مستحضرات تجميل

سعر حقن البلازما للشعر في مصر 2024

سعر حقن البلازما للشعر في مصر، البلازما هي السائل المكون لدم الإنسان، حيث يتكون الدم من الخلايا الدموية بأنواعها وتلك الخلايا مسئولة عن نقل الغذاء لكافة الخلايا حتى تقوم بعملها الحيوي.

حقن البلازما للشعر

فصائل الدم مكونة من كرات دم بيضاء وكرات دم حمراء بالإضافة إلى البلازما وهي عبارة عن سائل يميل لونه إلى الأصفر، وهذا السائل هو ما يمد الدم بالسيولة ويسهل حركة الدم للغاية، ويتكون هذا السائل من كلاً من الماء والبروتينات والمواد العضوية والغازات المذابة والأيونات الغير عضوية، ويعد العمل الأساسي لهذه البلازما هو نقل جميع الغذاء إلى جميع خلايا الجسم بالإضافة إلى أنها أيضاً تعمل على نقل جميع النواتج الناتجة عن عملية الأيض.

تم استخدام البلازما في الكثير من الأمور الطبيعة، مثال كان يتم استخدام البلازما في علاج حالات العظام والقلب، ولكن لم يكن يتم استخدامها في مجال التجميل على الاطلاق ولكن أصبح الآن يتم الاعتماد على البلازما في علاج فراغات الشعر وعلاج الصلع نهائياً فهي تعمل على تجديد خلايا الرأس وتساعد على إنتاج كلاً من الكولاجين والبروتين فتعمل البلازما على إنتاج نبات شعر جديد وتمده بكافة التغذية السليمة.

فوائد حقن البلازما للشعر

  • تقوم هذه الحقن بعلاج تساقط الشعر، حيث أنها تحفز على إفراز مادة الكولاجين، والتي تساعد على تحفيز نمو بصيلات شعر جديدة.
  • تعالج تقصف الشعر حيث أنها تقوم بنقل الغذاء في المناطق المختلفة في الجسم.
  • تقوية بصيلات الشعر وتثبيتها في فروة الرأس.
  • تقوم بعلاج فروة الرأس وتجديدها.
  • تساعد حقن البلازما للشعر في ملء الفراغات في فروة الرأس، الناتجة عن الندوب التي تعيق من نمو الشعر.
  • تقوم البلازما على تجديد وإصلاح الخلايا الجذعية التالفة.
  • استخدام حقن البلازما لإسراع نتائج عمليات زراعة الشعر التي تُجرى للرجال حيث من الممكن أن يستخدم الطبيب حقن البلازما كعامل تحفيزي ومساعد للعملية الأصلية.
  • تمنح الشعر مظهراً لامعاً وكثيفاً بالمقارنة بحالة الشعر قبل القيام بجلسة الحقن.

سعر حقن البلازما للشعر في مصر

سعر حقن البلازما في مصر غير مستقر وغير ثابت على الأطلاق ولكن متوسط سعر حقن البلازما يتراوح سعر متوسط حقن البلازما في مصر من 2000 جنيه مصري حتى 5000 جنيه مصري يعادل بالسعودي حوالي ما بين 300 ريال سعودي حتى 800 ريال سعودي، ومن الجدير بالذكر أن سعر هذه الحقنة يتغير من مركز لمركز.

حقن البلازما وما هي الاثار الجانبية لحقن البلازما

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *