تعليم

مصاريف مدرسة جلوبال العالمية بجدة 2024

مصاريف مدرسة جلوبال العالمية بجدة، مما لاشك فيه أن مدارس أولادنا تعد هي العامل الأساسي لتشكيل شخصيتهم وقدراتهم الذهنية وكذلك قدراتهم البدنية، لأن الطفل هو المستقبل, لذا يجب علينا الحرص علي مستقبل أبنائنا, وذلك من خلال اختيار أفضل المدارس التي يجب الالتحاق بها من حيث التعليم البريطاني أو الأمريكي, وذلك لضمان مستقبل أفضل لأولادنا, وسوف نقدم لكم في هذا المقال بعض من تلك المدارس في السعودية وأيضاً نقدم نبذة عن مصاريف مدرسة جلوبال العالمية بجدة.

مصاريف مدرسة جلوبال العالمية

تبدأ مصاريف مدرسة جلوبال العالمية بجدة بمبلغ 12000 ريال سعودي من مرحلة الروضة حتي 20000 ريال سعودي, وسوف نقدم لكم أيضاً مجموعة من أفضل المدارس العالمية بجدة والرياض.

بالفيديو مدارس جلوبال العالمية

أفضل المدارس العالمية المتواجدة بجدة

مدرسة الأفاق العالمية: تقع مدرسة الأفاق العالمية في شارع حائل الذي يقع في حي الحمراء، وتقدم المدرسة نخبة عالمية متميزة في المنهج الأمريكي الحديث والمتطور، كما تقدم المدرسة التعليم بصورة ممتازة وجيدة تعمل علي بناء شخصية فعالة للطفل, كما أنها قابلة لمواجهة أي تحديات خاصة بالمجتمع في المستقبل، كما تقوم مدرسة الأفاق بتدريس المناهج العالمية دون المساس بمبادئ الإسلام.

المدرسة الأمريكية العالمية: تقع المدرسة الأمريكية في حي البلد، حيث تقدم نخبة عالمية ومتميزة في المنهج الأمريكي و المتطور، كما أن المدرسة تعمل علي دعم التعليم وذلك بالمشاركة مع الطلاب وأيضاً أولياء الأمور والمجتمع.

المدرسة البريطانية العالمية: تقع المدرسة البريطانية العالمية في حي المحمدية بجدة، و تقوم المدرسة بتقديم المنهج البريطاني في التدريس، حيث أن المنهج البريطاني يحقق نتائج عالية في مستوى التعليم بالسعودية، كما تقوم المدرسة بالتدريس لـ 1500 طالب من 70 دولة.

مدرسة الكون العالمية في جدة: وتقع تلك المدرسة في شارع حائل، وتقوم بتدريس المنهج البريطاني للطلاب، كما أنها تأسست في عام 2000، وتبلغ مساحتها حوالي2500 متر، وتعد مدرسة الكون العالمية هي المدرسة الوحيدة في جدة التي تقوم بتدريس المناهج البريطانية وكذلك الأمريكية معًا، كما وصل عدد الطلاب بهذه المدرسة لـ 4000 طالب ويقوم بالتدريس لهم 400 معلم.

عناوين المدارس العالمية في السعودية

مدرسة الأنهار العالمية في السعودية: تقوم هذه المدرسة بتدريس المناهج الأمريكية، كما أنها تقوم بتنمية مهارات الطالب الدراسية وكذلك الاجتماعية، و تقع تلك المدرسة في شارع الأمير ماجد مقابل عزيز مول بجدة.
مدرسة ثامر العالمية في السعودية: تعمل على تجهيز الطالب أكاديميًا وكذلك اجتماعيًا، كما تستخدم أحدث الأساليب العلمية.

مدرسة دار جنى العالمية: تقع تلك المدرسة في حي الروضة بجدة، وتقوم بتدريس المناهج بالطريقة الأمريكية.

بالفيديو المدرسة الأمريكية الدولية بجدة

مدرسة جلوبال العالمية بالرياض

  • المدرسة الدولية الباكستانية: تقع تلك المدرسة في شارع العروبة بالرياض, بجوار بنده.
  • المدرسة الأمريكية العالمية: وتقع تلك المدرسة في الربوة، طريق خريص بالرياض.
  • المدرسة العربية السعودية الألمانية: تقع تلك المدرسة بالرياض مخرج 7، شارع الأمام سعود.
  • المدرسة الهندية الدولية في السعودية: تقع تلك المدرسة في حي الربوة بشارع الحسن بن علي، في مدينة الرياض.
  • مدارس الرسالة العالمية في السعودية: تقع المدرسة شرق أسوان, في مدينة الرياض.

عناوين المدارس العالمية في السعودية بمدينة الرياض

مدارس العلم العالمية في السعودية: تقع تلك المدرسة بحي السليمانية، الذي يقع بمدينة الرياض. مدارس النصر العالمية للبنين والبنات في السعودية: وتقع تلك المدرسة بحي المعذر في تقاطع التخصصي مع شارع الثلاثين، بمدينة الرياض، خلف البنك الأهلي. 

مدارس نور المعارف العالمية في السعودية: تقع تلك المدرسة بحي السليمانية، جنوب شارع الأمير سلطان بمدينة الرياض.

مدرسة جلوبال العالمية بمكة

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *