خدمات المحمول

سعر خط اتصالات 2024

سعر خط اتصالات وأفضل نظام مكالمات وإنترنت، تعد شركة اتصالات من أهم وأبرز الشركات الرائدة التي تعمل على تقديم خدمات الشبكة في جمهورية مصر العربية والعديد من دول العالم، و يقوم الكثير من الأشخاص بالاشتراك في خدمات شركة اتصالات لأنها تعد الأفضل بين العديد من الشبكات لكونها تقدم عروض وخدمات جديدة لعملائها باستمرار.

والأشخاص الذين يشتركون في شركة اتصالات يقومون بالبحث عن أحدث الأنظمة والباقات التابعة للمكالمات سواء كانت تُحاسب باليوم أو تُحاسب بالشهر مع نظام مسبق الدفع، بالإضافة إلى أحدث باقات اتصالات الخاصة بالإنترنت، وفي هذا المقال سوف نوضح لكم أهم التفاصيل الخاصة عن سعر خط اتصالات وافضل نظام مكالمات وانترنت وكل ما تحتاجونه عن الشركة.

سعر خط اتصالات

تبلغ اسعار خطوط اتصالات الكارت الجديد 79.56 جنيه مصري ويتم إضافة عليه رصيد بقيمة 50 قرش، ويبلغ سعر الخط ذاته 15.5 جنيه مصري، و50 جنيه رسوم التنمية للخط، ويتم إضافة 11.5 جنيه مصري قيمة الضريبة المضافة، ومن الممكن أن يصل سعر الخط الذي يكون مضاف إليه باقة 115 جنيه مصري.

سعر خط اتصالات بدون باقة، ويكون علي النظام الموحد لسعر المكالمة 14 قرش للدقيقة 100 جنية.

كما تقوم شركة اتصالات بتقسيم الأرقام الخاصة بها إلى فئات محددة وهي:

  • بلاتيني شخصي.
  • فضي شخصي.
  • ذهبي شخصي.
  • بلاتيني بلاس شخصي.
  • ذهبي شركات.
  • فضي شركات.

وتكون اسعار خطوط اتصالات الذهبية والبلاتينيوم بداية من 50 جنيه وحتى 1000 جنيه.
وقد يتراوح سعر خط داتا اتصالات إلى 105 جنيه مصري.

تسجيل خط اتصالات

إن جميع شركات الاتصالات قامت بوضع قيود على الخطوط الغير مسجلة والتي لم يعرف هويتها وهي توقف الخط إذا لم يتم تسجيله، وذلك لمنع استعماله في المعاكسات ومضايقة الأشخاص والأفعال الغير محبوبة، حيث تقوم هذه المشكلة بإزعاج العديد من الأشخاص وتجعلهم يرفضون التعامل مع خطوط شبكة الاتصالات، وبالتحديد كبار السن الذين لا يطيقون الحديث مع الأشخاص التي تسبب الإزعاج، وسوف نقدم لكم الآن كيفية تسجيل خط اتصالات حتى لا يتم وقف الخدمة.

وبناء على الطلب الخاص بجهاز تنظيم الاتصالات الرسمي لوقف الخدمة يتم إرسال الرقم القومي الخاص بالمستخدم الذي يريد تسجيل الخط بإسمه على هذا الكود # رقم البطاقة * 3282 * وذلك بدلًا من أن يقوم الشخص بالانتقال إلى أقرب فرع لشركة اتصالات، ومن هنا يتم تسجيل اسم الخط في الشركة بإسم الشخص المستخدم.

شراء خط اتصالات

إنكم تستطيعون شراء خط اتصالات المميز عن طريق موقع شركة اتصالات الرئيسي من هنا https://www.etisalat.eg/eshop/dialreservation/dialReservation.jsp?_DARGS=/dialreservation/dialReservation.jsp كما يذكر أن شركة اتصالات نالت الشكر من عملائها لأنها تعمل على توفير باقة مختلفة من الخدمات الخاصة بالمكالمات والرسائل والإنترنت، وتعد الشبكة قوية للغاية ويكون وقت الانقطاع للشبكة قليل جدًا ونادر، وذلك يختلف عن باقي الشركات الأخرى التي لم تنال إعجاب العديد من الأشخاص.

أنظمة اتصالات

يبحث العديد من الأشخاص المشتركين في شركة اتصالات عن أنظمة شركة اتصالات سواء كانوا عملاء محليين أو أشخاص جدد، وأحدث الباقات والخدمات التي تقدمها الشركة التي تخص المكالمات التي تحاسب باليوم أو الشهر، وتخفيفًا على عملاء اتصالات نوضح لكم أحدث أنظمة وباقات اتصالات الشهرية للمكالمات والإنترنت فتابعونا.

أنظمة اتصالات الشهرية

تتعدد أنظمة اتصالات الشهرية التي تخص المكالمات وهي ما يميز شركة اتصالات وتكون كالآتي:

نظام دماغ تانية من اتصالات: يمكن عن هذا النظام يسمح بالاستمتاع بضعف الباقة إنترنت ومكالمات لفترة محددة، بجانب الباقة الأساسية وذلك لمدة شهر، بالإضافة إلى استماع للمزيكا وسوشيال ميديا، وحتى يتم الاشتراك في نظام يتم إرسال*200#، أو من خلال الاتصال ب في 525.

تفاصيل باقة الإنترنت:

  • دماغ 20: تعطي 1000 ميجا بقيمة 20 جنيه.
  • دماغ 35: تعطي 2500 ميجا بقيمة 35 جنيه.
  • دماغ 60: تعطي 5000 ميجا بقيمة 60 جنيه.

تفاصيل باقة المكالمات

  • مكالمات 5 جنيه: تعطي 200 وحدة وذلك بقيمة 5 جنيه.
  • مكالمات 10 جنيه: تعطي 450 وحدة بمبلغ 10 جنيه.
  • مكالمات 20 جنيه: تعطي 950 وحدة بمبلغ 20 جنيه.

أنظمة اتصالات الشهرية للإنترنت:
يوجد نظامين وهما:

النظام الأول: باقة كونكت X.

وعن طريقها تستطيع استعمالها كما تحب وفي أي وقت تحبه، وتستطيع تقسيم الباقة مع إمكانية ترحيل الميجابايتس المتبقية إلى الشهر الجديد، وتكون محاسبة تصفح مواقع السوشيال و الستريمنج 1 ميجا x مقابل، وأي موقع آخر يكون 2 ميجا x.

النظام الثاني: باقة كونكت الشهرية

  • باقة 7.5 : تعطي 250 ميجا.
  • باقة 15 : تعطي 750 ميجا.
  • باقة 30 : تعطي 1800 ميجا.
  • باقة 45: تعطي 2800 ميجا.
  • باقة 60: تعطي 4250 ميجا.
  • باقة 100: تعطي 9000 ميجا.
  • باقة 150: تعطي 12000 ميجا.

نظام حكاية من اتصالات

يعتبر من أفضل الأنظمة التي تقدمها شركة اتصالات وخصوصًا لما تقدمه للمستخدمين الكثير من الدقائق التي تناسب إجراء المكالمات أو التصفح على الإنترنت، حيث أنه يقدم أربع أنظمة مختلفة من نظام حكاية، وهي نظام حكاية واحد، نظام حكاية ميكس، نظام حكاية، نظام حكاية فاتورة، ومن الممكن للمشتركين اختيار النظام المراد بكل سهولة كما أنه النظام الوحيد الذي يجعلك تتواصل مع عائلتك بأكملها مجانًا، والقدرة على إضافة خطوط العائلة أو الأصحاب في نفس الباقة والتواصل مجانًا، ومن أنواعها:

  • اتصالات حكاية 29 جنيه.
  • اتصالات حكاية 49 جنيه.
  • اتصالات حكاية 99 جنيه.
  • اتصالات حكاية 199 جنيه.

يتم الاشتراك في النظام عن طريق وسيلتين تقدمهم الشركة كالآتي:

1- الاتصال بخدمة العملاء عن طريق رقم 525 والتواصل مع أحد موظفي خدمة العملاء حتى يتم الاشتراك في نظام حكاية، ومن الممكن أن يتم طلب كود*687# وذلك حتى يتم الاشتراك في كود حكاية ثم اختيار النظام المتوفر لها ويكون ذلك لسهولة التواصل مع المشتركين في الخدمات الخاصة بشركة اتصالات مصر.

نظام اتصالات الجديد 1000 دقيقة

إن هذا نظام الجديد من شركة اتصالات و يسمى بنظام Club كنترول 25 الشهري، حيث تكون قيمة الاشتراك الشهري لهذا النظام هي 28.75 جنيه فقط، وهذا السعر يشمل ضريبة المبيعات ويتم تحديثها بشكل شهري، ويقوم هذا العرض بتقديم 1000 دقيقة لأي رقم اتصالات بالمجان، ويتم تحديد 60 دقيقة لاى رقم آخر مجانًا.

وعندما يتم إنتهاء هذه الدقائق تتم المحاسبة بسعر 19 قرش للدقيقة الواحدة، وعندما يأتي موعد تجديد الباقة فإنها تجدد تلقائيًا من غير أن يتم تجديدها يدويًا إذا كان يوجد في الهاتف المحمول رصيد بقيمة 28.75 جنيه، وإذا لم يتوافر قيمة الاشتراك الشهري في ميعاد تجديد الباقة سوف تتم المحاسبة ب 21 قرش للدقيقة الواحدة لجميع أنواع الشبكات.

معرفة نظام اتصالات

إذا أراد أحد العملاء في شركة اتصالات أن يقومون بمعرفة النظام المنشط على خطوطهم يستطيعون معرفة ذلك عن طريق إدخال كود معرفة نظام الخط من اتصالات ثم يقومون باتباع الخطوات.

وكود معرفة نظام الخط من اتصالات هو: أن يتم الاتصال على رقم 555.

تغيير نظام اتصالات

في حالة إذا أراد أحد العلماء أن يكون على نظام آخر غير الذي يتبعه فيمكنه اختيار نظام من بين العديد من الأنظمة التي تقدمها شركة اتصالات وتكون مناسبة معه.
والكود الخاص بتغيير النظام هو الإتصال على رقم 525.

عرض العروض من اتصالات

عرض العروض من اتصالات احجز خط اتصالات
كارت نظام ميكس 60
بسعر 65 بدلا من 161 جنيه
تستلمه من اي فرع اتصالات بكود الحجز
تعالا واتساب 01020602882
احجزلك خط وختاره بنفسك واستلمه من اي فرع وشكرا

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

‫2 تعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *