الكويتمطاعم وكافيهات

منيو واسعار مطعم بابل الكويت 2024

منيو واسعار مطعم بابل الكويت، افتتح مطعم بابل فرعه في الكويت، وهو يشتهر بالأكل اللبناني الشهي، من فطور يحتوي على مقبلات ساخنة، ومناقيش، وأطباق البيض اللذيذة، كما أن قائمة الطعام الخاصة بالمطعم لا تخلو من الحلويات الشهية.

مطعم بابل الكويت

تم افتتاح مطعم بابل اللبناني في لبنان عام 2009م، وقدم للزبائن أطباق لبنانية متنوعة، وذو شكل عصري ومتنوعة النكهات، فالمطعم يقدم طعام شهي، وديكور يعكس أجواء فريدة بالمكان.

تم افتتاح فرع مطعم بابل بالكويت في 17 يناير عام 2016م، وهو يوجد في شارع الخليج العربي، السالمية بالكويت، وتكون مواعيد العمل بداخل المطعم من الساعة 9 صباحاً حتى 11:30 مساءاً طوال أيام الأسبوع.

يتميز المطعم بتصميمه الداخلي الرائع، وشجرة الزيتون المميزة، وهي توجد عند المدخل الرئيسي للمطعم، وهو يحتل موقع مميز فهو يقع على الخليج العربي، مقابل المارينا ويفز، ويكون المطعم بتصميمه المعماري الفخم تحفة معمارية بالجدران والأقواس الصخرية.

يحتوي الفرع على رقم هاتف وهو 22081111، كما يوجد له موقع إلكتروني وهو
http://www.babelrestaurant.com/ ، وبريد إلكتروني وهو babel.gulfrd-kwt@alshaya.com، وصفحة على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وهي https://www.facebook.com/BabelMiddleEast/.

اسعار مطعم بابل الكويت

تعتبر أسعار مطعم بابل بالكويت مناسبة للخدمة، فطبق الفتوش هناك حوالي 2.550 دينار كويتي، والتبولة أيضاً نفس السعر، وزجاجة المياه المعدنية تكون حوالي 1.550 دينار، والجمبري حوالي 3.750 دينار.

يصل سعر ورق العنب بمطعم بابل الكويت حوالي 1.950 دينار، وكبدة الدجاج حوالي 3.650 دينار، والشيش طاووق حوالي 4.900 دينار، والقهوة التركي تصل إلى 1.300 دينار، والشاي الإنجليزي يصل سعره إلى 3.000 دينار.

عروض مطعم بابل الكويت

يتميز مطعم بابل الكويت بتقديمه للفاكهة مجاناً للزوار بدون دفع رسوم، كما أنه يقدم عرض خدمة الواي فاي مجاناً لكل الزائرين، كما أنه حريص على وجود أكبر فئة له من الناس، فيقدم الأطباق النباتية، بالإضافة إلى الديكورات العالية جداً.

يقدم مطعم بابل الخدمة بأعلى جودة، حيث يقومون بعمل الأطباق بأفضل المكونات من بينها زيت الزيتون، وكذلك يتم استخدام السماق الطبيعي، وهو من أشهر البهارات اللبنانية الأصيلة، ويتم تقديم الوجبات في أطباق مرسوم عليها شجر الصنوبر اللبناني.

منيو مطعم بابل الكويت

يحتوي المنيو الخاص بمطعم بابل الكويت على مازة وهي عبارة عن مقبلات باردة، مثل فتوش، أو تبولة، حمص، سلطة باذنجان، لحمة نية حوالي 8 قطع، وهناك مقبلات ساخنة مثل موردة، وشوربة دجاج، ومعجنات مشكلة حوالي 6 قطع.

كما يوجد أيضاً حلويات وفاكهة مثل طبق مربى مشكل، وطبق فاكهة موسمية، وقهوة عربية، أما عن قائمة الشوربات فهي بها شوربة عدس، وشوربة ثمار البحر، أما عن السلطات، فيوجد سلطة خضراء من الخس والزعتر، وسلطة باذنجان مشوي مع بصل وفلفل أخضر.

ويوجد أيضاً سلطة الإخطبوط، كما يوجد حمص اسطنبولي وهو حمص ممزوج بالحمص الحب مع زيت الزيتون والصنوبر، والبقدونس، وطبق العنابية وهو عبارة عن ورق عنب محشو بالأرز، والخضار والمكسرات مقدم مع صلصة الطماطم والحبق.

ويوجد جمبري محمر ويقدم مع مزيج من الفلفل الحار، والبصل والطماطم، ويوجد طبق عبارة عن طاجن مكون من طحينة مع بصل، وكزبرة، وزبيب، وشرائح السمك والكابوريا، أما عن اللحوم فيوجد كفتة نية، وكبة نية، ونية متممة وهي 8 قطع من اللحوم مكسوة بالمكسرات.

يوحد طبق المعجوقة وهو كباب مشوي محشو بالجبنة، والفلفل الحلو، والفستق الحلبي، ويوجد إخطبوط مشوي، وسجق، وحمص باللحمة، وفتة خضار وهي فتة لبن مع الكوسا، والباذنجان، والبصل المشوي والقرنبيط.

يحتوي منيو بابل الكويت على الغزلية وهي حلوي تشتهر بها لبنان، وعجينة التمر، وموشحة، وهي عجينة العثملية مع ايس كريم، بالإضافة إلى المشروبات من مياه غازية، ومياه معدنية، وعصائر ليمون، وبرتقال، ومشروبات ساخنة من قهوة وكابتشينو.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة