ملابس واكسسوارات

اسعار الذهب اليوم في امريكا 2024

للتعرف على اسعار الذهب اليوم في امريكا وسعر الذهب اليوم بالدولار وأهمية الذهب تابع المقال التالي، حيث يصنف الذهب من ضمن المعادن التي تعتبر نادرة وذات قيمة اقتصادية أعلى مقارنة بالمعادن الأخرى، حيث هناك خمسة معادن ثمينة رئيسية يتم متداولة بشكل مفتوح في بورصات مختلفة، والذهب هو أكبر سوق حيث يشار إلى الذهب أحيانًا على أنه معادن نقدية لأنه تاريخيًا تم استخدامه كعملة ويُنظر إليه على أنه مخزن للقيمة. على الرغم من صغر حجم الذهب نسبيًا، إلا أنه يحتوي أيضًا على مكون صناعي على عنصر يتفاعل بصورة أقل وموصل جيد ومرن للغاية ولا يتآكل.

اسعار الذهب في امريكا

يشير سعر الذهب الفوري إلى سعر الذهب للتسليم الفوري. يتم دائمًا تسعير معاملات عملات السبائك المعدنية باستخدام السعر الفوري كأساس، ويتم تداول سوق الذهب الفوري بسعر متغير، حيث يوجد دائمًا موقع في مكان ما في العالم يقوم بنشاط بتلقي طلبات معاملات الذهب، وفي هذه المدن التي يتم فيها معظم النشاط التجاري نيويورك ولندن وسيدني وهونج كونج وطوكيو وزيورخ. عندما يكون تجار السبائك نشطون في أي من هذه المدن فإننا نشير إلى ذلك على موقعنا الإلكتروني برسالة “Spot Market is Open”. بالنسبة للقيم المرتفعة والمنخفضة، يُعرض أدنى عرض وأعلى طلب في اليوم.

غرام الذهب في امريكا

وهناك ما يسمى بسوق الذهب الآجل هو واحد من عدد من العقود الآجلة للسلع، حيث يتم إبرام عقود ، والموافقة على شراء أو بيع الذهب بسعر معين في تاريخ مستقبلي محدد. تُستخدم العقود الآجلة للذهب كطريقة لمنتجي الذهب وصناع السوق للتحوط من منتجاتهم ضد التقلبات في السوق وكطريقة للمضاربين لجني الأموال من نفس التحركات في السوق.

والعقود الآجلة للمعادن الثمينة هي اتفاقية ملزمة قانونًا لتسليم المعدن في المستقبل بسعر متفق عليه. يتم توحيد العقود من خلال بورصة العقود الآجلة من حيث الكمية والجودة والوقت ومكان التسليم. السعر فقط متغير، يستخدم المتحوطون هذه العقود كطريقة لإدارة مخاطر أسعارهم عند الشراء أو البيع المتوقع للمعدن المادي. كما أنها توفر للمضاربين فرصة للمشاركة في الأسواق من خلال تقديم الهامش المطلوب للتبادل.

هناك مركزان مختلفان يمكن اتخاذهما: المركز الطويل (الشراء) هو التزام بقبول تسليم المعدن المادي، بينما المركز القصير (البيع) هو التزام بالتسليم. يتم تعويض الغالبية العظمى من العقود الآجلة قبل تاريخ التسليم. على سبيل المثال، يحدث هذا عندما يبيع مستثمر لديه مركز طويل هذا المركز قبل إشعار التسليم.

سعر الذهب في امريكا الان

ونعرض لكم فيما يلي سعر الذهب الفوري مقابل سعر العقود الآجلة للذهب وعادة ما يكون هناك فرق بين السعر الفوري للذهب والسعر المستقبلي. يستخدم السعر المستقبلي الذي نعرضه أيضًا في هذه الصفحة للعقود الآجلة ويمثل السعر الذي يتعين دفعه في تاريخ تسليم الذهب في المستقبل في الأسواق العادية، يكون سعر العقود الآجلة للذهب أعلى من السعر الفوري ويتم تحديد الفرق من خلال عدد الأيام حتى تاريخ عقد التسليم، وأسعار الفائدة السائدة وقوة طلب السوق للتسليم المادي الفوري. يُعرف الفرق بين السعر الفوري والسعر المستقبلي عند التعبير عنه كمعدل نسبة سنوي باسم “السعر الآجل”.

تغيير سعر الذهب من الإغلاق السابق وهذا هو التغير في سعر المعدن عن الإغلاق السابق وهو ليس بالضرورة اليوم السابق. أيام الأسبوع من الساعة 6:00 مساءً بتوقيت نيويورك حتى منتصف الليل، يكون الإغلاق السابق من اليوم الحالي. وإليك السبب: الوقت الذي يتوقف فيه سوق الذهب عن التداول في نيويورك خلال أيام الأسبوع هو 60 دقيقة، من الساعة 5:00 مساءً بتوقيت نيويورك وحتى الساعة 6:00 مساءً.

نستخدم آخر عرض أسعار في الساعة 5:00 مساءً باعتباره نهاية ذلك اليوم المحدد. التغيير هو دائمًا الفرق بين السعر الحالي والسعر الساعة 5:00 مساءً. على سبيل المثال: تم تداول الذهب آخر مرة عند 1،200 دولار في الساعة 5:00 مساءً في 17 يناير. إذا كان يوم 17 يناير الساعة 6:30 مساءً وكان السعر 1،202 دولارًا أمريكيًا، فسنعرض تغييرًا قدره +2.00. إذا كان يوم 18 يناير في الساعة 5:00 مساءً وتم تسعير الذهب بسعر 1225 دولارًا أمريكيًا، فسنظهر تغييرًا قدره 25.00 في ذلك الوقت، وتغيير العقود الآجلة للذهب (التغيير من الإغلاق السابق)، وهذا هو التغير في سعر المعدن عن السعر في نهاية جلسة التداول السابقة. حاليًا، وقت إغلاق أيام الأسبوع هو 2:00 مساءً بالتوقيت الشرقي.

التغيير خلال 30 يوم وهذا هو التغير في سعر المعدن منذ 30 يومًا مقارنةً بالإغلاق السابق.

والتغيير تغيير لمدة سنة واحدة (تغيير لمدة سنة واحدة) وهذا هو التغير في سعر المعدن عن العام الماضي اليوم، على عكس الإغلاق السابق.

سعر الجرام الذهب في امريكا.

يتم حساب سعر الذهب المباشر لكل سوق من أسواق المعادن الثمينة سعر معياري مناظر يتم تحديده على أساس يومي.

تستخدم هذه المعايير في الغالب للعقود التجارية واتفاقيات المنتجين. يتم حساب هذه المعايير جزئياً من نشاط التداول في السوق الفوري، ويتم تحديد السعر الفوري من نشاط التداول في الأسواق اللامركزية خارج البورصة OTC، ولا تعتبر OTC بورصة رسمية ويتم التفاوض على الأسعار مباشرة بين المشاركين حيث تتم معظم المعاملات إلكترونيًا. على الرغم من أن هذه المؤسسات لا تخضع للتنظيم، إلا أن المؤسسات المالية تلعب دورًا مهمًا، حيث تعمل كصناع للسوق، وتقدم سعر العرض والطلب في السوق الفورية.

يتم تداول الذهب فعليًا لمدة 23 ساعة يوميًا من الأحد إلى الجمعة. تتداخل معظم أسواق OTC مع بعضها البعض؛ هناك فترة ساعة واحدة بين الخامسة مساءً. و6 مساءً التوقيت الشرقي حيث لا يوجد سوق يتداول بنشاط. ومع ذلك، على الرغم من هذا الإغلاق لمدة ساعة واحدة، نظرًا لأنه يتم تداول السعر الفوري في أسواق OTC، ولا توجد أسعار فتح أو إغلاق رسمية أما بالنسبة للمعاملات الكبيرة يستخدم معظم تجار المعادن الثمينة سعرًا معياريًا يتم أخذه في فترات محددة خلال يوم التداول.

سعر الذهب اليوم بالدولار

وحدة الذهب اسعار الذهب بالدولار الأمريكي (USD)

  • أوقية الذهب بسعر 1,851.10
  • 10 تولة الذهب بسعر 6,941.62
  • جرام الذهب عيار 24 بسعر 59.46
  • جرام الذهب عيار 22 بسعر 54.52
  • جرام الذهب عيار 21 بسعر 52.08
  • جرام الذهب عيار 18 بسعر 44.64
  • جرام الذهب عيار 14 بسعر 34.82
  • جرام الذهب عيار 12 بسعر 29.76
  • جرام الذهب عيار 10 بسعر 24.82
  • جرام الذهب عيار 9 بسعر 22.32

mem noaman

اعمل كاتب محتوي اكتب مقالات عن اسعار السلع والخدمات واتس 01287313482

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *