الأجهزة الإلكترونية

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية

اسعار كاميرات المراقبة في السعودية، يتم استخدام كاميرات المراقبة لعدة أهداف كثيرة من أهمها الحد من السرقات بكل أنواعها ومكافحة الجرائم، وتستخدم أيضًا لمراقبة سير العمل وكحماية أمنية في الشوارع، ومراقبة المخازن والشركات والمنازل وحمايتهم من أي اعتداء، وذلك من خلال تسجيل وتصوير كل ما يحدث وإعطاء صور وفيديوهات حتى تتمكن من كشف السارق ورؤيته.

كاميرات المراقبة

يوجد العديد من أنواع كاميرات المراقبة المختلفة، وذلك لكي تتناسب مع كل الأماكن لكي تستطيع تسجيل كل الأحداث من زوايا مختلفة، وبرؤية واضحة وصور على أعلى مستوى من الجودة، لأن كاميرات المراقبة أصبحت من الأمور الهامة نظرًا لكثرة السرقات والاعتداءات التي تحدث حاليًا.

انواع كاميرات المراقبة

تنقسم كاميرات المراقبة إلى نوعين كاميرات داخليه، كيمرة مراقبه خارجيه، ونجد أن كل منهما يحتوي على كاميرات ثابتة ومتحركة وأيضا سلكية ولا سلكية.

كاميرات مراقبة بوكس: وهى عباره عن كاميرات مراقبه مستطيلة الشكل مصنعه من مادة البلاستيك المقوى أو مصنوعة من المعدن، تتميز هذه النوعية من الكاميرات بأنها تستخدم للمراقبة الخارجية كما أنها تعد من الكاميرات المقاومة للأتربة والصدمات، كما من أهم مميزاتها أيضًا أنها مزودة بعدسة للرؤية الليلية.

كاميرات مراقبة دوم: وهى عباره عن كاميرات مراقبه مستديرة الشكل، تتميز بخفة الوزن يمكنك تركيبها على الحوائط، من الكاميرات التي تستخدم داخليًا لأنها لا تتحمل عوامل المناخ المختلفة تم صناعة غلافها الخارجي من البلاستيك ويوجد أيضًا منها نوع أخر مصنوع من المعدن، وتعد من الكاميرات التي تستخدم لمراقبة الأماكن الصغيرة كالمكاتب والمحلات، ولكن الآن تم تطويرها وأصبح هناك أنواع منها تصلح للمراقبة الخارجية بزاوية رؤية تصل إلى 360 درجة.

كاميرات مراقبة صوت وصورة

كاميرات مراقبة IP: تعد من الكاميرات المزودة بميكرو بروسيسور و رامات، فهى تعد كمبيوتر صغير الحجم وتعتبر من أغلى أنواع الكاميرات، تصلح للمراقبة الداخلية الصغيرة كالمكاتب والمحلات وهى من أسهل أنواع الكاميرات.

أفضل كاميرات مراقبة في السعودية

YI DOME CAMERA.
كاميرا شاومي مي 360 درجة للمراقبة المنزلية.
كاميرا مراقبة من وي شكل القبة.
كاميرا لاسلكية انترنت للمراقبة الليلية 720 بكسل.
كاميرا مراقبة رينغ للمراقبة داخل المنزل.
مسجل فيديو NVR CCTV DVR بالشبكة لاسلكي له دائرة تلفزيونية مغلقة.
عدد 7 كاميرات HD – 5 ميجا بكسل مع مسجل فيديو رقمي 4CH هيكفيجن.
نظام مكون من 4 كاميرات للمراقبة 4 ميجا مع جهاز للتسجيل وقرص صلب من هيكفيجين.
SRICAM PLUG AND PLAY.
نظام كاميرا هايكفيجن FULL HD أمان CCTV – 1080P / CH8.

أفضل كاميرا مراقبة ذكية جربناها مؤخراً 

اسعار كاميرات المراقبة

أفضل كاميرات مراقبة للمنازل خارجية

كاميرات مراقبه خارجيه

يعد برنامج ISPY من أفضل البرامج لتشغيل كاميرات المراقبة، ويعد من البرامج سهلة الاستخدام ويتميز بإمكانية تحميله على جهاز الكمبيوتر وربط عدد غير محدود من كاميرات المراقبة بجهاز الكمبيوتر مما يعمل على تسهيل المراقبة للمكان المراد مراقبته، كما يمكننا من خلاله تجميع جميع الفيديوهات التي تم تسجيلها وضغطها إلى مقطع واحد فقط، كما يمكن تسجيل الصوت، كما يحتوي على خاصية استشعار الحركة عن بعد وإرسال تنبيه بذلك ويصل هذا التنبيه إلى المستخدم من خلال البريد الإلكتروني.

كيفية ربط كاميرات المراقبة على الموبايل

يتم الدخول أولاً إلى إعدادات جهاز DVR، ومن ثم فتح صفحة QR CODE.
ستجد 3 أكواد QR الأول للأندرويد والثاني لأجهزة الأيفون، والثالث لجميع الأجهزة الأخرى.
ستقوم بفتح تطبيق DVR على الموبايل والذهاب إلى الإعدادات وفتح قارئ أكواد QR.
قم بفتح الكاميرا الخلفية بالموبايل وانتظر قليلاً حتى يتم قراءة الكود.
قم بالانتقال على صفحة أخرى سيطلب منك إدخال كلمة السر واسم المستخدم ويجب السرية التامة، لمنع اختراق الكاميرا ومشاهدة الفيديوهات.

الربط بين كاميرا الهاتف الذكي وشاشته عن طريق التطبيق، ويمكنك الآن إضافة عدد غير محدد من الكاميرات على جهازك الذكي، وفي حالة إذا كانت شاشة DVR تحتوي على عدد كثير من كاميرات المراقبة فستظهر على التطبيق ويمكن التصفح والتنقل بين الكاميرات بكل سهولة ويسر لمشاهدة المحتويات بكل منهما.

كاميرات المراقبه تفضح سيده سعوديه حاولت السرقه في السوبر ماركت

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *