العقارات

اسعار الفنادق في الغردقة بالجنيه المصري 2024

تختلف أسعار الفنادق في الغردقة بالجنيه المصري علي حسب الخدمات التي تقدمها، هناك الثلاث نجوم والاربع نجوم والخمسة وأيضاً النجمتين، لذلك سيعرض لكم موقع اسعار لايف في ذلك المقال أسعار الفنادق المختلفة في الغردقة مدينة الجمال التي تمتاز بتنوع أنشطتها والرحلات البرية والأسواق.

أسعار الفنادق المختلفة في الغردقة

فندق (شتايجينبرجر أكو ماجيك هوتل ) في الغردقة ( طريق القري )بدءًا من 406 جنيه مصري لتكون علي مقربة من نيو مارينا، تقع هذه المنشأة السياحية التي تحمل تصنيف 5 نجوم بالقرب من مسجد الغردقة ومتحف وحديقة أسماك الغردقة البحرية، تضم الغرف في ذلك الفندق حمامات خاصة بها تجيهزات دش مع أحواض استحمام مع مستلزمات مجانية للعناية الشخصية ومجففات شعر.

فندق (جنجل أكوا بارك) بدءًا من 524 جنيه مصري

أستمتع بالإقامه في منتزه جانغل المائي لتكون في قلب مدينة الغردقة وبالقرب من مكادي ووتر وورلد ونيو مارينا، تحمل هذه المنشأة السياحية تصنيف 4 نجوم وتقع بالقرب من مسجد الغردقة ومتحف وحديقة أسماك الغردقة البحرية.

دلل نفس بزيارة النادي الصحي والاستمتاع بخدمات جلسات التدليك وعلاجات الجسم، أستمتع بالاستفادة من وسائل الراحة والاستجمام المتاحة مثل 15 من حمامات السباحة المكشوفة وساونا.

اسعار فندق ألف ليلة وليلة في الغردقة

نستعرض لكم آيضاً من أسعار الفنادق المختلفة في الغردقة فندق (ألف ليلة وليلة) بداءً من 410 جنية مصري .

تحمل هذه المنشأة تصنيف 4 نجوم يمكنك الأستمتاع بقضاء بعض الوقت علي الشاطئ الخاص، وتضم المزايا الأضافية فى هذه المنشأة السياحية إنترنت لاسلكى مجاناً وخدمات أستعلامات والإرشاد ومتاجر الهدايا

اقرأ ايضاُ اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى افضل الاسعار

فندق (هيلتون الغردقة ريزورت)

بدءًا من 375 جنيه مصري، أستمتع بالإقامة فى هذه المنشأة السياحية التي تضم تصنيف 5 نجوم لتكون علي مقربة من نيو مارينا، وتستمتع بالخدمات التي تقدمها تلك المنشأة السياحية مثل الأسترخاء في واحد من 2 من حمامات السباحة المكشوفة، يمكنك الاستمتاع بقضاء بعض الوقت علي الشاطئ الخاص، تضم المزايا الأضافية إمكانية الدخول لشبكة الإنترنت اللاسلكيه .

فندق (الاليزيه الغردقة)
بداءً من 200 جنيه مصري تضم هذه المنشأة تصنيف ال 4 نجوم، أستمتع بالاقامة والاسترخاء في الشاطئ الخاص وحمامات السباحة

أسعار فنادق الغردقة 2024

أسعار فنادق الغردقة من أفضل الاسعار والمناطق السياحية والتي تحظى بإعجاب شديد من قبل السائحين، وأيضًا يرغب في زيارتها وقضاء أطول فترة ممكنة فيها، كما نجد المصريين يهتمون بزيارة الغردقة ويهتمون بالبحث عن أفضل الفنادق من حيث الكفاءة في الخدمة والسعر المناسب، وفي هذه المقالة سنعرض بعض من أنواع الفنادق في الغردقة وأسعارها

أسعار فنادق الغردقة

  • فندق كونتينتال خمس نجوم على بُعد 0.1كم من الشاطىء بسعر 100 دولار بدلًا من 143 دولار
  • منتجع صني دايز إل بالاسيو ريزورت آندسيا أربع نجوم ، على 1.0 كم من الشاطيء ، 70 دولار بدلا من 106 دولار
  • منتزه غانجل المائي ، أربع نجوم 18.7 كم إلى وسط المدينة ، بسعر88 دولار بدلًا من 345دولار
  • فندق ميركيور الغردقة ، أربع نجوم بالقرب من الشاطيء تمامًا ، بسعر 122 دولار بدلًا من 122 دولار
  • فندق كيفر بيتش ريزروت ، 12.1 كم إلى وسط المدينة بسعر 79 دولار بدلًا من 122 دولار
  • منتجع ميراج باي ريزورت آند أكوا بارك ليلي لاند أربع نجوم ، على بُعد 0.7 كم من الشاطيء بسعر من 83 دولار بدلًا من 185 دولار
  • منتجع لابراندا جاردن مكادي بسعر شامل أربع نجوم ، 32.8 كم إلى وسط المدينة سعر 36 دولار بدلًا من 84 دولار
  • فندف روما هوتل ، ثلالث نجوم قرب الشاطيء تمامًا بسعر 22 دولار بدلًا من 202 دولار
  • منتجع سينتيدو مملوك بااس خمس نجوم، على بُعد 0.4 كم من الشاطيء بسعر 114 دولار بدلًا من 211 دولار
  • منتجع هاواي لو جاردان أكو بارك زيزورت ، 10.3 كم إلى وسط المدينة بسعر 40 دولار بدلًا من 203 دولار
  • فندق الغردقة كورال بيتش ، على بُعد 0.2 كم من الشاطيْ أربع نجوم ، بسعر 61 دولار بدلًا من 277 دولار
  • منتجع جولدن 5 بارادايس ، الغردقة قرب الشاطيء حمس نجوم بسعر 100 دولار

اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى افضل الاسعار

نتحدث اليوم عن اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى ونعرض لكم اسعار مختلفة شاليهات علي البحر او الشاليهات البعيد عن الشاطئ قليلا كما اننا نعرض لكم الشاليهات بسعر الكاش والتي تتطلب دفع مقدم ثم تقسيط باقي المبلغ، تابع معنا ما يلي لتحديد وحدتك في الساحل.

اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى

تتفاوت اسعار الشاليهات فى الساحل الشمالى على حسب المساحة والخدمات وعلى حسب مستوى المرافق والتوضيحات في الشاليه، حيث ان الشالية مكون من غرفتين الذي يوجد بمساحة 60 متر يصلي السعر 425,000 جنية.

كما يوجد شاليهات مكونة من غرفتين في بورتو ساوث بيتش الساحل الشمالي بسعر يصل إلى 500,00 جنية، كما يوجد شاليهات بنفس المواصفات ولكن بنظام التقسيط ويتم دفع مبلغ مقدم بسيط، والسعر الكلي يكون أكثر قليلا من اسعار الكاش.

كما تتوفر شاليهات بمساحات 117 متر مربع للبيع فى امواج بسعر 2,400,00 جنية، ويوجد شاليهات فى قريه الروضه الساحل الشمالى بسعر 550,000 جنيه للكاش، ويوجد ايضا شاليهات في مارسيليا بنظام مميز جدا بسعر 600,00 جنية.

كما ان الشاليهات التي توجد في مارسيليا ويوجد بها حمام سباحة يكون سعرها من 650,00 جنيه إلى 700,00 جنية، ويوجد نظام للتقسيط والدفع على أقساط سنوية وشهرية.

اسعار الشاليهات فى القري السياحية في الساحل

يوجد شاليهات باسعار جيدة تقع في لاسيرينا الساحل الشمالي، حيث انها قرية فى الكيلو 165 من طريق الإسكندرية، يوجد شاليهات على البحر مباشرة، وشاليهات على طريق الفوكا الجديد من القاهرة بعد سيدي عبد الرحمن باسعار تبدا من 100 ألف جنيه.

يوجد شاليهات بمساحات مختلفة، حيث ان الشاليهات ب120 او 150 متر، يصل سعرها الي1,555,00 جنية مصري، كما أنك سوف تتمتع بشاطئ رملي وشلالات وغيرها من مناظر خلابة وخدمات ممتازة.

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *