ملابس واكسسوارات

افضل عطور الماجد للعود واسعارها 2024

افضل عطور الماجد للعود واسعارها، يرغب الجميع فى اقتناء عطور أصلية  ذات رائحة ثابتة ولا مثيل لها،  ولا تترك أي أثر أو ضررعلى الجلد، و لذلك ننصح لكم بعطور الماجد بسبب جودتها وتميزها بين جميع العطور في المملكة العربية السعودية والخليج وسنتحدث في هذا المقال عن  افضل عطور الماجد للعود واسعارها فهي تعطى المرأة ثقة بنفسها و تجعلها متألقة بين الأخرين، كما تمنح الرجل شئ من الجاذبية الخاصة به.

 عطور الماجد للعود

تقوم شركة الماجد بتصنيع عطور الماجد للعطور و هي شركة من أهم وأكبر الشركات الرائدة فى صناعة العطور داخل المنطقة العربية السعودية. تم تأسيس شركة الماجد للعطور عام 1956م.
قد يهمك ايضا: أسعار العربية للعود وأفضل العروض ، عطور عبدالصمد القرشي واسعارها

تمتلك عطور الماجد للعود ستين عام من الخبرة في صناعة عطور الماجد للعود قامت خلالها بابتكار وتصنيع أفضل أنواع العطور للرجال و النساء والأطفال، كما أنها عطور الماجد للعود متنوعة الأصول بين فرنسى وشرقى أو الأثنين معًا، كما أنها بلغت الأن 165 فرع، ومن أكبر مميزات عطور هو ثباته على الملابس لمدة تدوم ثلاثة أيام بسبب جودة الصنع و نظراً لحرص شركة الماجد للعطور على إرضاء عملائها قامت بعمل موقع على الإنترنت حيث يستطيع العملاء معرفة أسعار العطور أو التسوق أونلاين من خلال الإنترنت.

لزيارة متجر الماجد لشراء عطور الماجد للعود اضغط من خلال اللينك التالي:
https://almajed4oud.com/ar-sa/

ومن مفاجأت شركة الماجد أنها تقدم شحن مجاني للطلبات التي تزيد عن 199 ريال سعودي.

افضل عطور الماجد للعود

سنقدم لكم فى السطور القادمة افضل عطور الماجد للعود ومنها:

عطر وهج: عطر يمزج بين رائحة العود ورائحة الزهور حيث أنه من أهم افضل عطور الماجد للعطور النسائية الذى يجعل المرأة تتألق بين الآخرين، سعر العطر 220 ريال سعودي.

عطر برستيج بلاك: ذات رائحة عطرة من خليط من التوت الأحمر مع وردة الأوريس.سعر العطر فى الخصومات بشركة الماجد والتى تصل ل 90% هو 195 ريال سعودى بدلاً من 390 ريال سعودي.

عطر هيبة الأبيض: عطر يتكون من رائحة الزهور المخلوطة بمسك الروم وخشب الأرز، سعر زجاجة عطر هيبة الأبيض 75 ملى يبلغ 290 ريال سعودي.

عطر مرسال: يتميز بملائمة رائحته مع الرجال والنساء لذلك كلاهما يستطيع استخدامه، تتكون رائحة عطر المرسال من ناتج مزج رائحة المسك مع رائحة الليمون، سعر العطر يبلغ 220 ريال سعودي.

عطر ليال: يتكون من خلط عدد من الروائح المميزة رائحة المسك والبلوشي وزهرة الياسمين كما يبلغ سعر عطر ليال 340 ريال سعودي.

عطر ميرال روج: هو عطر للرجال والنساء  ويبلغ سعره حوالي 73.5 ريال سعودي للزجاجة 75 ملي، و يتكون من خليط رائحة زهور الياسمين، ورد الجورى مع الخوخ بالإضافة إلى المسك، التوفي أو الصوف الكشميري، يعتبر عطر ميرال روج من نوع العطر الشرقي كما أنه مناسب للإستخدام في الصباح والمساء.

عطر مسك: له رائحة المسك الأبيض ويمكن لكل من المرأة والرجل وضعه ليجعل لكلا منهما نوع خاص من التألق، يعتبر عطر مسك من العطر الشرقي و يبلغ سعر الزجاجة 50 ملي إلي 128 ريال سعودي.

عطر هديل: تتكون رائحته من مزيج من الروائح الشرقية العربية والروائح الفرنسية، حيث تنتج رائحته من خلط رائحة فواكه مثل فراولة، تفاح وعصير ليمون مع رائحة الزهور مثل الياسمين وزهرة الجرمانيوم، هذا النوع من العطور صالح للاستخدام لكل من الرجال والنساء، سعر الزجاجة ال 100 ملي يبلغ 140 ريال سعودي.

عطر وعد: له مزيج من روائح العود والعنبر، الزعفران، خشب الصندل ورائحة، المسك، يعتبر من نوع العطر الشرقي الذي يمكن لكل من الرجال والنساء استخدامه ، يبلغ سعر عطر وعد زجاجة 50 ملي إلى 150 ريال سعودي.

عطر ريما: تتكون رائحته من رائحة عبير الزهور مع الزعفران الأبيض والريحان، سعر زجاجة العطر 100 ملي يبلغ 196 ريال سعودي.

عطر فيولا: يتكون من روائح منعشة وخفيفة حيث تستطيع أن تشعر برائحة زهور الياسمين وأريج الحمضيات فى البداية ثم تميز رائحة المسك وخشب الكشمير بالنهاية، يبلغ سعر العطر 252 ريال سعودي.

عطور الماجد للعود رجالى

ليس النساء فقط يبحثون عن أفضل العطور لكن أيضا الرجال يقبلون على العطور ذات الروائح الثابتة ذات الجودة العالية والتي تمنحهم الرائحة الجذابة و التألق فى المجتمع ومع من حولهم، لذلك سنعرض لكم في السطور القادمة عطور الماجد للعود رجالى.

  • عطر رائد ستايل: يتميز أنه عطر شرقى فرنسي فهو مزيج فرنسي مع روح عربية ذات رائحة مدهشة، يمكن أن يشعر الشخص بالتألق والعظمة من خلال مزيج زهرة البرتقال مع الهيل، خشب الصندل والفلفل الوردي ويتداخل مع كل هذا رائحة الفانيليا والعنبر والمسك، يبلغ سعر الزجاجة ال100 ملي إلى 220 ريال سعودي.
  • عطر روشان:

مزيج من يعطى الشعور بالرومانسية من رائحة رحيق زهرة البرتقال مع الياسمين ويظهر الإنتعاش من رائحة المسك، الهيل والعنبر حيث كل هذا يمتزج معا لينتج عطر روشان المذهل، زجاجة العطر 70 ملي يبلغ سعرها 174 ريال سعودي.

عطر خيال الشرق: عطر من النوع الفرنسي ينتج من خلاصة رائحة الفاكهة مع رحيق الهيل، الجيرانيوم وأريج زهور البرتقال، زجاجة العطر حجم 70 ملي يبلغ سعرها 128 ريال سعودي.

عطر لقاء الشوق: يتمتع التركيب الفرنسي الكلاسيكي، و يتكون من الزيوت العطرية مثل الليمون والتي تتخللها النفحات الرائعة لزهرة الغرنوقي والياسمين واخيرا في النهاية ستشعر برائحة المسك مع زيت نجيل الهند، زجاجة العطر 75 ملي يبلغ سعرها 220 ريال سعودي.

عطر سهرة: مجرد استنشاق رائحة عطر سهرة يجعلك هذا تتخيل البحر أمامك وحولك أزهار البنفسج والنعاع مع الفواكه الحمضية حيث ان العطر يتكون من تلك المكونات ممزوجة كع خشب الكريبي وخشب الأرز مع سحر المسك الأبيض، العطر من النوع الشرقي، زجاجة العطر من الحجم 75 ملي ويبلغ سعرها 92 ريال سعودي. 

عطر البرنس: مزيج من الريحان، المسك والعود مع خليط الأخشاب المميزة ذات الرائحة النفاذة، زجاجة العطر ذات سعة 50 ملي بسعر 87 ريال سعودي

عطر رنان: عطر من النوع الشرقي الفريد الذي يتكون من مزج رائحة الزهور المنعشة مع بعض من الأخشاب والتي تنتج في النهاية الشعور بالانتعاش، زجاجة العطر سعة 100 ملي يبلغ سعرها 104 ريال سعودي

عطر رسمي أكوا: إنه العطر الأكثر استخدامًا وشهرة لاحتوائه على نكهة الزنجبيل التي لا تنسى مختلطة مع مزيج الأخشاب،العنبر،حلاوة جوزة الطيب والتونكى، زجاجة العطر 50 ملي يبلغ سعرها إلى 184 ريال سعودي.

عطر رسمي: له رائحة جذابة رائعة تعطي الرجل احساس بالأناقة والهيبة، يتم صنعه من زهرة البرغموت و بالإضافة إلى التداخل الشرقي من خلال الباتشولي والعود، زجاجة العطر، زجاجة العطر 50 ملي يبلغ سعرها 174 ريال سعودي.

عطر حاكم: العطر الأكثر ثباتاً من عطور الماجد الرجالية، وهو عطر يمزج الطابع الشرقي بالطابع الفرنسي حيث أنه ينتج من مزيج من الزعفران،الحمضيات الحيوية، الفواكه مع الزعفران والأخشاب البيضاء، زجاجة العطر 45 ملي يبلغ سعرها 162 ريال سعودي.

عطور الماجد للعود نسائي

تهتم المرأة باختيار عطورها الخاص بها فهو يعكس شخصيتها ويمنحها الثقة والارتياح في يومها وبين المجتمع لذلك نقدم لكم في السطور القادمة افضل عطور الماجد للعود نسائي:

عطر اريس: له سحره الخاص الناتج عن مزج الياسمين والبرغموت، كما أن دخول الفانيليا يجعلك تشعر بالسعادة ويجعلك  فى النهاية تشعر بالنشاط والحيوية بيومك، حجم الزجاجة ال 100 ملي يبلغ سعرها 148 ريال سعودي.

عطر بلاك سكريت: يمنح المرأة تألقاً رائعاً عن العنبر والمسك مع وجود زهرة الفوانيا والكراميل كل هذا يمتزج ليعطى الرائحة الذكية التي لا يمكنك الإستغناء عنها، حجم الزجاجة 100 ملي ويبلغ سعرها 138 ريال سعودي.

عطر عبق نسائي: يتكون من  خليط من الأخشاب العطرية مع البرغموت ثم يتم مزجها مع روائح المسك الأصلي والعبير، سعة الزجاجة 75 ملي يبلغ سعرها 334 ريال سعودي.

عطر نادر الاوصاف: عطر شرقي ناتج عن مزيج من رائحة التوت مع الورد وعبير الياسمين  الممزوجة بخشب الصندل والعود، سعة الزجاجة 50 ملي ويبلغ سعرها 506 ريال سعودي.

عطرر وود بلاك:  يفضل استخدامه بالمساء فيعطيكِ التميز ولفت الأنظار وهو مزيج من روائح الأخشاب العطرية المميزة التي تمنحك الإطلالة الرائعة، سعة الزجاجة 75 ملي يبلغ سعرها 358 ريال سعودي.

اسعار عطور الماجد بعد التخفيض

رغبة من الماجد للعطور فى إرضاء عملائها تقوم تقديم العروض والخصومات تصل إلى 50 بالمئة سواء من خلال المتاجر فى المنطقة العربية السعودية أو المتجر الإلكترونية للتسوق على الإنترنت ومن أهم تلك العطور المتوفرة للعرض:

  • العطر برستيج بلاك يبلغ سعره بعد التخفيض 159 ريال سعودي بعد أن كان يكلف 318 
  • العطر وود غرين يبلغ سعره 159 ملي بلا من 390 ريال سعودي.
  • عطر ريفان يبلغ سعره 97 ريال سعودي .
  • عطر( جرين برستيج،  برستيج بلاك، برستيج ريد، وايت برستيج) يكلف 145 ريال سعودي 
  • عطر بودرى فوشيا يبلغ سعره بعد التخفيض 121 ريال سعودي.
  • عطر إنجلترا بسعر 317 ريال سعودي
  • عطر بودرة بيضاء يبلغ سعره 121 ريال سعودي.
  • عطر بودرة زهري يبلغ سعره 121 ريال سعودي
  • عطر رويال باتشولي للرجال والنساء يبلغ سعره 144 ريال سعودي.
  • سعر صندوق الهدايا الأبيض يبلغ 170 ريال سعودي.
  • علبة العطور السوداء يبلغ سعرها 170 ريال سعودي.
  • سعر علبة العطر رويال باتشولي يبلغ 144 ريال لكل من الرجال والنساء.
  • العطر الأخضر يبلغ سعره 83 ريال سعودي.
  • العطر الملكي النادر يبلغ سعره 86 ريال سعودي.
  • العطر الملكي المختلط المميز يبلغ سعره 184 ريال سعودي.
  • العطر الملكي بلس يبلغ سعره 173 ريال سعودي.
  • عطر أكوا الرسمي يبلغ سعره 92 ريال سعودي.
  • عطر وود بلاك يبلغ سعره 179 ريال سعودي.

عطر البرنس الماجد للعود

عطر رجالي يمنح الرجل والشاب الحيوية والقوة ناتجة من تركيبة العطر الفريدة المميزة الناتجة من الريحان الذي ينعشك فى البداية ثم تشعر برائحة المسك النقي وفي النهاية تستطيع تمييز الروائح الخشبية كل هذا يختلط لينعشك ويجعل يومك رائعاُ يغمره  الشعور بالتميز.

يمكنك شراء العطر من الموقع الإلكترونى للشركة أو من خلال التطبيق الخاص للماجد و يتم الشحن بتكلفة 23 ريال سعودى للطلبات الأقل من 199 ريال سعودي أو مجانا للطلبات أكثر من 199 ريال سعودي.

زجاجة عطر البنس سعتها 50 ملي يبلغ سعرها 174 ريال سعودي.

هل عطر البرنس يستحق الشراء

العطر الاكثر مبيعا في الماجد للعود 

تتميز شركة الماجد بأنها تنتج العطر الأكثر فى الماجد للعود فى المملكة العربية السعودية لذلك نقدم لكم تلك العطور الأكثر مبيعا و الأعلى جودة والأكثر ثباتاً:

  • عطر بلاك سكريت: يبلغ سعره 138 ريال سعودي للزجاجة 100 ملي، فإذا كنت ترغب في تقديم هدية رائعة أنصحك بالحصول على عطر بلاك سكريبت لاحتوائه على مزيج من روائح زهرة الفاوانيا ورائحة الكراميل الرائعة.
  • عطر ريتاج: يبلغ سعره 138 ريال سعودي للزجاجة 50 ملي، مصنوع من الأزهار الفرنسية لتعطيك نسمة العطر الفواح مع أشجار الحمضيات كل ذلك يمنحك إطلالة دافئة.
  • عطر رنان فى اى بى الأحمر: يبلغ سعر العطر 230 ريال سعودي للزجاجة 100 ملي، رائحة منعشة تظهر من مزيج اليوسفى مع زهرة الياسمين و عبير المسك واخيرا تدخل مع كل ذلك روائح فرنسية كلاسيكية رائعة لينتج مزيج ذات رائحة جذابة رائعة.
  • عطر سكون 2 : يبلغ سعره 162 ريال سعودي لزجاجة العطر 50 ملي، يعطى ثقة وانتعاش فيجعل يومك أكثر راحة وتميز مع لمسات الأصالة الشرقية الظاهرة فى مجموعة سكون 2 الكاملة والتي تحتوي على معطر الجسم والشعر،زيت عطرى ومعطر غرف. يتكون العطر مزيج المسك وورقة الياسمين مع انتعاش الحمضيات والجوري ورائحة الفانيلا كل هذا يمنحك رائحة رقيقة طوال اليوم.
  • عطر فيولا: زجاجة العطر سعتها 100 ملي يبلغ سعرها 252 ريال سعودي ، يتكون العطر من باقة من الورود والياسمين مع أريج الحمضيات وفي النهاية نشعر برائحة المسك وخشب الكشمير.
  • عطر عبارات اسلامية: زجاجة العطر سعة 75 ملي يبلغ سعرها 208 ريال سعودي، عطر رجالي يعطى الإنتعاش للرجل و ينتج من مزيج رائح الباتشولي، انتعاش الحمضيات وخشب الأرز، كما أنه يتوفر من عطر عبارات اسلامية مناديل معطرة والزيت العطري فيعطيك الانتعاش بكل الطرق.
  • عطر ليال: زجاجة العطر سعة 50 ملي يبلغ سعرها 184 ريال سعودي، له خلطة فرنسية رائعة تشعر فيها بالبداية بمزيج من روائح الزهور العطرة مع الياسمين والفاكهة وأخيرا تشعر برائحة المسك الساحر.

فروع الماجد للعود

كما ذكرنا سابقا أنه تعددت فروع الماجد للعطور تصل إلى 165 فرع لذلك يبحث الكثير عن أقرب فرع لهم، ليتمكنوا من شراء المنتجات لذلك سنعرض لكم أشهر فروع الماجد في الأسطر القادمة:

  • الرويال مول: مدينة الرياض، العنوان: الأندلس مول -الرياض -خلطة.
  • الإدارة العامة لشركة الماجد للعود: الرياض- طريق الملك عبد العزيز.
  • وادي لبن: شارع الشفا- ظهرة لبن- مخرج 33- شركة المياه- جنوب الرياض- مدينة الرياض.
  • عريجاء: طريق بلال بن رباح- العريجاء الغربي- ش بلال بن رباح- حلويات سعد الدين- شرق الرياض 2- مدينة الرياض.
  • البديعة مول: حي البديعة- عريجاء- مول البديعة- شرق الرياض 2- مدينة الرياض.
  • القصر مول: السويدي- سلطانة- جنوب الرياض بمدينة الرياض.
  • سوق حجاب: حي النسيم الغربي- شرق الرياض 1- مدينة الرياض.

وقد استعرضنا أشهر الفروع كما يمكنكم التعرف على المزيد من الفروع من خلال موقع الماجد للعود على الإنترنت من اللينك التالي: https://almajed4oud.com/ar-sa/store-locator/ 

 للتواصل والاستفسار من خلال  خدمة العملاء الخاصة بشركة الماجد للعود ولتقديم الشكاوى من خلال البريد الإلكتروني info@almajed4oud.

هاام جدا: الاسعار غير مستقرة وتختلف من تاجر الي آخر والاسعار المعلنة بالموضوع قيمة تقريبية تعبر عن متوسط اسعار السوق حسب آخر تحديث للاسعار المتداولة بالسوق.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *