مستلزمات طبية

سعر كشف الدكتور هاني الناظر أستاذ الأمراض الجلدية

يشتهر دكتور هاني الناظر بأنه دكتور متخصص في الأمراض الجلدية والتحميل، وله عيادة طبية في الدقي، كما أنه له صفحة خاصة بيه على الفيسبوك، يقدم فيها خدماته الطبية للمرضى مجاناً، ولكن يبحث الكثير لمعرفة سعر كشف العيادة، وهو ما سوف نذكره في مقالنا.

الدكتور هاني الناظر

يعتبر دكتور هاني الناظر حاصل على الأستاذية في مجال الأمراض الجلدية، وكان الرئيس السابق للمركز القومي للبحوث، تخرج من كلية الزراعة بجامعة القاهرة، ثم التحق بالقوات المسلحة كضابط احتياط، ثم حصل على البكالوريوس في العلوم العسكرية.

شارك الدكتور هاني الناظر في حرب أكتوبر أثناء التحاقه الجيش، وبعد خروجه من الجيش برتبة نقيب، التحق بكلية الطب جامعة عين شمس، ثم تم تعيينه في المركز القومي للبحوث بعد تخرجه من الطب، وحصل على الماجستير في الأمراض الجلدية، ثم الدكتوراه.

تم ترشيحه لنيل جائزة الدولة التقديرية عام 2009، ولكن تم سحب الجائزة منه، بسبب خلاف قام بينه وبين وزير التعليم العالي، حول صلاحية إحدى شحنات القمح، حيث تم كشف أنها صالحة للاستخدام، ولكن أثبت هو عدم صلاحيتها وفسادها.

عيادة الدكتور هاني الناظر أستاذ الأمراض الجلدية

تحرص عيادة الدكتور هاني الناظر على تقديم خدماتها العلاجية والتجميلية للبشرة، لجميع المراحل العمرية، كما أنهم في العيادة يقدمون النصائح اللازمة للتعامل مع جميع مشاكل البشرة، يستخدمون أحدث الأدوية، والتقنيات التجميلية.

يتم علاج مرض البهاق من خلال علاج السبب الرئيسي للمرض، ثم معالجة أثره، كما أنه يوجد علاج للقشور المتراكمة على الجلد، وتركيبة خاصة لتقوية الشعر ومنع تساقطه، كما أنه يوجد في العيادة مكان لإزالة الشعر باليزر، ومعالجة الحبوب، والتجاعيد.

كما أنه يتم استعمال الليزر بداخل العيادة لعلاج أثار حب الشباب، ويتم علاج البقع السوداء بالبشرة، وإزالة الحسنات البارزة والزوائد الجلدية، بدون ترك أثر مكانها على الجلد، كما أنه يوجد بالعيادة عمل التقشير الكيميائي لتفتيح البشرة.

صفحة الدكتور هاني الناظر فيس بوك

يقدم دكتور هاني الناظر على صفحته على موقع فيسبوك بعض النصائح الخاصة بعلاج حب الشباب، ومشاكل تساقط الشعر، وأحسن أنواع الشامبوهات التي تحافظ على فروة الشعر، وأدوية تعالج قشرة الرأس.

يكون رابط صفحته على الفيس بوك هو (https://www.facebook.com/hany.elnazer)، يعرض فيها بوست سماه بالبوست المجمع، فهو فيه كل العلاجات الخاصة بمشاكل الجلد والبشرة والشعر، وبعض النصائح والتحذيرات الخاصة باستخدام الكراتين، والصابون المطهر.

كما أنه يعرض على الصفحة أنواع واقي الشمس المناسب لكل بشرة، وغسول للبشرة، وكريمات خاصة بالتهاب الحفاض عند الرضع، ويسمح بإرسال الرسائل الخاصة له، ويقوم بالرد عليها بالعلاج المناسب.

عنوان عيادة الدكتور هاني الناظر

يكون للدكتور هاني الناظر عيادة خاصة له يستقبل فيها الحالات المرضية، وهي تقع في 4 شارع الدكتور ميشيل باخوم، الدقي، محافظة الجيزة، تكون ساعات العمل يومي الأحد والثلاثاء والأربعاء من 9 صباحاً إلى 10 مساءاً.

أما في يوم الاثنين يكون معاد عمل العيادة من 2 الظهر إلى 10 مساءاً، ويوم الجمعة من 1 ظهراً إلى 8 مساءاً، ويشترك الدكتور في تطبيق فيزيتا، فيمكن الدخول على التطبيق، والبحث عن اسم الدكتور ومواعيده، والحجز في اليوم المناسب، ودفع الرسوم في العيادة.

رقم تليفون عيادة الدكتور هاني الناظر

يكون رقم تليفون عيادة الدكتور هاني الناظر هو 01011288191، يمكن الاتصال وحجز موعد من خلال هذا الرقم، والتعرف على سعر كشف الدكتور هاني الناظر، ومعرفة رسوم ما تقدمه العيادة من علاجات تجميلية بالليزر، وتقشير كيميائي، وبوتوكس.

سعر كشف الدكتور هاني الناظر

يصل سعر كشف الدكتور هاني الناظر إلى حوالي 300 جنيه، أما الكشف المستعجل يصل إلى 400 جنيه، ويمكن حجز الموعد قبلها بمدة، نظراً لكثرة المرضى الذين يترددوا عنده، فيمكن أن يطول مدة الحجز، حتى يمكن الكشف.

د.هاني الناظر وأفضل وصفة من مجموعة زيوت لتقوية وتغذية الشعر وطريقة الاستخدام

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *