عروض نت

اسعار وعروض النت على التليفون الارضى 2024

أسعار وعروض الإنترنت على التليفون الأرضي الجديدة، أصبح إستخدام الإنترنت في المنازل ضروري حيث أنه أصبح إستخدام الإنترنت لا يقتصر فقط على الترفيه والمتعة، وإنما بدأ إستخدام الإنترنت يدخل في كافة مجالات الشغل والحصول على المعلومات المختلفة وغيرها من الإستخدامات المهمة والمفيدة لحياتنا إلىومية.

وقد لاحظنا إهدار الكثيرين للكثير من الأموال على كروت الشحن والباقات الشهرية ذات السرعة العإلىة والإستهلاك الجيد، ولتوفير بعض المال يتجه بعض الأشخاص إلى شراء راوتر خاص للتليفون الأرضي ويتم تشغيل الإنترنت عليه وشحنه شهرياً مثل باقات الهاتف المحمول.

وعند الإشتراك في خدمة الراوتر يتم توفير الكثير من العروض والهدايا للنت على التليفون الأرضي. وسوف نتعرف في هذا المقال على عروض وأسعار الإنترنت الجديدة على التليفون الأرضي الجديدة .

اسعار النت على التليفون الارضى

كيفي يمكنني الإشتراك في باقات تي داتا الجديدة

يمكن الاشتراك من خلال أو من :

  • فروع WE
  • خدمة العملاء (111 أو 19777 أو 01555000111)
  • أنا عميل حالي على إحدى باقات الإنترنت، هل يمكنني الاشتراك في باقات WE الجديدة ؟
  • نعم يمكنك التحويل لباقات تي داتا الجيدة عند موعد التجديد، مع العلم أنه يمكنك التحويل في أي وقت من خلال الإتصال بخدمة العملاء (111 أو19777 أو 01555000111). مع الأخذ في الاعتبار أنه لن يمكنك الاستفادة من الفترة المتبقية من باقتك السابقة.

دلوقتي تقدر تحصل علي راوتر السرعات الفائقة من وي وإستمتع بالباقات الجديدة

كيفية شراء باقة اضافية للنت علي التليفون الارضي

  • ماذا يحدث عند إنتهاء سعة التحميل الأساسية ؟
  • بعد إنتهاء سعة التحميل ستستمتع بإنترنت بلا حدود بسرعة منخفضة و في حالة رغبتك في العودة إلى السرعة الأصلية في نفس الشهر يمكنك شحن أي من السعات الإضافية التالي من خلال فروع الشركة او منافز البيع وخدمات فوري:

يمكنك شراء السعات الإضافية من فروع WE, تطبيق WE Internet على الهاتف المحمول, أو منافذ فوري, مصارى, أمان أو من خلال موقعنا الإلكتروني أو خدمة العملاء (111 أو19777 أو 01555000111)

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *