي يجب وضعها في عين الاعتبار عند اختيار المطابخ الخشبية هي اختيار نوع خشب يتميز بطول عمره الافتراضي بالإضافة لاختيار نوع لا يتأثر بالرطوبة والماء والحرارة لكي لا يتعرض للتلف بعد فترة قصيرة.

ويعتبر الخشب البلوط من أجود أنواع الخشب وله العديد من المميزات مثل الملمس الناعم وجمال وأناقة تصميماته بالإضافة أنه يقاوم التلف.

ومن المعروف ان المطابخ الألوميتال هي من انواع المطابخ المتداولة حاليا في السوق وذلك يرجع لتكلفتها المتوسطة والمناسبه لاغلبية الناس حيث انه تكلفته متفاوته من نوع الاوميتال لاخر وهو المشهور بشكل كبير في التصميمات ويتميز بسهولة التنظيف لانه لا يتعلق به اي أوساخ او قاذورات ولا يتأثر بالابخرة المتصاعدة دائما في المطبخ لذا بقليل من الماء يمكن تنظيفه واعادته جديد مرة اخرى ولا يتأثر بالرطوبه ويتميز بألوانه المختلفه والمتعدده والتي تختاريها حسب اللون المفضل لديكي.

يوجد نوع يشبة الخشب وهو مطابخ خشمونيوم ولاكن نفس مميزات الالوميتال .

عيوب المطابخ الالوميتال

ولكن من اهم عيوب الالوميتال انه ليس بالمطبخ المتين والذي يتحمل مع الاستعمال ولكنه ضعيف من حيث طبقة الالوميتال نفسها وايضا المفصلات لا تتحمل كثرة الاستخدام مما يجعله في فترة قصيرة ينفصل الارفف والدرف عن الهيكل الاساسي للمطبخ ويتاثر بأقل صدمة مما يجعله ذو عمر قصير ولا يعيش فترات طويلة من الزمن.

سعر المطابخ الالوميتال

المطابخ الالوميتال يختلف سعرها علي حسب المكان التي تصمم في هو ايضا علي حسب حشو الالوميتال نفسه

فيتراوح سعر متر الالوميتال ما بين 5000ج الى 15200ج

سعر مطبخ خشب قطعتين

مطابخ خشب زان قطعتين السعر 18800 جنية.

سعر مطبخ خشب قطعتين
سعر مطبخ خشب قطعتين

تجربتي مع المطابخ الخشب 

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *