السلع والخدمات الترفيهية

تسوق واحصل على أفضل عروض البلاك فرايدي تجدها لدى موقع الكوبون 

ينتظر البعض منا طوال العام موعد البلاك فرايدي ورؤوسنا تعج بالعديد من المشتريات التي نرغب في اقتنائها، سواء أكنا نريد شراء تلفاز جديد أو مكبر صوت أو أثاث أو حتى ملابس ومكياجات واكسسوارات وغيرها. نترقب بحماس كبير بدء عروض البلاك فرايدي امازون والمتاجر الأخرى لنبدأ رحلة الشراء التي طال انتظارها.

لكن الأمر قد يصبح خطرًا فيما لو بدأت عملية الشراء دون أن تخطط لهذا الأمر بشكل جيد، فقد تهدد ميزانيتك بالنفاذ وتكمل ما تبقى من الشهر دون أي مدخرات أخرى وتبدأ رحلة تقشف طويلة المدى لتعويض ما خسرت. لذا نقدم لك مجموعة من النصائح التي ستفيدك عند الشراء خلال الجمعة السوداء (أو ما يعرف في بعض الدول بالجمعة البيضاء).

نصائح للتسوق خلال الجمعة السوداء 

إن كنت ممن لا يشعرون بأنفسهم أثناء صرف أموالهم على عمليات الشراء والتسوق، سواء في المتاجر التقليدية أو الإلكترونية، فهذه النصائح موجهة إليك خصيصًا. لذا اقرأها بعناية قبل الإقدام على أي عملية شراء جديدة، خاصة مع اقتراب موعد الجمعة السوداء:

ابدأ بتخصيص ميزانية محددة ومدروسة بعناية

عليك في البداية التفكير في مقدار الأموال التي يمكنك إنفاقها على عمليات الشراء خلال البلاك فرايدي. ثم فكر مليًا في المشتريات التي تحتاجها حقاً، وابدأ بصنع قائمة رتب فيها حاجياتك وفق أهميتها لتتمكن من تحديد خيارات الشراء المتاحة ضمن ميزانيتك المحددة؛ فتضمن بذلك عدم شرائك لمقتنيات غير ذات حاجة ونسيان الأمور الهامة التي كنت تنتظر شراءها طيلة العام.

ابدأ البحث مبكرًا

على الرغم من عدم حلول موعد البلاك فرايدي بعد؛ إلا أن الخصومات قد بدأت بالفعل، وبدأت المتاجر المختلفة الإعلان عن عروضها الجديدة. لذا فأنت لست مضطرًا للانتظار حتى يوم الجمعة لتبدأ عمليات الشراء قبل انتهاء الكميات المتاحة من المنتجات. بأقل تقدير يمكنك البحث عن أكواد الخصم التي يمكن أن تساعدك في تخفيض التكلفة الإجمالية لعمليات الشراء، مثل اكواد خصم بي تك وأمازون وغيرها؛ وبدء البحث عن الأسعار التوفيرية في مختلف المتاجر، واختيار المنتجات التي ترغب فيها وإضافتها لسلة التسوق للرجوع إليها حين إتمام عملية الشراء.

استفد من كوبونات الخصم

على الرغم من أن المتاجر الإلكترونية، وبحلول الجمعة البيضاء، توفر خصومات كبيرة للغاية على جميع منتجاتها، إلا أن ذلك لا ينفي أهمية حصولك على كوبونات خصم إضافية توفر عليك مزيدًا من الأموال، وبالتالي تتيح لك شراء المزيد من المنتجات ضمن ميزانيتك التي وضعتها. ويمكنك الحصول على العديد من هذه الكوبونات عبر موقع الكوبون الذي يوفر لك كوبونات لمجموعة هائلة من المتاجر العربية والعالمية كأمازون ونون واتش اند ام وغيرها.

تصفح العروض عبر الإنترنت لمقارنة الأسعار

تأكد أن الحسومات لن تكون متطابقة؛ لذا ابحث جيداً عن أفضل العروض. ويوجد مجموعة من التطبيقات التي تعلمك بآخر العروض والإعلانات والأسعار؛ لذا حمل أحدها وتابع العروض الجديدة.

ولا تغفل عن متابعة صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بمتاجرك المفضلة؛ حيث تعمد العديد من المتاجر إلى مكافأة عملائها ومتابعيها على وسائل التواصل الاجتماعي بمجموعة من العروض التي تعلن عنها عبر الفيسبوك أو انستغرام فقط.

استعن بصديق أو شخص ما أثناء التسوق

من جانب نفسي، فإن مجرد السماع بوجود بعض الحسومات سيدفعنا لشراء ما طاب لنا دون وعي؛ وعادة ما يقع أحدنا ضحية الندم لاختياراته غير المناسبة. لذا ينصح الأشخاص باصطحاب أحد ما أثناء التسوق سواء التقليدي أو الإلكتروني؛ فيمثل هذا الشخص حكمًا يساعدك في اتخاذ القرار الصحيح بشكل أكثر منطقية، فتخفف من الندم وهدر الأموال دون فائدة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *